«سيدة البلكونة» تكشف تفاصيل الحادث الأليم (فيديو)

وأشارت السيدة المصرية صاحبة 26 عام، أنها تعرضت للعديد من الضغوطات النفسية بعد شجار نشب بينها وبين زوجها

"سيدة البلكونة" تكشف تفاصيل الحادث الاليم (فيديو)

"سيدة البلكونة" تكشف تفاصيل الحادث الاليم (فيديو)

كشفت السيدة سارة، والمعروفة إعلامياً بـ"سيدة البلكونة"، تفاصيل الواقعة الأليمة التي كادت تنهي حياتها سقوطاً من شرفة منزلها.
 
نتيجة بحث الصور عن سيدة معلقة على حافة شرفة بعد خلاف زوجي
 
وأشارت السيدة المصرية صاحبة 26 عاماً، إلى أنها تعرضت للعديد من الضغوطات النفسية بعد شجار نشب بينها وبين زوجها لتقرر بعدها إلقاء نفسها من الشرفة، لتنفي بذلك التصريح الاتهامات التي وجهت لزوجها بإقدامه على إلقائها من الشرفة.

"سيدة البلكونة" ضحية زوج ضعيف الشخصية

وأكدت السيدة التي تسكن في مدينة القاهرة المصرية، أنها تعاني من مشاكل زوجية منذ ما يقرب من 7 سنوات هي عمر زيجتها والتي أثمرت عن إنجاب ثلاثة أطفال أصغرهم لم يكمل شهره الثاني.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪A man hits a woman‬‏
 
وأشارت سارة إلى أن زوجها وعائلته دائماً ما يهددونها بمنعها من رؤية أبنائها بالإضافة إلى معاملة الزوج السيئة وتعنيفه لها بالضرب والسب طول الوقت، بالإضافة إلى شخصيته الضعيفة وانسياقه الدائم لأسرته في معاملتها بطريقة سيئة وحرمانها من أولادها.
 
لتقرر بعدها الزوجة العشرينية إنهاء معاناتها مع زوجها عديم الرحمة وإلقاء نفسها من الشرفة، إلا أن الزوج حاول إنقاذها في الثواني الأخيرة بمساعدة جيرانها.
وبعد ساعات قليلة من إنقاذها قررت الزوجة طلب الطلاق وإنهاء الزيجة ومغادرة عش الزوجية قبل حدوث المزيد من التطورات الأليمة.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

50 عاما على هبوط أول شخص.. متى يعود البشر لسطح القمر مرة أخرى؟

احتفل العالم أجمع منذ يومين بالذكرى الخمسين لأول قدم بشرية تلمس تربة القمر لرائد الفضاء الأمريكي نيل آرمسترونغ، الذي طار على القمر رفقة رائدين أخرين في مهمة أبولو 11، ولكن السؤال الذي يشغل الجميع متي...

ما هي قصة تشيرنوبل الحقيقية؟ هناك شيء ليس صحيحاً في المسلسل

مرّ أكثر من 30 عاماً على كارثة تشيرنوبل، التي تعد أسوأ حادثة تشهدها محطات الطاقة النووية في التاريخ. كان حادثاً كارثياً لأنه حول مساحة كبيرة من أوكرانيا إلى منطقة محظورة. ونظراً إلى فداحة الحادث...

ظنوا أنه ما زال يمثل دوره.. قصة عرض كوميدي في دبي انتهى بوفاة البطل

عندما يضحك أحدهم لا يعني ذلك بالضرورة أنه سعيد، قد يكون ذلك في إطار عمله ومن داخله ينهار، مثلما حدث من قبل مع الممثل البريطاني الشهير إيان كونوجيتو في إبريل الماضي في أثناء ممارسته لعرض كوميدي على...