«سيدة البلكونة» تكشف تفاصيل الحادث الأليم (فيديو)

وأشارت السيدة المصرية صاحبة 26 عام، أنها تعرضت للعديد من الضغوطات النفسية بعد شجار نشب بينها وبين زوجها

"سيدة البلكونة" تكشف تفاصيل الحادث الاليم (فيديو)

"سيدة البلكونة" تكشف تفاصيل الحادث الاليم (فيديو)

كشفت السيدة سارة، والمعروفة إعلامياً بـ"سيدة البلكونة"، تفاصيل الواقعة الأليمة التي كادت تنهي حياتها سقوطاً من شرفة منزلها.
 
نتيجة بحث الصور عن سيدة معلقة على حافة شرفة بعد خلاف زوجي
 
وأشارت السيدة المصرية صاحبة 26 عاماً، إلى أنها تعرضت للعديد من الضغوطات النفسية بعد شجار نشب بينها وبين زوجها لتقرر بعدها إلقاء نفسها من الشرفة، لتنفي بذلك التصريح الاتهامات التي وجهت لزوجها بإقدامه على إلقائها من الشرفة.

"سيدة البلكونة" ضحية زوج ضعيف الشخصية

وأكدت السيدة التي تسكن في مدينة القاهرة المصرية، أنها تعاني من مشاكل زوجية منذ ما يقرب من 7 سنوات هي عمر زيجتها والتي أثمرت عن إنجاب ثلاثة أطفال أصغرهم لم يكمل شهره الثاني.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪A man hits a woman‬‏
 
وأشارت سارة إلى أن زوجها وعائلته دائماً ما يهددونها بمنعها من رؤية أبنائها بالإضافة إلى معاملة الزوج السيئة وتعنيفه لها بالضرب والسب طول الوقت، بالإضافة إلى شخصيته الضعيفة وانسياقه الدائم لأسرته في معاملتها بطريقة سيئة وحرمانها من أولادها.
 
لتقرر بعدها الزوجة العشرينية إنهاء معاناتها مع زوجها عديم الرحمة وإلقاء نفسها من الشرفة، إلا أن الزوج حاول إنقاذها في الثواني الأخيرة بمساعدة جيرانها.
وبعد ساعات قليلة من إنقاذها قررت الزوجة طلب الطلاق وإنهاء الزيجة ومغادرة عش الزوجية قبل حدوث المزيد من التطورات الأليمة.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

خُصصت لصيدها قبل 60 عاماً.. كيف احتلت الحيتان هذه الجزيرة النائية؟

في جزيرة ساوث جورجيا، أنشئت محطة لصيد الحيتان كادت تنقرض الحيتان بسببها، بعد أن قضت على 175 ألف حوت في محيط الجزيرة قبل أن يتم هجرها منذ 53 عاماً، حيث بقت محطة الحيتان الغريبة في مكان بعيد يغمرها...