خاتم ORII الذكي.. الأول في العالم لإرسال الرسائل دون شاشة! (فيديو)

خاتم ORII الذكي.. الأول في العالم لإرسال الرسائل دون شاشة! (فيديو)

ويأتي خاتم ORII الذكي بأربعة ألوان وبسعر 160 دولار؛ مما يُعد مثالياَ مقارنه بإمكانياته المميزة التي تتناسب بشكل مثالي مع رواد الأعمال.

يعمل الخاتم الذكي برغم من صغر حجمه الذي لا يتجاوز عقلة الأصبع الواحد، كهاتف متكامل كما يتمتع بسهولة ارتدائه وعدم تأثيره بالماء أو عوامل الطقس.

أحدثت شركة تكنولوجيا ناشئة طفرة في عالم الاتصال، بعد أن كشفت عن خاتم ORII الذكي الذي يمنح مرتديه القدرة على إرسال الرسائل دون شاشة! 
 
ويعتمد الجهاز الذكي على تقنية حديثة تعمل على توصيل الصوت عبر العظام؛ لتمكن مرتدي الخاتم من التحدث من خلاله والاستماع فقط عبر لمس الإصبع الذي يرتدي فيه الخاتم للأذن.
ودع الإزعاج .. كيف تمنع إدخالك جروبات «واتساب» بدون إذنك

مواصفات خاتم ORII الذكي

يعمل الخاتم الذكي، رغم صغر حجمه الذي لا يتجاوز عقلة الأصبع الواحد، بوصفه هاتفًا متكاملاً كما يتمتع بسهولة ارتدائه وعدم تأثيره بالماء أو عوامل الطقس.
 
بالإضافة إلى قدرته على قراءة الرسائل الواردة، بالإضافة إلى ترجمة كلمات مرتديه وكتابتها على شكل رسائل وإرسالها للطرف الآخر؛ كما يعمل الخاتم بوصفه منبهًا ويساعد في عملية الإرشادات في حال تفعيل تطبيقات الملاحة بشكل صوتي.
 
ويعمل خاتم ORII الذكي بشكل مثالي مع مساعد جوجل حيث يتلقى العديد من الأوامر الصوتية، بالإضافة إلى تزويده بتطبيق خاص للعمل على هواتف آيفون وأندرويد على حد سواء.

سعر خاتم ORII الذكي

ويأتي خاتم ORII الذكي بأربعة ألوان وبسعر 160 دولارًا؛ ما يُعد مثاليًّا مقارنة بإمكانياته المميزة التي تتناسب بشكل مثالي مع رواد الأعمال.

ودع الإزعاج .. كيف تمنع إدخالك جروبات «واتساب» بدون إذنك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

طرق الحصول على واي فاي مجاني

 الحصول على واي فاي مجاني لم يعد من الأمور المستحيلة كما يعتقد البعض؛ فخلال دقائق معدودة وبخطوات غاية في البساطة يمكنك الحصول على واي فاي مجاني. إليك أسهل الطرق للحصول على واي فاي...