الطبيعة باللون الوردي.. وجهات سياحية ساحرة

main image
3 صور
الطبيعة باللون الوردي.. وجهات سياحية ساحرة

الطبيعة باللون الوردي.. وجهات سياحية ساحرة

جايبور، الهند

جايبور، الهند

البحيرات الوردية، سلطنة عمان

البحيرات الوردية، سلطنة عمان

يبحث كثيرون عن إعطاء لون مختلف لوجهاتهم السياحية؛ للانطلاق في مغامرة جديدة ومدهشة، ويفضل الكثير من السياح التوجه إلى أماكن تتسم باللون الوردي؛ لتكون جولاتهم السياحية بلون الورد، واحتفالاً بيوم عيد الحب وشهر الرومانسية، اخترنا مجموعة من الأماكن المفضلة لكل محبي هذا اللون في جميع أنحاء العالم:

فكر جيداً قبلها.. كيف تختار مكان الإقامة في رحلات السفر؟

البندقية، إيطاليا

وهي مدينة بشمال إيطاليا وهي عاصمة إقليم فينيتو وعاصمة مقاطعة فينيسيا، وكانت تعرف باسم ملكة البحر الأدرياتيكي؛ نظراً لتراثها الحضاري والفني، ومنطقة البحيرات التي بها وهي تعد من أجمل مدن العالم الرومانسية، وهي تشتهر بأنها مدينة الحب المثالية، فهي توفر القصور التاريخية، والمطاعم ذات المستوى العالمي على الواجهة البحرية التي يغلب عليها اللون الوردي.

أولورو، أستراليا

وهو عملاق صخري ضخم يرمز لتاريخ أستراليا المحلي الغني، ويمتلئ بأساطير رائعة تعود إلى آلاف السنين، وترتفع بشكل مهيب من الصحراء الحمراء المسطحة في قلب البلاد، وتفخر بالمناظر الطبيعية الشاسعة التي لا نهاية لها في الإقليم الشمالي.

شاطئ الرمال، جزيرة هاربر

وهو شاطئ يتميز برماله الوردية ويقع في جزيرة هاربر، ويرجع هذا اللون إلى حيوانات صدفية تعيش في الشعاب المرجانية وتكون قشرتها وردية، وعند موتها تصبح فارغة وتحملها الأمواج على الشاطئ ليتلون بهذا اللون.

لعشاق السفر.. نصحبك إلى أفخم أجنحة الفنادق في العالم

لاس كولوراداس، المكسيك

وهي بحيرة تقع على ساحل يوكاتان في المكسيك، وتعد موطن البحيرات الوردية الزاهية التي يأتي لونها المميز من الطحالب ذات اللون الأحمر والبلانكتون والجمبري الذي يعيش في المياه الدافئة.

جايبور، الهند

وهي جزء من المثلث الذهبي في الهند وعاصمة راجاستان، وتعرف باسم المدينة الوردية؛ وذلك بفضل مبانيها الحجرية الحمراء والوردية.

حديقة كاواتشي، اليابان

وهي تقع في مدينة فوجي اليابانية، وتحتوي على أنفاق طبيعية تنمو فوقها الزهور التي يغلب عليها اللون الوردي وتضم الحديقة 20 نوعاً من الزهور الوستارية، التي تعد من النباتات المعمرة.

أرخص فنادق 5 نجوم في دبي في 2019 وطريقة الحجز.. استمتع بأقل سعر

البحيرات الوردية، سلطنة عمان

وهي تعد إحدى عجائب الطبيعة، وتقع في مدينة الجازر بسلطنة عمان، وهي عبارة عن برك تتجمع فيها المياه المالحة، وتظهر باللون الوردي لطبيعة لون التربة.

البترا، الأردن

وهي مدينة أردنية منحوتة في الصخر معظم صخورها وردية، ويطلق عليها اسم المدينة الوردية، وتعد البترا من عجائب الدنيا السبع الجديدة، التي تم اختيارها عام 2007 وتم إدراجها على لائحة التراث العالمي التابعة لليونسكو عام 1985.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سفر وسياحة