قصات جديدة للشوارب في 2019 (صور)

قصات جديدة للشوارب في 2019 (صور)

"الشارب" أصبح في السنوات الأخيرة موضة لدى الكثير من الرجال، كما يعتبره العديد أنه علامة من علامات الرجولة والقوة، وهذا ما دفع عدد من الرجال إلى الاعتناء بشاربهم والبحث عن قصات أنيقة له تمنحم إطلالة مشرقة وجذابة.

وبعد اعتناء الرجال، خلال السنوات القليلة الماضية، في مختلف أنحاء العالم بشواربهم، ظهرت العديد من الأنماط المتنوعة في قصات الشوارب، ولا يزال يلقى عدد منها رواجًا كبيرًا بين الرجال في عصرنا الحالي.

ومن خلال الصور المرفقة ستتعرف على قصات الشوارب الرائجة في 2019، حيث يمكنك أن تختار منها ما يتلائم مع وجهك وشخصيتك، ويمنحك أناقة جذابة وإطلالة مشرقة.

"الشارب" أصبح في السنوات الأخيرة موضة لدى الكثير من الرجال، كما يعتبره العديد أنه علامة من علامات الرجولة والقوة، وهذا ما دفع عددًا من الرجال إلى الاعتناء بشاربهم والبحث عن قصات أنيقة له تمنحهم إطلالة مشرقة وجذابة.
هكذا تختار نوع اللحية المناسب لشكل الوجه

قصات شوارب 2019

وبعد اعتناء الرجال، خلال السنوات القليلة الماضية، في مختلف أنحاء العالم بشواربهم، ظهر العديد من الأنماط المتنوعة في قصات الشوارب، ولا يزال يلقى عدد منها رواجًا كبيرًا بين الرجال في عصرنا الحالي.
لعشاق الفخامة والتميز..أحدث بدلات «غوتشي» (صور)

موضة الشارب

ومن خلال الصور المرفقة ستتعرف إلى قصات الشوارب الرائجة في 2019، حيث يمكنك أن تختار منها ما يتلاءم مع وجهك وشخصيتك، ويمنحك أناقة جذابة وإطلالة مشرقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

"مون بلان" تلون باريس بالأحمر لإطلاق أحدث تشكيلة لها دعماً لجهود مكافحة الإيدز

في إطار التعاون المثمر مع منظمة (RED)، والجهود المشتركة للقضاء على فيروس نقص المناعة/ الإيدز، أتاحت دار "مون بلان" لضيوفها وأصدقائها فرصة لإلقاء نظرة أولى على أحدث الإضافات إلى تشكيلتها (...