طرق حذف التغريدات من تويتر

أصبح موقع تويتر من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي المنتشرة حول العالم في الوقت الحالي

وهي ما تعرف باسم التغريدات، ومشاركتها مع الأصدقاء أو المتابعين.

نظرا لما يتيحه لكافة المستخدمين من فرصة التعبير عن آرائهم، ونشر صورهم، أو مقاطع الفيديو الخاصّة بهم على ملفهم الشخصيّ

ولسبب أو لآخر قد يرغب بعض الأشخاص في حذف جميع هذه التغريدات أو بعضها إما لأنهم يريدون البدء من جديد أو لأن التغريدات القديمة محرجه إلى حدِ ما

أصبح موقع تويتر من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي المنتشرة حول العالم في الوقت الحالي، نظراً لما يتيحه لكافة المستخدمين من فرصة التعبير عن آرائهم، ونشر صورهم، أو مقاطع الفيديو الخاصّة بهم على ملفهم الشخصيّ، وهي ما تعرف باسم التغريدات، ومشاركتها مع الأصدقاء أو المتابعين.

كيف تستخدم تطبيق فيسبوك ماسنجر دون حساب فيسبوك؟

ولسبب أو لآخر قد يرغب بعض الأشخاص في حذف جميع هذه التغريدات أو بعضها؛ إما لأنهم يريدون البدء من جديد، أو لأن التغريدات القديمة محرجة إلى حدِ ما، وعلى رغم أن الموقع الرسمي والتطبيق لا يتيحان مسح التغريدات دفعة واحدة؛ لذا سوف نستعرض معكم فيما يلي طرق حذف أيّ تغريدة على تطبيق تويتر، والتي تختلف وفقاً لنوع الجهاز ونظام التشغيل المستخدم:

الأجهزة العاملة بنظام (IOS)

وتشمل أجهزة الآيفون والآيباد، ويتم حذف أيّ تغريدة على نظام (IOS) بالدخول إلى تطبيق تويتر والضغط على علامة التبويب المكتوب فيها "أنا"، ومن ثم سوف ستظهر لك شاشة جديدة فيها كافّة التغريدات التي قام بها المستخدم. قم للبحث عن التغريدة المراد حذفها. ثم اضغط على الأيقونة التي تكون على شكل سهمٍ يشير إلى الأسفل، والموجودة فوق التغريدة، وستظهر مجموعةٌ من الخيارات من القائمة المنسدلة. اضغط على خيار "حذف التغريدة"، وستظهر رسالة للتأكيد على عملية الحذف. الضغط على خيار نعم.

أسرار سريعة عن ترجمة جوجل الفورية

 الأجهزة العاملة بنظام (Android)

وتشمل أجهزة مثل السامسونج، ويتم حذف أيّ تغريدة على نظام(Android)   بالدخول إلى التطبيق  ثم الضغط على الأيقونة الخاصّة بالملف الشخصي، ومن ثم يتم البحث عن التغريدة المراد حذفها من بين كافة التغريدات الموجودة على الملف الخاص بالمستخدم. ثم اضغط على التغريدة، وذلك لفتح كافة التفاصيل الخاصة بها. اضغط بعدها على أيقونة الخيارات الخاصة بالتغريدة، ومن ثم اضغط على خيار "حذف" واختر خيار "نعم" في الرسالة التأكيديّة الظاهرة.

أجهز الحاسوب والأجهزة الأخرى

يتم حذف أيّ تغريدة على نظام أجهزة الحاسوب والأجهزة الأخرى من خلال الدخول إلى الموقع والضغط على الملف الشخصي، والموجود في أعلى الشاشة، وهو عبارة عن الصورة الخاصّة بالمستخدم. ومن ثم اختيار التغريدة المراد حذفها، والضغط عليها ثم الضغط على الأيقونة الخاصة بالخيارات، والتي تكون على شكل ثالث نقاطٍ أفقية (...)ومن اختر خيار "حذف التغريدة".

كيف يربح مشاهير اليوتيوب هذه المبالغ الضخمة؟

حذف التغريدات  دفعة واحدة

توفيراً لمشقة مسح ما يصل أحياناً لآلاف التغريدات وإعادة التغريدات أتاح موقعtwitwipe.comإمكانية مسح كافة التغريدات وحذفها للأبد من خلال الخطوات التالية:

1- قم بتسجيل الدخول على حسابك في تويتر في الموقع الرسمي تويتر.كوم.

2- انتقل إلى تطبيق twitwipe.com، ثم انقر على Get started.

3- قم بإدخال رمز التحقق في المربع الخاص به ، ثم انقر على proceed.

4- سيطلب منك التطبيق السماح للوصول لمعلومات الحساب للعمل، انقر على إعطاء الصلاحية للتطبيق.

5- بعد تأكيد السماح سيطلب منك تأكيد حذف كل التغريدات في حسابك، إذا أردت الانتهاء انقر على Yesفي الناحية اليسرى، وسيتم حذف كافة تغريداتك.

كيف تستخدم تطبيق فيسبوك ماسنجر دون حساب فيسبوك؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

حذر منها الخبراء.. كيف تعرض تطبيقات زيادة المتابعين بياناتك الشخصية للسرقة؟

يسعى الكثيرون إلى الحصول على أكبر عدد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي سواء كانت تويتر، فيسبوك، أو الإنستغرام؛ ما يدفعهم لاستخدام العديد من البرامج والتطبيقات المنتشرة بشكل كبير على المواقع...

مراجعة هاتف HUAWEI P30 Pro: غني بالمزايا مزود بكاميرا فائقة ويتمتع بأداء مذهل وبطارية قوية

ليس سهلاً أن يصبح كل مستخدم للهواتف الذكية فنانًا في التقاط أجمل الصور ومقاطع الفيديو بلمسات إبداعية فهذا بعيد تمامًا عن الواقع، إلا أن التقنية جاهزة باستمرار كي تقدم لنا الحلول في مثل هذه الحالات....