ساعدهم الحظ.. شاهد أغرب 33 هدفاً في عالم كرة القدم (فيديو)

ساعدهم الحظ.. شاهد أغرب 33 هدف في عالم كرة القدم (فيديو)

في كثير من مباريات كرة القدم، تسجل الفرق أهداف لم تبذل فيها أي مجهود، فقط يكون الحظ حليفهم فيساعدهم، عن طريق أخطاء ساذجة من الحراس أو بعض اللاعبين، في إحراز الاهداف دون مجهود يذكر.

ومثل هذه الأهداف الذي يحالف أصحابها التوفيق، يلعب الحظ فيها دورا كبيرا، فمنها ما يتم تسجيله نتيجة اصطدام كرة الحارس في مهاجم الفريق، ومنها ما ترتد من القائم أو العارضة فتصطدم في ظهر الحراس او اللاعبين فتعاود لتسكن الشباك، وغيرها من الأخطاء التي تساهم تسجيل الفرق للعديد من الأهداف التي تأتي على طبق من ذهب، كما يحب البعض وصفها.

ومن خلال الفيديو التالي ستشاهد أغرب 33 هدف تم تسجيلهم عن طريق محالفة التوفيق للاعبين.

في كثير من مباريات كرة القدم، تسجل الفرق أهدافاً لم تبذل فيها أي مجهود، فقط يكون الحظ حليفهم فيساعدهم، عن طريق أخطاء ساذجة من الحراس أو بعض اللاعبين، في إحراز الأهداف دون مجهود يذكر.
ومثل هذه الأهداف الذي يحالف أصحابها التوفيق، يلعب الحظ فيها دوراً كبيراً، فمنها ما يتم تسجيله نتيجة اصطدام كرة الحارس في مهاجم الفريق، ومنها ما ترتد من القائم أو العارضة فتصطدم في ظهر الحراس أو اللاعبين فتعاود لتسكن الشباك، وغيرها من الأخطاء التي تساهم في تسجيل الفرق للعديد من الأهداف التي تأتي على طبق من ذهب، كما يحب البعض وصفها.
أشعلت حماس الجماهير.. شاهد مهارات نيمار في 2018 (فيديو)
ومن خلال الفيديو التالي ستشاهد أغرب 33 هدفاً تم تسجيلها عن طريق محالفة التوفيق للاعبين.

أشعلت حماس الجماهير.. شاهد مهارات نيمار في 2018 (فيديو)

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

على ضفاف الخليج..عشاق الخيل العربي الأصيل على موعد مع مهرجان الشرقية «فيديو»

تنطلق النسخة الثالثة من مهرجان الشرقية للخيل العربية الأصيلة ابتداءً من 19 فبراير الجاري في اﻟﻤﺎرﯾﻨﺎ ﻋﻠﻰ ﺷﻮاﻃﺊ ﻣﺪﯾﻨﺔ اﻟﺪﻣﺎم. أكثر اللحظات إثارة في تاريخ سباقات الخيلمهرجان الشرقية للخيل...