هل تعود "ميغان ماركل" إلى شاشات السينما من جديد؟

هل تعود "ميغان ماركل" إلى شاشات السينما من جديد؟

8 ىسنوات توقفتها ميغان ماركل عن التمثيل وذلك قبل سنوات من تزوجها بالأمير هاري، ولمنها ياتت قريبة من العودة من جديد إلى شاشات السينما، التي غابت عنها طوال الفترة الماضية بسبب انشغالها بالاضطلاع بواجباتها الملكية بصفتها دوقة ساسكس.

فبعد ما يقرب من 8 سنوات من إطلاق فيلم The Boys and Girls Guide to Getting Down، الذي أدت فيه ميغان دور البطولة، وعُرض عام 2011 للمرة الأولى، فقد وقع اختيار شركة التوزيع Artist Rights Distribution لمنطقة شمال أمريكا على الفيلم، ولن يضطر عشاق ميغان إلى الانتظار طويلاً لمشاهدة "ميغان الممثلة"، إذ تخطط شركة التوزيع لإطلاق الفيلم الكوميدي في وقت لاحق من هذا العام (2019).

"ميغان" تبلغ من العمر 37 عاماً، واشتهرت بأدائها دور رايتشل زين، المساعدة القانونية في المسلسل الأمريكي الشهير Suits، ولكنها قررت ميغان توقفها عن التمثيل بعد إعلان خطبتها إلى الأمير هاري الذي يبلغ من العمر 34 عاماً.

«لا أراه توقفاً عن أي شيء. أعتبره نوعاً من التغيير فحسب».. هكذا جاء توضيح ميغان في تصريحات لها في عام 2017، مضيفة: «إنه فصل جديد، أليس كذلك؟ وتذكَّر أيضاً أنني شاركت في مسلسل Suits مدة سبع سنوات، لقد كنا محظوظين بالعمل في مسلسل واحد كل هذه المدة.. ولكن انتهيت من هذا العمل، وأفتخر بما حققته، والآن حان الوقت للعمل مع هاري».

8 ىسنوات توقفتها ميغان ماركل عن التمثيل وذلك قبل سنوات من تزويجها بالأمير هاري، ولكنها باتت قريبة من العودة من جديد إلى شاشات السينما، التي غابت عنها طوال الفترة الماضية بسبب انشغالها بالاضطلاع بواجباتها الملكية بصفتها دوقة ساسكس.

8 سنوات من الغياب

فبعد ما يقرب من 8 سنوات من إطلاق فيلم The Boys and Girls Guide to Getting Down، الذي أدت فيه ميغان دور البطولة، وعُرض عام 2011  للمرة الأولى، فقد وقع اختيار شركة التوزيع Artist Rights Distribution لمنطقة شمال أمريكا على الفيلم، ولن يضطر عشاق ميغان إلى الانتظار طويلاً لمشاهدة "ميغان الممثلة"، إذ تخطط شركة التوزيع لإطلاق الفيلم الكوميدي في وقت لاحق من هذا العام (2019).
"ميغان" تبلغ من العمر 37 عاماً، واشتهرت بأدائها دور رايتشل زين، المساعدة القانونية في المسلسل الأمريكي الشهير Suits، ولكنها قررت ميغان توقفها عن التمثيل بعد إعلان خطبتها إلى الأمير هاري الذي يبلغ من العمر 34 عاماً.

فصل جديد

«لا أراه توقفاً عن أي شيء. أعتبره نوعاً من التغيير فحسب».. هكذا جاء توضيح ميغان في تصريحات لها في عام 2017، مضيفة: «إنه فصل جديد، أليس كذلك؟ وتذكَّر أيضاً أنني شاركت في مسلسل Suits مدة سبع سنوات، لقد كنا محظوظين بالعمل في مسلسل واحد كل هذه المدة. ولكن انتهيت من هذا العمل، وافتخر بما حققته، والآن حان الوقت للعمل مع هاري».
 
الحياة الملكية لن تمتع ميغان من التمثيل، بالرغم من أنها غيرت فيها كثيراً، فقد كلفتها الملكة إليزابيث بأعمال الرعاية الجديدة التي ستضطلع بها كجزء من واجباتها الملكية، وستكون أحدها مع المسرح الوطني.
على نفقته الخاصة.. سعودي يسفلت طريقاً بـ29 ألف ريال بدلاً من 14 مليوناً
وتوقع المؤرخ الملكي البارز روبرت لاسي أنه بإمكان ميغان، مع هذا الدور الملكي الجديد، أن تعود إلى العمل أخرى في مجال المسلسلات، حيث يعتقد أن عملها في رعاية هذا المسرح سيتيح فرصاً رائعة لنجمة فيلم Suits السابقة للعودة مرة أخرى للعمل في مجال المسلسلات.
 
وأضاف "لاسي": "ليس من المستحيل أن نرى أحد أفراد العائلة المالكة يمثل على خشبة المسرح القومي يوماً ما، فلدى المسرح القومي تاريخ كبير للغاية في معالجة القضايا الاجتماعية الشائكة بأوقات حدوثها وابتكار مسرحيات وإنتاجات جديدة، لذا فقد يكون ذلك هو المجال الذي يمكنها أن تضع بصمتها فيه".

على نفقته الخاصة.. سعودي يسفلت طريقاً بـ29 ألف ريال بدلاً من 14 مليوناً

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

سر غير متوقع بمسلسل Game of Thrones.. ووكالة الاستخبارات الأمريكية تتدخل

يحظى مسلسل الفنتازيا الملحمي Game of Thrones، المقتبس عن اقتباس لرواية لعبة العروش التابعة لسلسلة روايات أغنية من ثلج ونار لمؤلفها جورج آر. آر مارتن، بأنظار الجميع حول العالم أجمع فينتظر مشاهدوه...

هل يدفن رامز جلال ضيوفه ببرنامجه الجديد كما فعل بسما المصري؟.. إليك التفاصيل

بات برنامج مقالب المشاهير الذي يقدمه الفنان رامز جلال من أحد ركائز التليفزيوني العربي في شهر رمضان المبارك، فكل عام يتقدم جلال بفكرة جديدة مختلفة عن السابقة؛ لينتظر الجمهور بفارغ الصبر لمعرفة...