بالصور.. 3 طرق لشراء الجينز المثالي

main image
4 صور
نصائح تساعدك على اختيار الجينز المثالي لك

نصائح تساعدك على اختيار الجينز المثالي لك

اختر الجينز المناسب لك

اختر الجينز المناسب لك

اختر نوعية جيدة من الجينز

اختر نوعية جيدة من الجينز

اختر المقاس المناسب لك

اختر المقاس المناسب لك

يعتبر الكثير من الرجال أن الجينز أفضل قطعة ثياب موجودة في الخزانة، فهو مريح، ويمكنك ارتداؤه في جميع الأوقات، ولكن اختيار الجينز ليس بالأمر السهل، فهذه بعض النصائح التي ستساعك في شراء الجينز المناسب لك.

1- اختيار الجينز المناسب

من الضروري أن تكون مرتاحاً في ارتدائه، ويجب أن تأخذ في عين الاعتبار الوقت والمناسبة التي تريد ارتداءه فيها، فسوف تجعل عملية الاختيار أسهل بكثير عندما تقوم بشرائه، ولا تتبع أبرز صيحات الموضة فقط، بل يجب أن تكون مرتاحاً، لتستطيع أن تتحرك فيه دون تعب، فتجول لبعض الوقت وأنت في المتجر كي تتحقق منه، واجلس وتمشّ قليلاً لتستطيع معرفة ما إذا كان مناسباً.

2- اختيار نوعية جيدة من الجينز

تتغير الموضة سنة تلو الأخرى، ولكن يمكنك شراء بعض الأنواع من الجينز التي تبقى عصرية ومتابعة للموضة، كالجينز الأزرق، فهو واحد من أكثر القطع التي يمكن أن تمتلكها، الجينز الأزرق الفاتح، فهو للملابس الكاجوال أكثر من أي شيء آخر، ويمكنك أن ترتديه في كل الأوقات، أما الجينز الغامق اللون، فهو مناسب للعمل مع قميص أبيض اللون.

3- اختيار مقاسك المناسب

مهما كان الجينز جميلاً، ربما لا يناسب جسمك، فعليك التأكد أولاً أنه لا يجب أن يكون ضيقاً عند الساقين، والخصر، وإن كنت متردداً فجرب أنواعاً أخرى، وعليك رؤية الجينز من الخلف، والتأكد من أنه غير ضيق؛ حتى لا تنزعج حين ترتديه.

فهذه النصائح البسيطة ستساعدك على شراء الجينز المثالي.

 

سمات

المزيد من السيد الأنيق