كل ما سيتم الكشف عنه في معرض الجوال الدولي MWC 2019

main image
6 صور
 كل ما سيتم الكشف عنه في معرض الجوال الدولي MWC 2019

كل ما سيتم الكشف عنه في معرض الجوال الدولي MWC 2019

شركة سامسونج

شركة سامسونج

شركة HMD: نوكيا

شركة HMD: نوكيا

شركة هواوي

شركة هواوي

شركة مايكروسوفت

شركة مايكروسوفت

شركة سوني

شركة سوني

في وقت لاحق من هذا الشهر، ستتجه الأنظار إلى برشلونة، التي تستضيف أكبر معرض سنوي للجوال، حيث غالبية صانعي الهواتف الذكية سيكونون حاضرين في المكان، وسيتم الكشف عن منتجاتهم وخططهم الجديدة المرتقبة للمستقبل.

وكما هو معتاد مع معرض MWC، فإن معظم الشركات تميل إلى الإبقاء على إعلاناتها الرئيسية، بعيداً عن مؤتمرات المعرض، لذلك لن نرى جالكسي إس 10 من سامسونج في هذا الحدث.

أسرع طريقة تحميل لعبة ببجي PUBG للكمبيوتر والجوال مجاناً

هذا لا يعني أن الحدث سيكون خالياً من الإثارة والأحداث المشوقة والإعلانات عن تقنيات جديدة وهواتف مميزة، بل سنرى الكثير.

في هذا المقال سنستعرض معكم كل ما سيتم الكشف عنه في معرض الجوال الدولي MWC 2019.

  • شركة سامسونج

سيقام مؤتمرها يوم 25 فبراير، 9:00 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، 6:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ القياسي، 2:00 بعد الظهر بتوقيت جرينتش.

ينتظر من الشركة أن تخالف عاداتها السابقة، وتكشف عن أقوى هواتفها لهذا العام، نتحدث عن جالكسي إس 10، الذي يجب أن يتضمن دعم تقنية الجيل الخامس.

سنرى على الأرجح 3 نسخ من هاتفها القوي، النسخة الرئيسية جالاكسي إس 10، وهناك نسخة أكبر منه؛ هي إس 10 بلس، وهناك إصدار جديد Galaxy S10 Liteالذي سيكون الأقل تكلفة.

قد نرى من الشركة الكشف عن ساعات ذكية جديدة، وأجهزة محمولة أخرى، وتقنيات قابلة للارتداء وتطويرات للمساعد الشخصي Bixby.

  • شركة HMD: نوكيا

لم يكن من المفاجئ أن يقوم رئيس قسم المنتجات الاجتماعية في شركة HMD، جوو سارفيكاس، بالإعلان عن أن نوكيا سوف تكون موجودة في معرض الجوال الدولي MWC 2019ومن المأمول أن تطلق نوكيا أخيراً نوكيا 9 المرتقب، والذي ترددت الشائعات عنه منذ أكثر من عام.

الشركة يمكنها أن تكشف في الواقع عن مجموعة من الهواتف الذكية التي تعمل بأحدث نسخة من أندرويد، وتأتي بمميزات جيدة، وبأسعار مميزة ومنخفضة.

سيقام مؤتمرها يوم 24 فبراير، لكن لم يتم تحديد الوقت بالضبط إلى الآن، ولا توجد الكثير من التفاصيل عن مفاجآت نوكيا.

  • شركة إل جي

ستكشف الشركة الكورية عن الهاتف الرائد G8، ويمكن أن نرى إصداراً مميزاً منه، ونتحدث عن G8 ThinQالذي سيأتي بشاشة LCDقياس 6.1 بوصة (ربما مع دقة 2160 × 4665) وتتباهى بمجموعة شرائح Snapdragon 845تحت الغطاء.

تطبيقات للأزواج لتطوير العلاقات العاطفية والزوجية

تراهن الشركة على هذا المؤتمر للتسويق لأحدث هواتفها الذكية، في الوقت الذي تواجه فيه منافسة صعبة من سامسونج والشركات الأخرى.

  • شركة هواوي

ومن المقرر أن تطلق شركة هواوي "منتجات وحلولًا متطورة" لحقبة الجيل الخامس، وهو ما يعني أننا سنشهد على الأرجح الكشف عن هاتف هواوي P30و P30 Proعلى المسرح... لكن للأسف هناك أخبار تنفي ذلك. سوف يتم إطلاق P30و P30 Proفي أواخر مارس في باريس فرنسا، ومن المتوقع أن تأتي منصات هواوي القادمة مع تصميم قاطع مختلف قليلاً، وأجهزة فحص بصمات الأصابع داخل الشاشة مثل تلك الموجودة على جهاز Mate 20 Pro، ومقبس صوت 3.5 ملم.

لا نتوقع أن تكشف هواوي عن جهاز جديد يمكن ارتداؤه، حيث تم إطلاق ساعة Huawei Watch GTقبل شهرين فقط.

  • شركة مايكروسوفت

عملاق التكنولوجيا الأمريكي سيكون حاضراً في معرض MWC 2019للزيارة بين 25 و28 فبراير.

في يوم الأحد 24 فبراير، ستقوم مايكروسوفت بعقد مؤتمر، حيث ستكشف عن أحدث حلولها، خصوصاً نظارة الواقع الافتراضي HoloLens 2، وتؤكد مصادرنا أن الشركة لن تكشف عن أي هواتف ذكية أو أجهزة محمولة، وإن كان يأمل أنصار الشركة أن تقدم على ذلك.

«واتساب» يطرح ميزة أمنية جديدة

منذ وقت طويل، سمعنا عن أن الشركة تعمل على هاتف سيرفس بنظام أندرويد ستقوم بإطلاقه، إلا أن التسريبات توقفت منذ مدة، والسؤال: هل ستفاجئ الشركة الجميع وتعلن عودتها لقطاع صناعة الهواتف الذكية؟! لكن هذه المرة اعتماداً على أندرويد.

  • شركة سوني

بالتأكيد ستكشف سوني النقاب عن Xperia XZ4خلال مؤتمرها الصحفي، ومن المحتمل أيضاً أن يتم كشف النقاب عن عدد كبير من الهواتف الذكية الأخرى، لقد تم تسريب Xperia XA3و XA3 Ultraو L3لفترة من الوقت كذلك.

وبالعودة إلى Xperia XZ4نتوقع أن تستمر سوني في إرث Xperia XZ3وأن تقدم هاتفاً زجاجياً طويلاً للغاية، مزوداً بحواف رفيعة نسبياً، ونأمل أن نرى شيئاً مختلفاً من الشركة اليابانية عن التجارب السابقة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا