شاهد ماذا فعلت قرود ضخمة هاجمت جامعة سعودية؟ (فيديو)

main image
4 صور

أظهر مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجوم المئات من القرود على سيارات داخل جامعة بيشة في السعودية، من أجل البحث عن الطعام، وهذا ما تتسب في رعب وفزع الطلاب داخل الجامعة، مما دفعهم للهروب منها.

وكشف عدد من طالبات الجامعة الواقعة في محافظة بلقرن بمنطقة عسير، عن تفاصيل الحادث، حيث أكدوا أن القردة تهاجم مباني الكليات التي تمّ افتتاحها منذ سنتين، ولم تكن هذه هي المرة الاولى بل حدث ذلك من قبل، وتفاقمت المشكلة بعد سقوط السياج الحديدي الذي وضعته الجامعة، حيث تسبب ذلك في تسلل القرود بأعداد أكبر عن ذي قبل.

"مشكلة القردة تتكرر بشكل يومي، وفي بعض الأحيان تكون زيارتها خفيفة، حيث تسطو على إفطار الطالبات ثم تغادر"، هكذا عبرت إحدى الطالبات عن مشكلة القردة بالجامعة، وأضافت الطالبة: "في بعض المرات الأخرى تكون زيارة مخيفة وبأعداد هائلة، يغلب عليها الوحشية حيث تتهجم على الطالبات".

وأضافت الطالبات أن حارسات الأمن من جانبهن حاولن التصدي أكثر من مرة للقردة ولا يمكن إلقاء اللوم عليهن، حيث يتملك منهن الخوف فلا يجدن حلول، ولكن الحلول عند مسؤولي الجامعة وبلدية المحافظة.

أظهر مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجوم المئات من القرود على سيارات داخل جامعة بيشة في السعودية، من أجل البحث عن الطعام؛ وهذا ما تتسب في رعب وفزع الطلاب داخل الجامعة، ما دفعهم للهروب منها.
 

جامعة بيشة في السعودية

وكشف عدد من طالبات الجامعة الواقعة في محافظة بلقرن بمنطقة عسير، عن تفاصيل الحادث، حيث أكدوا أن القردة تهاجم مباني الكليات التي تمّ افتتاحها منذ سنتين، ولم تكن هذه هي المرة الأولى، بل حدث ذلك من قبل، وتفاقمت المشكلة بعد سقوط السياج الحديدي الذي وضعته الجامعة، حيث تسبب ذلك في تسلل القرود بأعداد أكبر من ذي قبل.
"مشكلة القردة تتكرر بشكل يومي، وفي بعض الأحيان تكون زيارتها خفيفة، حيث تسطو على إفطار الطالبات ثم تغادر"، هكذا عبرت إحدى الطالبات عن مشكلة القردة بالجامعة، وأضافت الطالبة: "في بعض المرات الأخرى تكون زيارة مخيفة وبأعداد هائلة، تغلب عليها الوحشية حيث تتهجم على الطالبات".

حلول لمنع القردة

وأضافت الطالبات أن حارسات الأمن من جانبهن حاولن التصدي أكثر من مرة للقردة، ولا يمكن إلقاء اللوم عليهن، حيث يتملك منهن الخوف فلا يجدن حلولاً، ولكن الحلول عند مسؤولي الجامعة وبلدية المحافظة. 
وتابعت الطالبات: "مسؤولو الجامعة اتخذوا حلولاً كثيرة في الفترات الماضية، ولكنها غير مجدية، ولا سيما أن السياج الحديدي الذي تمَّ وضعه سقط بفعل الهواء، وتم استبدال الأسلاك الشائكة به التي أصبحت بلا جدوى. 

سمات

مواضيع ذات صلة