شاهد: إعلان جديد يجمع محمد صلاح و ليونيل ميسي (فيديو)

شاهد| إعلان صلاح وميسي الجديد (فيديو)

في حدث تاريخي، شارك الفرعون المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، في إعلان تلفزيوني جديد لشركة بيبسي العالمية للمشروبات الغازية.

"30 ثانية" هي مدة الإعلان الجديد الذي جمع صلاح وميسي لأول مرة معا، حيث تقوم فكرته على منافسة اللاعبين من أجل الفوز بعبوة من المشروبات الغازية.

وشهد فيديو الإعلان الجديد تفاعل كبير على حساب محمد صلاح على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فقد تم مشاركته لأكثر من 60 ألف مرة، وقام بالتعليق عليه أكثر من 9 آلاف شخص، بينما تفاعل معه 134 ألف شخص بعد حوالي 6 ساعات من نشره.

تجدر الإشارة إلى أن صلاح قد نشر، الخميس 7 فبراير، مقطع فيديو له يستعرض مهاراته في تصويب الكرة في إعلان لبيبسي.

في حدث تاريخي، شارك الفرعون المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، في إعلان تلفزيوني جديد لشركة بيبسي العالمية للمشروبات الغازية.

إعلان محمد صلاح وميسي

"30 ثانية" هي مدة الإعلان الجديد الذي جمع صلاح وميسي لأول مرة معاً، حيث تقوم فكرته على منافسة اللاعبين من أجل الفوز بعبوة من المشروبات الغازية.
شاهد| أجمل 10 ضربات حرة مباشرة في 2018
وشهد فيديو الإعلان الجديد تفاعلاً كبيراً على حساب محمد صلاح على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فقد تمت مشاركته لأكثر من 60 ألف مرة، وقام بالتعليق عليه أكثر من 9 آلاف شخص، بينما تفاعل معه 134 ألف شخص بعد نحو 6 ساعات من نشره.
 

مهارات صلاح في إعلان بيبسي

تجدر الإشارة إلى أن صلاح قد نشر، الخميس 7 من فبراير، مقطع فيديو له يستعرض مهاراته في تصويب الكرة في إعلان لبيبسي.
 
ويتصدر ميسي هدافي دوري الدرجة الأولى الإسباني برصيد 21 هدفاً، كما أنه الفائز بالحذاء الذهبي الأوروبي للموسم الماضي، أما صلاح فإنه يتقاسم صدارة هدافي الدوري الإنجليزي مع الأرجنتيني أغويرو برصيد 17 هدفاً لكل منهما.

شاهد| أجمل 10 ضربات حرة مباشرة في 2018

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

سخرية واسعة من رونالدو بعد رقصته الغريبة في إعلان تجاري ( فيديو)

موجة من السخرية الواسعة أثارها الإعلان التجاري الجديد لنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للدعاية لإحدى منصات البيع الإلكتروني في جنوب شرق آسيا.نجومية خارج الملعب.. ماذا فعل رونالدو مع عمال...

بعد واقعة الطفل النازف.. شاهد ماذا فعل محمد صلاح مع طفل مبتور القدمين؟ (فيديو)

تعددت المواقف الإنسانية للفرعون المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة الأخيرة، فبعد أن قام الأسبوع الماضي بمواساة طفل من مشجعي الريدز، والتقط معه صورة تذكارية بعد تعرضه...

السعودية تستضيف أحد أهم النزالات في تاريخ الملاكمة الحديث.. في هذا الموعد

في 7 ديسمبر المقبل ستكون المملكة العربية السعودية مع حدث رياضي كبير؛ حيث ستستضيف مدينة الدرعية النزال العالمي في الملاكمة بين البريطاني أنطوني جوشوا والمكسيكي أندي رويز. وغردت الهيئة العامة...