شاهد: إعلان جديد يجمع محمد صلاح و ليونيل ميسي (فيديو)

شاهد| إعلان صلاح وميسي الجديد (فيديو)

في حدث تاريخي، شارك الفرعون المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، في إعلان تلفزيوني جديد لشركة بيبسي العالمية للمشروبات الغازية.

"30 ثانية" هي مدة الإعلان الجديد الذي جمع صلاح وميسي لأول مرة معا، حيث تقوم فكرته على منافسة اللاعبين من أجل الفوز بعبوة من المشروبات الغازية.

وشهد فيديو الإعلان الجديد تفاعل كبير على حساب محمد صلاح على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فقد تم مشاركته لأكثر من 60 ألف مرة، وقام بالتعليق عليه أكثر من 9 آلاف شخص، بينما تفاعل معه 134 ألف شخص بعد حوالي 6 ساعات من نشره.

تجدر الإشارة إلى أن صلاح قد نشر، الخميس 7 فبراير، مقطع فيديو له يستعرض مهاراته في تصويب الكرة في إعلان لبيبسي.

في حدث تاريخي، شارك الفرعون المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، في إعلان تلفزيوني جديد لشركة بيبسي العالمية للمشروبات الغازية.

إعلان محمد صلاح وميسي

"30 ثانية" هي مدة الإعلان الجديد الذي جمع صلاح وميسي لأول مرة معاً، حيث تقوم فكرته على منافسة اللاعبين من أجل الفوز بعبوة من المشروبات الغازية.
شاهد| أجمل 10 ضربات حرة مباشرة في 2018
وشهد فيديو الإعلان الجديد تفاعلاً كبيراً على حساب محمد صلاح على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فقد تمت مشاركته لأكثر من 60 ألف مرة، وقام بالتعليق عليه أكثر من 9 آلاف شخص، بينما تفاعل معه 134 ألف شخص بعد نحو 6 ساعات من نشره.
 

مهارات صلاح في إعلان بيبسي

تجدر الإشارة إلى أن صلاح قد نشر، الخميس 7 من فبراير، مقطع فيديو له يستعرض مهاراته في تصويب الكرة في إعلان لبيبسي.
 
ويتصدر ميسي هدافي دوري الدرجة الأولى الإسباني برصيد 21 هدفاً، كما أنه الفائز بالحذاء الذهبي الأوروبي للموسم الماضي، أما صلاح فإنه يتقاسم صدارة هدافي الدوري الإنجليزي مع الأرجنتيني أغويرو برصيد 17 هدفاً لكل منهما.

شاهد| أجمل 10 ضربات حرة مباشرة في 2018

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونيخ بث مباشر اليوم 19-2-2019 في دوري أبطال أوروبا

في موقعة نارية يستقبل فريق ليفربول الانجليزي نظيره بايرن ميونيخ الالماني في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة اليوم الثلاثاء 19-2-2019 على أرضية الانفيلد معقل الريدز...

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة لها

تتجه أنظار عشاق الكرة اليوم الثلاثاء، إلى مواجهتين من العيار الثقيل ضمن ذهاب دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي ليفربول الإنجليزي بنظيره بايرن ميونيخ، كما يواجه في الجولة نفسها ليون...