بالفيديو والصور| حريق هائل في بناية بالشارقة

مازال مسلسل الحرائق مستمراً، فلا يمضي يوم إلا ونسمع عن حريق كبير ومروع يحدث، يسبب العديد من الخسائر البشرية والاقتصادية نتيجة إهمال أو عدم وعي من المواطنين لنظم الأمان والسلامة من الحرائق.

تلقت ظهر اليوم الخميس قوات الدفاع المدني بمدينة الشارقة بلاغاً يفيد باندلاع حريق في أحد المباني الكائنة بشارع الملك فيصل بالقرب مركز "سيتي سنتر ".

وصرح عبد الله السويدي مدير عام الدفاع المدني بالشارقة بأن قوات الدفاع المدني انتقلت إلى مكان الحريق، وتقوم بمباشرة عمليات إخماد الحريق والتعامل معه.

قوات الدفاع المدني تحاول السيطرة على الحريق المندلع في المبنى، وأنه لا توجد أي إصابات تذكر إلى الآن.

وقد التهم الحريق الجانب الأيسر من المبنى بالكامل ومن ثم امتد إلى الجانب الآخر، ومازالت قوات وأفراد الدفاع المدني يحاولون جاهدين للسيطرة عليه.

وقد قامت قوات الدفاع المدني بنجاح بإخلاء المبنى من المواطنين بسلام، ومن ثم قطع التيار الكهربائي، والتعامل مع الموقف وإسعاف بعض السكان الذين أصيبوا بالاختناق نتيجة الدخان الكثيف.  

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

بدء تطبيق لائحة الذوق العام في الأماكن العامة.. هذه الأفعال تعرضك لغرامة 5 آلاف ريال

تبدأ السلطات السعودية اعتباراً من اليوم السبت، تطبيق لائحة المحافظة على الذوق العام بعد موافقة مجلس الوزراء عليها، والتي تنص على ضرورة احترام مرتادي الأماكن العامة للقيم والعادات والتقاليد والثقافة...

تفاصيل وشروط وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للجنسين

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عبر موقعها الإلكتروني، عن توافر عدد من الوظائف الإدارية للرجال والنساء في مختلف المناطق بالمملكة.وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهنيوحددت المؤسسة...