إيقاف إدواردو "الهلال" مباراتين لهذا السبب

إدواردو "الهلال" مباراتين لهذا السبب

أوقفت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو مهاجم نادي الهلال، لمدة مباراتين، وذلك نتيجة لما بدر منه في مباراة فريقه أمام الباطن السعودي.

تعود أحداث الواقعة، إلى حصول إدواردو على البطاقة الحمراء في مباراة فريقه مع الباطن السعودي بسبب تدخله العنيف على لاعب الباطن، وهو ما دفع لجنة الانضباط إلى اتخاذ قرار بوقف اللاعب البرازيلي مباراتين وتغريمه 10 ألاف ريال سعودي.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، نشر الاتحاد السعودي لكرة القدم،، البيان الرسمي الخاص بإيقاف إدواردو لمدة مباراتين.

يذكر أن نادي الهلال السعودي، يتصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 46 نقطة، متوفقا على الوصيف النصر بفارق 6 نقاط.

أوقفت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو مهاجم نادي الهلال، لمدة مباراتين، وذلك نتيجة لما بدر منه في مباراة فريقه أمام الباطن السعودي.

كارلوس إدواردو

تعود أحداث الواقعة، إلى حصول إدواردو على البطاقة الحمراء في مباراة فريقه مع الباطن السعودي؛ بسبب تدخله العنيف على لاعب الباطن، وهو ما دفع لجنة الانضباط إلى اتخاذ قرار بوقف اللاعب البرازيلي مباراتين وتغريمه 10 آلاف ريال سعودي.

الدوري السعودي

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، نشر الاتحاد السعودي لكرة القدم،، البيان الرسمي الخاص بإيقاف إدواردو  لمدة مباراتين.
أهداف تاريخية ألغيت لهذا السبب (فيديو)
يذكر أن نادي الهلال السعودي، يتصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 46 نقطة، متفوقاً على الوصيف النصر بفارق 6 نقاط.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

مفاجأة مضحكة.. حراس تصدوا لركلات الجزاء وذهبوا للاحتفال.. فماذا حدث؟ (فيديو)

لا تخلوا الساحرة المستديرة من المواقف المثيرة والمضحكة أيضًا، فهناك العديد من اللاعبين الذين يقومون بأفعال مضحكة داخل المستطيل الأخضر، سواء كانت اعتداءات بطريقة غريبة، أو احتفالات مثيرة للغاية، أو...