إيقاف إدواردو "الهلال" مباراتين لهذا السبب

إدواردو "الهلال" مباراتين لهذا السبب

أوقفت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو مهاجم نادي الهلال، لمدة مباراتين، وذلك نتيجة لما بدر منه في مباراة فريقه أمام الباطن السعودي.

تعود أحداث الواقعة، إلى حصول إدواردو على البطاقة الحمراء في مباراة فريقه مع الباطن السعودي بسبب تدخله العنيف على لاعب الباطن، وهو ما دفع لجنة الانضباط إلى اتخاذ قرار بوقف اللاعب البرازيلي مباراتين وتغريمه 10 ألاف ريال سعودي.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، نشر الاتحاد السعودي لكرة القدم،، البيان الرسمي الخاص بإيقاف إدواردو لمدة مباراتين.

يذكر أن نادي الهلال السعودي، يتصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 46 نقطة، متوفقا على الوصيف النصر بفارق 6 نقاط.

أوقفت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو مهاجم نادي الهلال، لمدة مباراتين، وذلك نتيجة لما بدر منه في مباراة فريقه أمام الباطن السعودي.

كارلوس إدواردو

تعود أحداث الواقعة، إلى حصول إدواردو على البطاقة الحمراء في مباراة فريقه مع الباطن السعودي؛ بسبب تدخله العنيف على لاعب الباطن، وهو ما دفع لجنة الانضباط إلى اتخاذ قرار بوقف اللاعب البرازيلي مباراتين وتغريمه 10 آلاف ريال سعودي.

الدوري السعودي

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، نشر الاتحاد السعودي لكرة القدم،، البيان الرسمي الخاص بإيقاف إدواردو  لمدة مباراتين.
أهداف تاريخية ألغيت لهذا السبب (فيديو)
يذكر أن نادي الهلال السعودي، يتصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 46 نقطة، متفوقاً على الوصيف النصر بفارق 6 نقاط.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

"افترش الأرض نائمًا".. محمد صلاح يثير سخرية زملائه بطريقة نومه بالطائرة (فيديو)

أثارت طريقة نوم اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، داخل الطائرة التي نقلته مع فريقه إلى مدينة ماربيلا بإقليم ملقا في إسبانيا سخرية زملائه بالفريق.محمد صلاح يفترش أرض الطائرة للنوموظهر...

بعد تتويجه بلقب هداف الدوري السعودي.. كم يبلغ راتب حمدالله السنوي؟

بعد حصده لقب هداف الدوري السعودي، كشفت تقارير عن قيمة الراتب السنوي والمكافآت التي يتقاضاها النجم المغربي عبد الرازق حمدالله مع نادي النصر.راتب حمدالله مع نادي النصروأوضحت التقارير التي نشرتها صحف...

من الفتاة الروسية التي ستدير تحكيم المباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا؟ (صور)

تستعد الحكم الروسية  أناستاسيا بوستوفيتوفا، لإدارة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا للسيدات.دوري أبطال أوروباوتستضيف العاصمة الهنغارية بودابست، مساء اليوم السبت، المباراة التي ستجمع بين...