شاهد| أجمل 10 ضربات حرة مباشرة في 2018

شاهد| أجمل 10 ضربات حرة مباشرة في 2018

شهد عام 2018 العديد من الأهداف الجميلة التي لازالت عالقة في أذهان البعض، ومن أهم هذه الأهداف هي تلك التي تم إحرازها من ضربات حرة مباشرة.

فالضربات الحرة المباشرة تمثل أحدأهم الأسلحة القوية لعدد من الفوق التي تمتلك لاعبين من نوع خاص مثل الارجنتين ليونيل ميسي نجم برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس وغيرهم من اللاعبين الذين يتمتعون بمهارة عالية في تسديد الركلات الحرة المباشرة.

وفي الفيديو التالي ستشاهد أجمل 10 أهداف سجلت من ركلات حرة مباشرة خلال عام 2018.

شهد عام 2018 العديد من الأهداف الجميلة التي ما زالت عالقة في أذهان البعض، ومن أهم هذه الأهداف هي تلك التي تم إحرازها من ضربات حرة مباشرة.
فالضربات الحرة المباشرة تمثل أحد أهم الأسلحة القوية لعدد من الفرق التي تمتلك لاعبين من نوع خاص، مثل الأرجنتين ليونيل ميسي نجم برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس وغيرهما من اللاعبين الذين يتمتعون بمهارة عالية في تسديد الركلات الحرة المباشرة. 
وفي الفيديو التالي ستشاهد أجمل 10 أهداف سجلت من ركلات حرة مباشرة خلال عام 2018. 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

قيمة كل منهما 150 مليون إسترليني.. محمد صلاح يرفض عرضين لمغادرة قلعة الريدز

كشف تقارير عالمية، عن تلقي النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي عرضين لمغادرة قلعة الريدز. عرضان لضم صلاح بقيمة ضخمةوتلقى صلاح العرضين من فريقي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس...

خطفت الأضواء خلال إعلان انضمامه لريال مدريد .. كم يبلغ سعر ساعة هازارد؟

خطفت ساعة اليد التي ارتداها نجم ريال مدريد الجديد إيدين هازارد، الأنظار خلال تقديمه رسمياً كلاعب في الفريق الإسباني في المؤتمر الصحفي الذي تم إقامته أمس الخميس. ماذا قال هازارد عن انتقاله إلى...