أهداف تاريخية أُلغيت لهذا السبب (فيديو)

أهداف تاريخية ألغيت لهذا السبب (فيديو)

تشهد العديد من مباريات كرة القدم أهداف تاريخية غاية في الجمال ولكن يتم إلغاؤها بسب خطأ ما يتسبب في حرمان الفريق واللاعب من احتساب الهدف.

ومن أهم أشهر الأخطاء التي حرمت اللاعبين والفرق من احتساب أهداف رائعة هو طمع بعض اللاعبين الذين يتهافتون على لمس الكرة قبيل سكونها في شباك الفريق الخصم ليتم احتسابها تسلل، كما أن هناك من منهم يتسابقون على تسديد الكرة فيفسد الهجمة المؤكدة.

وفي الفيديو التالي ستشاهد 10 أهداف في غاية الروعة تم إلغاؤها بسبب طمع اللاعبين وتسارعهم على إحراز الأهداف.

تشهد العديد من مباريات كرة القدم أهدافاً تاريخية غاية في الجمال، ولكن يتم إلغاؤها بسب خطأ ما يتسبب في حرمان الفريق واللاعب من احتساب الهدف.
ومن أهم أشهر الأخطاء التي حرمت اللاعبين والفرق من احتساب أهداف رائعة هو طمع بعض اللاعبين الذين يتهافتون على لمس الكرة قبيل سكونها في شباك الفريق الخصم ليتم احتسابها تسلل، كما أن هناك من يتسابقون على تسديد الكرة فيفسد الهجمة المؤكدة.
وفي الفيديو التالي ستشاهد 10 أهداف في غاية الروعة تم إلغاؤها بسبب طمع اللاعبين وتسارعهم على إحراز الأهداف. 

.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

جماهير غاضبة ترشق سيارة زوجة إيكاردي بالحجارة ..ورد راقي من اللاعب

يبدو أن كراهية جماهير فريق إنتر ميلان الإيطالي تزداد يوماً بعد يوم ، لزوجة اللاعب ماورو إيكاردي وخاصة بعد تسببها في تعطيل مفاوضات تجديد عقد اللاعب خلال الأسابيع الماضية وخاصة كونها تشغل منصب وكيل...

أشهر 8 ضربات جزاء تم إعادتها (فيديو)

يتبع العديد من لاعبي العالم حيلاً مختلفة أثناء تنفيذ ركلات الجزاء التي يتم احتسابها، وهو ما قد ينتج عنه ارتكاب مخالفة قانوينة يقوم بموجبها حكم المباراة بإعادة ركلة الجزاء من جديد.أول مصارع سعودي...