أهداف تاريخية أُلغيت لهذا السبب (فيديو)

أهداف تاريخية ألغيت لهذا السبب (فيديو)

تشهد العديد من مباريات كرة القدم أهداف تاريخية غاية في الجمال ولكن يتم إلغاؤها بسب خطأ ما يتسبب في حرمان الفريق واللاعب من احتساب الهدف.

ومن أهم أشهر الأخطاء التي حرمت اللاعبين والفرق من احتساب أهداف رائعة هو طمع بعض اللاعبين الذين يتهافتون على لمس الكرة قبيل سكونها في شباك الفريق الخصم ليتم احتسابها تسلل، كما أن هناك من منهم يتسابقون على تسديد الكرة فيفسد الهجمة المؤكدة.

وفي الفيديو التالي ستشاهد 10 أهداف في غاية الروعة تم إلغاؤها بسبب طمع اللاعبين وتسارعهم على إحراز الأهداف.

تشهد العديد من مباريات كرة القدم أهدافاً تاريخية غاية في الجمال، ولكن يتم إلغاؤها بسب خطأ ما يتسبب في حرمان الفريق واللاعب من احتساب الهدف.
ومن أهم أشهر الأخطاء التي حرمت اللاعبين والفرق من احتساب أهداف رائعة هو طمع بعض اللاعبين الذين يتهافتون على لمس الكرة قبيل سكونها في شباك الفريق الخصم ليتم احتسابها تسلل، كما أن هناك من يتسابقون على تسديد الكرة فيفسد الهجمة المؤكدة.
وفي الفيديو التالي ستشاهد 10 أهداف في غاية الروعة تم إلغاؤها بسبب طمع اللاعبين وتسارعهم على إحراز الأهداف. 

.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

رقم خيالي يطلبه محمد صلاح مقابل انتقاله لصفوف ريال مدريد.. كم تبلغ قيمته؟

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مشاورات بين فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد والمدرب الفرنسي للفريق زين الدين زيدان، حول ضم واحدٍ من ثنائي ليفربول محمد صلاح أو ساديو ماني لهجوم المرينغي.قيمة كل...

12 ميدالية في يومين.. السعودية تواصل حصد الجوائز في بطولة بولندا الدولية لألعاب القوى

"لا تقل عني معاقاً لا حول لي ولا قوة، ستجدني في السباق أعبر الشوط بقوة"، كلمات جسدها الفريق السعودي المشارك في ملتقى بولندا الدولي لألعاب القوى 2019، حيث استطاعوا الحصول على 12 ميدالية حتى...