الأمر ليس صعبًا.. كيف أجعل امرأة تحبني؟

لا تتعدى على حريتها واعطها مساحتها الخاصة

كيف اجعل امراة تحبني؟

كن الشخص الذي تلجأ إليه للهروب من المشاكل

تذكر أشياء قامت بها أو قالتها

الحصول على قلب امرأة تحبها والظفور بإعجابها أمر يستحق العناء والتعب، كما أنه يتطلب القيام ببعض التحركات والتصرفات التي من شأنها إثارة اهتمامها والانجذاب إليك، ثم تضيف بعض التوابل والإضافات التي تجعل الأمر أكثر إثارة ومع مرور الوقت سوف تصبح كالبطل في عينها.
 
ولمساعدتك على الارتباط بالمرأة التي تحب، إليك مجموعة من النصائح التي سوف تساعدك على السير على الطريق الصحيح، والحصول على قلبها في أسرع وقت ممكن.

كن واثقًا من نفسك

إذا كنت تريد تحقيق أي شيء في الحياة فعليك أن تكون واثقًا من نفسك، ولكن احرص على ألا تصل هذه الثقة إلى حد الغرور أو العجرفة؛ لأن الفتاة تنجذب بشكل تلقائي إلى الرجل الذي لا يخشى أن يتولى زمام المبادرة.
 
كذلك احرص على ارتداء ملابس أنيقة، والاستحمام والحلاقة والتخلص من الشعر الزائد، هذه العوامل تجذب المرأة إليك، وتجعلها تلاحظ وجودك في المكان.
الرجال أم النساء.. أيهما أكثر تأثرًا بضغوط وأعباء العمل؟

كُن جديرًا بالثقة

هناك مشكلة كبيرة تواجه الراجل الذين يريدون لفت أنظار النساء، وهي أنهم يكونوا أشخاصًا لا يُعتمد عليهم، فهم يتأخرون على المواعيد أو يقولون أشياء تتناقض مع أفعالهم.
 
إذا تمكنت من الحصول على ثقة الفتاة فتأكد أنك سوف تكسب قلبها، اجعلها تشعر أنك تستطيع الاعتناء بها، وأنك سوف تساعدها دائمًا وسوف تساندها وتدعمها طوال الوقت، سوف تكون موجودًا في أي وقت تحتاج إليك فيه.

كن طموحًا

عليك أن يكون لديك خطة لتحقيق أهدافك، الرجل الطموح الذي يريد أن يحقق نجاحًا كبيرًا في حياته، ويبذل قصارى جهده من أجل فعل ذلك غالبًا ما يجذب أنظار النساء، ويستطيع الحصول على إعجابهن. فقط احرص على أن تحدثها عن الأمر وتشاركها أهدافك، واسألها عن الأهداف التي تريد هي تحقيقها.

تذكر أشياء قامت بها أو قالتها

إذا تمكن الرجل من تذكر الأشياء أو الكلمات التي قامت بها المرأة التي يريد الحصول على قلبها فسوف يثير إعجابها حقًا؛ ومن أجل النجاح في ذلك عليك أن تركز فيما تقوله لك، وأن تراقب تصرفاتها وأفعالها طوال الوقت. 

اغسل أسنانك

وهذا أمر حتمي، أول شيء تلاحظه الفتاة في أي رجل هو فمه؛ لذا احرص دائمًا على أن تكون أسنانك نظيفة، ورائحة فمك طيبة.

اجعلها تضحك

الضحك هو أفضل طريقة للوصول إلى قلب المرأة التي تعجبك، اجعلها تضحك طوال الوقت وأدخل السرور على قلبها، بهذه الطريقة سوف تنال رضاها.

كُن متحدثًا جيدًا

إذا كنت تريد إثارة إعجاب امرأة ما، فعليك أن تكون مُتحدثًا جيدًا، تعرف كيف تستخدم الكلمات للفت انتباهها والتأثير فيها، عليك أن تكون ذكيًّا ورقيقًا وجذابًا، وألا يخلو الأمر من حس الدعابة.
السؤال الذي طالما حيرنا.. هل حياة الرجل تتحول للأفضل بعد الزواج؟

لا تتعدى على حريتها وأعطها مساحتها الخاصة

من الضروري ألا تكون مع الفتاة التي تريد الحصول على قلبها كل ثانية، أعطها مساحتها الخاصة وحريتها في الخروج مع أصدقائها، وإمضاء وقت مع عائلتها، سيجعلها ذلك تشتاق إليك كما أنها لن تشعر أنك لحوح ومتطلب.

كن الشخص الذي تلجأ إليه للهروب من المشكلات

عليك أن تكون الشخص الذي تلجأ إليه المرأة التي تريد الحصول على قلبها وإثارة إعجابها إذا كانت في مشكلة، إذا عرفت أخبارًا سيئة، اجعلها تثق بك وتشعر بالحرية في الاتصال بك والتحدث معك عما تواجهه.

لمّح إليها بحبك

تأكد من أن الفتاة لا تستطيع قراءة أفكارك ومعرفة ماذا يدور في عقلك، لذلك لمّح إليها بحبك، واجعلها تعرف نواياك.

اتبع الذوق والإتيكيت في التعامل معها

هناك بعض الأشياء البسيطة للغاية التي تستطيع من خلالها جذب انتباه الفتيات والنساء، على سبيل المثال افتح لها باب السيارة، أو اسحب لها المقعد حتى تجلس عليه إذا كنتما في مطعم، اجعلها تسير في الجانب الآخر من الطريق حتى تكون بعيدة عن السيارات، أعطها معطفك إذا كانت تشعر بالبرد.

الغموض قد يكون ساحرًا

أكد خبراء في العلاقات العاطفية أنه كلما كنت أكثر غموضًا زاد اهتمام النساء بك وأَرَدْنَ التقرب منك، ولكن لا تبالغ في الأمر، كُن مُعتدلاً؛ حتى لا تكون مُنفرًا.
 
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

طرق سريعة وبسيطة تعيد الحيوية إلى زواجك.. النساء يعشقن هذه الأشياء

الحياة الزوجية ليست سهلة على الإطلاق، ولكنها قد تصبح أقل صعوبة إذا اعتبرتها لعبة طويلة المدى، عليك التعامل معها بذكاء وبذل الجهد. إليك هذه الطرق البسيطة والسريعة التي تساعدك على جعل حياتك الزوجية...

حتى لا تنخدع بهم.. من هم الأشخاص الأكثر قابلية للخيانة؟

تعد الخيانة من أكثر الظواهر الاجتماعية التي تكون سبباً في توتر العلاقات العاطفية أو الزوجية بين الطرفين، فضلاً عن تسببها في الكثير من المشكلات التي قد تقود في النهاية إلى الطلاق.الأشخاص الأكثر قابلية...