الأمر ليس صعبًا كما تعتقد.. كيف تعرف أنك حصلت على قلب الفتاة؟

كيف تعرف أنك حصلت على قلب الفتاة؟

تهتم بك كثيرًا

تريد معرفة كل شيء عن علاقاتك السابقة

تبتسم كثيرًا

البعض يقول إنه من الصعب قراءة النساء ومعرفة ما يفكرن فيه، خاصة إذا كنت تريد معرفة هل هذه المرأة أو الفتاة واقعة في حبك أو مهتمة بك أم لا، إلا أن هذا غير صحيح بالمرة، لأن النسوة دائمًا ما يُرسلن إشارات للرجال الذين يميلون إليهم لكي يوضحن مدى إعجابهن بهم.
 
وإذا كنت تشعر بالانجذاب إلى فتاة ما وبذلت كثيراً من الجهد لكي تفوز بقلبها، فربما قد حان الوقت لكي تتأكد من أن تعبك لم يذهب سُدى، وبإمكانك مراقبة سلوكها لمعرفة ما إذا كانت تقوم بأي التصرفات التي نستعرضها فيما يلي، لمعرفة ما إذا كانت تنجذب إليك بدورها أم لا:

ستكون أولويتها

المرأة التي تحب الرجل تضعه دائمًا في صدارة قائمة أولوياتها، فهي ترد على رسائله ومكالماته الهاتفية رغم انشغالها، ولكن إذا لم تكن مُهم بالنسبة لها فسوف ترد عليك في أي وقت لاحق، أو حتى تتجاهل مكالماتك ورسائلك تمامًا.

سوف تُخبرك أنها تريد رجلاً مثلك

في بعض الأحيان ربما تلجأ النساء إلى الإشارات الصريحة والواضحة، فربما تُخبرك الفتاة أنها تريد الارتباط برجل مثلك، وسوف تُخبرك أنها تريد أن تكون رفقة شخص له نفس صفاتك وطباعك، وأنها ستكون سعيدة جدًا ومسرورة بذلك، هذه علامة على أنها تريدك أنت.

أصدقاؤها سيكونون أصدقاءك

عندما تجد أن أصدقاءها باتوا مُقربين منك فاعلم أن مشاعرها تجاهك حقيقية، فلا يوجد أدنى شك من أن الفتاة التي تشعر بالميل نحو رجل تتحدث عنه مع صديقاتها طوال الوقت، لذا كلما أصبحت علاقتكما أقوى وجدت نفسك أكثر قربًا من أصدقائها.

مساحتها الشخصية سوف تتقلص

عندما تريد الفتاة أن تكون أكثر قربًا من الرجل فهي سوف تعمل على أن تكون برفقته طوال الوقت، سوف تتقلص مساحتها الشخصية وسوف تريد أن تتحدث إليك لفترات أطول، وأن تقوم معك بالأشياء التي كانت تقوم بها مع أصدقائها، كما أنها ستريد أن تكون معها في كل اللحظات.

تخصص لك وقتًا

إذا كانت الفتاة قادرة طوال الوقت على العثور على طريقة لكي تكون معك، بغض النظر عن ظروفها وأوضاعها فاعلم أنها قلبها أصبح ملكك، فعلى سبيل المثال قد تفضل التحدث إليك لوقت متأخر رغم أنها لديها عمل في الصباح الباكر.

تريد معرفة كل شيء عن علاقاتك السابقة

عندما تريد المرأة معرفة كل شيء عنك، بما في ذلك علاقاتك السابقة كلها فهذا مؤشر جيد، فهي تسألك هذه الأسئلة لكي تعرف عيوبك والعيوب التي ترفضها في شريكة حياتك.
كيف تتغلب على الشعور بالحرج عند التواصل بالعيون مع الآخرين؟

تهتم بك كثيرًا

إذا كانت الفتاة مُتحمسة للاحتفال معك باللحظات الهامة في حياتك مثل الحصول على ترقية، أو عيد ميلادك، فاعلم أنها تريد أن تعزز علاقتها بك لأنها مُعجبة بك جدًا. هذه الفتاة تريد أن تفعل ما يجعلك سعيدًا، لذا عليك ألا تتركها أبدًا.

تبتسم كثيرًا

إذا كانت الفتاة كثيرة الابتسام وهي معك، حتى إذا كانت تمر بيوم سيئ فاعلم أنها تُخبرك بهذه الطريقة أنها تكنّ لك مشاعر. أما إذا كانت تبذل مجهودًا حتى تجعلك تبتسم أو تضحك، خاصة إذا كنت تمر بأزمة أو مشكلة فاعلم أنك فزت بقلبها.

تحاول أن يكون كل شيء رائعاً

إذا حرصت الفتاة على أن يكون كل شيء رائعاً فهي بالتأكيد تُحبك، على سبيل المثال هي تصل إلى موعد مقابلتكما في وقت مبكر لكي تتأكد من أنها تبدو على أكمل وجه، وحتى تكون واثقة من وجود طاولة فارغة لكما، وأن هذا المطعم أو المقهى يوجد فيه الطعام والمشروبات التي تحبها.

تغير عليك

إذا كنت تتحدث إلى فتاة أخرى باهتمام شديد، أو إذا كنت تضحك مع امرأة سواها بصوت عالٍ، ووجدتها تشعر ببعض الضيق، أو تتعامل معك بطريقة مختلفة فاعلم أنها تشعر بالغيرة، وهذا مؤشر قوي على أنها تكن الكثير من المشاعر لك.

تهتم بكل ما تقوله

عندما تهتم الفتاة بكل كلمة تخرج من فمك، كما أنها تتذكر أدق التفاصيل التي تذكرها خلال حديثك، فاعلم أنك فزت بقلبها.
 
 
 

كيف تتغلب على الشعور بالحرج عند التواصل بالعيون مع الآخرين؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

يمكنك تغيير طريقتك الآن.. 10 أشياء تجعل أي فتاة تعجب بك وتحبك

المرأة كائن رقيق، مرهف الإحساس؛ لذلك فمن الضروري معرفة الشفرات التي تمكنك من امتلاك قلبها. إن إيقاع فتاة في الحب شيء ليس بالسهل مطلقاً، إنما هو فن يجب أن تتقنه حتى تحظى بالفتاة التي تتمناها، وعلى رغم...

الأمر ليس صعبًا.. كيف أجعل امرأة تحبني؟

الحصول على قلب امرأة تحبها والظفور بإعجابها أمر يستحق العناء والتعب، كما أنه يتطلب القيام ببعض التحركات والتصرفات التي من شأنها إثارة اهتمامها والانجذاب إليك، ثم تضيف بعض التوابل والإضافات التي تجعل...