هكذا ظهر «ويل سميث» في الإعلان الدعائي لفيلم «علاء الدين» (فيديو)

وظهر ويل سميث، بلون الأزرق للجني المرافق لعلاء الدين، كما ظهر حليق الرأس، بينما تمثل نعومى سكوت دور الأميرة ياسمينا صديقة وعشقه علاء الدين.

كيف ظهر«ويل سميث » في الإعلان الدعائي الأول لفيلم Aladdin (فيديو)

وجمعت لقطات الإعلان الدعائي، الفنان العالمي «ويل سميث » في دور العفريت برفقة علاء الدين والقرد التابع له.

فجر الإعلان الدعائي الأول للفيلم العالمي المنتظر «علاء الدين»، العديد من المفاجآت عن الشخصيات المشاركة في الفيلم بنسخته الجديدة لعام 2019.

«ويل سميث» وفيلم علاء الدين

وجمعت لقطات الإعلان الدعائي، الفنان العالمي «ويل سميث» في دور العفريت وعلاء الدين والقرد التابع له؛ وظهر سميث، باللون الأزرق الذي اشتهر به الجني المرافق لعلاء الدين، كما ظهر حليق الرأس بشكل كامل؛ وأظهرت خلفية الإعلان أجواء بلاد الشرق التي تدور فيها قصة الفيلم العالمي المنتظر.

نجوم فيلم علاء الدين

نتيجة بحث الصور عن ‪Aladdin + Will Smith‬‏

ويجسد دورعلاء الدين "مينا مسعود" الممثل الكندي من أصل مصري، إلى جانب كل من مروان كنزاري فى دور جعفر، نسيم بيدراد، بيلى ماجنوسن، نعمان عكار، نافيد نجيبان، آدم كولينز، نيكيتا تشادها.
 
وفيلم علاء الدين من إخراج جاي ريتشي؛ ومن إنتاج شركة ديزني للإنتاج السينمائي ؛ ومن المنتظر عرض الفيلم في صالات السينما الأمريكية بداية من 24 مايو القادم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

فرقة كوين البريطانية تحي حفل الأوسكار 2019

تستعد فرقة كوين البريطانية لإحياء حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2019، وذلك بعد إعلام منظمي الحفل رسمياً عن اختيار الفرقة لتقديم عرض مباشر في الحفل المنتظر إقامته في 24 من فبراير الجاري. وأعلن...