صور: قائمة الفائزين في بافتا 2019.. هكذا اختلفت إطلالات حاصدي الجوائز

صور: قائمة الفائزين في بافتا 2019 .. هكذا اختلفت إطلالات حاصدو الجوائز

رامي مالك

ماهرشالا

أوليفيا كولمان

برادلي كوبر

راتشيل وايزمان

سبايك لي

ليتيشيا رايت

فيلم Roma

اتجهت أنظار الملايين حول العالم، إلى حفل توزيع جوائز الـ"بافتا" السنوي، الذي تقدمه الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون، ودائمًا ما تتجه أنظار عشاق الفن والفنانين حول العالم إلى الفائزين بأفضل جوائز الحفل، بالإضافة إلى أن إطلالات الفنانين والفنانات داخل الحفل تلفت الأنظار دائمًا، ولذلك نستعرض لكم القائمة الكاملة للفائزين بـ"جوائز بافتا 2019"، بالإضافة إلى تشكيلة من إطلالات يمكن أن تُلهمك في الفترة المقبلة.

صور: محمد صلاح ليس أولهم.. 7 نجوم تألقوا باللحي

رامي مالك 

ظهر الممثل الأمريكي من أصل مصري، رامي مالك، والحائز على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم «افتتان البوهيمية Bohemian Rhapsody» الذى جسد فيه حياة المطرب ومؤلف الأغاني فريدي ميركوري.
 
وظهر بإطلالة مختلفة عن الجميع في الحفل، حيث تميز بارتداء بذلة باللون الأبيض الفاقع، وقميص أسود داكن، وبابيون أسود اللون أيضًا في ليلة كانت مختلفة تمامًا أيضًا بالنسبة له، حيث أضاف إلى سجله جائزة ضخمة أخرى.
 
 

أوليفيا كولمان وراتشيل وايزمان 

حصدت الممثلة الإنجليزية، أوليفيا كولمان، جائزة أفضل ممثلة؛ وذلك عن تحسيدها لدور الملكة «آن» في فيلم The Favourite، هذا في ما حصلت زميلتها الممثلة راتشيل وايزمان، على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في الفيلم ذاته. 
 

لإطلالة مُتقنة.. طرق مبتكرة لارتداء الشماغ في السعودية

لم تختلف كثيرًا إطلالة الإنجليزية أوليفيا كولمان عن إطلالات باقي الممثلات في المهرجان، ولكنها كانت تبدو مختلفة بعض الشيء عندما اختارت بلوز بيضاء فاقعة اللون، ودعمتها بجيب سوداء اللون، ولكنها اختلفت تمامًا فظهرت عليها ملامح الفرحة الشديدة عقب فوزها بجائزة أفضل ممثلة. 
 

ماهرشالا 

تمكن الممثل الأمريكي ماهرشالا، من حصد جائزة أفضل ممثل مساعد عن فيلم «الكتاب الأخضر  Green Book» في ليلة سعيدة بالنسبة له، حيث تحدث عقب فوزه بالجائزة قائلاً إنه: «سيضعها إلى جانب جائزة أوسكار». 
 
وظهر ماهرشالا بإطلالة تبدو مختلفة تمامًا عن صاحب جائزة أفضل ممثل في المهرجان رامي مالك، حيث بدا ماهرشالا أنيقًا أيضًا، ولكن ببذلة سوداء اللون وقميص أبيض فاقع وبابيون أسود داكن أيضًا، في إطلالة عكس ما بدا عليه مالك تمامًا.
 

برادلي كوبر 

تمكن الوسيم الممثل الأمريكي الشهير برادلي كوبر، من اقتناص جائزة عن فيلمه الغنائي «A Star is Born»، وظهر كوبر في إطلالة تشبه إلى حد كبير إطلالة النجم ماهرشالا، حيث بدا أنيقًا في إطلالة ببذلة سوداء داكنة، وقميص أبيض اللون، بالإضافة إلى بابيون باللون الأسود الداكن أيضًا. 
 

تمنحك إطلالة عصرية.. هل عادت الساعات الكلاسيكية للموضة في 2019؟

سبايك لي 

اقتنص المخرج سبايك لي، جائزة أفضل فيلم مقتبس عن قصة حقيقية، عن فيلمه الذي أخرجه BlacKkKlansman، ولكنه أيضًا هو الآخر بدا بإطلالة مختلفة تمامًا عن إطلالة أفضل ممثل رامي مالك، وأفضل ممثل مساعد ماهرشلا. 
 
حيث بدا سبايك لي أفضل مخرج بإطلالة كلاسيكية دعمها بقبعة أنيقة بلون البذلة نفسها التي ارتداها باللون المووف الناعم، في إطلالة اختلفت تمامًا عن إطلالات باقي الممثلين الذين شاركوا في المهرجان. 
 

ليتيشيا رايت 

تمكنت ليتيشيا رايت من اقتناص جائزة أفضل ممثلة صاعدة، وظهرت بإطلالة ليست بعيدة عن زميلاتها أو منافساتها في الحفل نفسه، ولكنها تميزت بشيء أكثر كلاسيكية عنهم، بحيث ارتدت ملابس أكثر رسمية، عن صديقاتها اللاتى ارتدين فساتين تميل أكثر إلى الاحتفال. 
 

فيلم Roma 

وفي الحفل الذي حضره كل من النجوم المصري رامي مالك، برادلي كوبر، مارجو روبي، كيت بلانشيت، إيمي آدمز، سلمي حايك، جلين كلوز، ريتشارد مادن، لوك إيفانز، سينثيا إيريفو، ثاندي نيوتن، ليلى كولينز، إيمي جاكسون وكريستيان بيل، نال فيلم Roma جائزة أفضل تصوير، في ما فاز الفيلم أيضًا بجائزة أفضل فيلم أجنبي منتصرًا علي الفيلم اللبناني كفر ناحوم للمخرجة نادين لبكي. 

لا تحب القمصان؟ دليلك للطلة الذكية من دونها

 
وزعت منذ قليل جوائز بافتا التى تقدمها الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون، وشهد الحفل حضور النجوم المصري رامي مالك وبرادلي كوبر ومارجو روبي وكيت بلانشيت وإيمي آدمز وسلمي حايك وجلين كلوز وريتشارد مادن و لوك إيفانز وسينثيا إيريفو و ثاندي نيوتن وليلى كولينز وإيمي جاكسون وكريستيان بيل، وغيرهم.
 

يأتي هذا في ما كانت قائمة الأفلام الفائزة كالآتي: 

أفضل فيلم بريطاني قصير .. فيلم «73 Cows». 
أفضل فيلم أنيميشن بريطاني .. فيلم «Roughhouse».
أفضل فيلم بريطاني فيلم «The Favourite».
أفضل فيلم أنيميشن لفيلم «Spider-Man: Into the Spider-Verse».
أفضل فيلم وثائقي فيلم «Free Solo».
أفضل صوت فيلم «Bohemian Rhapsody».
أفضل مكياج وشعر لفيلم «The Favourite».
أفضل إنتاج فيلم «The Favourite».
أفضل مونتاج جاء لصالح فيلم «Vice».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

العناية بالبشرة للرجال.. تلك هي العادات الـ10 الأكثر ضرراً

بكل تأكيد تعد مسألة العناية بالبشرة للرجال من ضمن الأمور الحساسة للغاية التي تتأثر وترتبط ارتباطاً وثيقاً وقوياً بالعادات اليومية التي يقوم بها الرجل خلال روتين يومه المعتاد وبشكل عام يظهر تأثير تلك...

أجمل أساور كارتير الرجالي لعام 2019

الإكسسورات أمر ضروري وأساسي لجعل مظهرك أكثر أناقة؛ فهي قطع لا غنى عنها لإضافة رونق جذاب إلى إطلالتك، وبالتأكيد لا يوجد ما هو أجمل وأكثر أناقة من أساور تحمل اسم ماركة كارتير العالمية، التي سوف تسرق...