أسرار سريعة عن ترجمة جوجل الفورية

أسرار سريعة عن ترجمة جوجل الفورية

يمكنك الاستعانة بجوجل ترجمة لمعرفة معني الكلمة وشرحها شرحاَ مفصلاَ من خلال ضبط الترجم من عربي إلى عربي أو من الإنجليزية إلى الإنجليزية.

-يوفر لك التطبيق ميزة الاحتفاظ بالكلمات في حال تكرار عملية البحث والترجمة، وذلك من خلال الضغط على رمز النجمة إلى جانب النص المترجم.

يعتمد الكثيرون على مترجم جوجل للنصوص في أعمالهم الفورية، وعلى الرغم من ذلك يجهل الكثيرون العديد من الأسرار الخفية لهذا التطبيق التي تحقق أقصى استفادة للوصول إلى ترجمة سهلة ومثالية دون أي مشكلات.

خفايا جوجل للترجمة الفورية

نتيجة بحث الصور عن ‪Translate‬‏
 
- يوفر لك جوجل ترجمة خاصية جديدة لتحليل واستخراج النصوص من الصور؛ ما يساعد على ترجمة لافتات المحلات وأسماء الشوارع وغيرها؛ كل ما عليك فعله هو عمل مسح ضوئي، وفي أثناء المسح قم بتمرير إصبعك على النص لتمييزه، ثم اضغط على السهم الأزرق في الجزء الأيمن العلوي للنص محل الترجمة.
 
وقم بعدها بالخروج من وضع الكاميرا، وسيقوم التطبيق بالعودة إلى الشاشة الرئيسية بالنص المصور مترجماً.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪Translate‬‏
 
- يمكن لجوجل ترجمة العمل دون الاتصال بالإنترنت، وذلك من خلال تحميل حزمة جوجل للترجمة اللغوية العصبية التي تُعرف باسم NMT؛ التي تمنحك القدرة على الترجمة وعمل التطبيق بشكل مثالي دون اتصال  بالإنترنت.
 
- استخدام ميكروفون المحادثة الذي يُعد من أسرع الأمور للترجمة؛ وذلك من خلال تفعيل وضع الميكروفون كإعداد افتراضي للترجمة عبر الضغط عليه ليتغير لونه إلى اللون الأحمر وبدء التحدث.
- يوفر لك التطبيق ميزة الاحتفاظ بالكلمات في حال تكرار عملية البحث والترجمة، وذلك من خلال الضغط على رمز النجمة إلى جانب النص المترجم.
 
- يمكنك الاستعانة بمترجم جوجل لمعرفة معنى الكلمة وشرحها شرحاً مفصلاً من خلال ضبط الترجمة من عربي إلى عربي أو من الإنجليزية إلى الإنجليزية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

أفضل تطبيقات الدردشة والتراسل الفورية المتاحة حاليًّا لأجهزة أندرويد

هناك الكثير من تطبيقات المراسلة الفورية المتوافرة لأجهزة أندرويد التي يمكن استخدامها في التواصل مع الآخرين.أفضل تطبيقات التراسل الفوري والدردشة بالوقت الحاليالخيارات كثيرة، لكن قررنا فقط أن نذكر هنا...

أحدث الهواتف الذكية من HONOR تقدم قدرات مثالية لالتقاط الصور في الإضاءة المنخفضة

منذ أن دمجت الكاميرات في الهواتف النقالة ظل التقاط مستخدميها للصور في الليل أو في حالات الإضاءة الخافتة أحد التحديات التي كان عليهم أن يجدوا لها حلولاً، وتحايلوا على ذلك باستخدام المرشحات والمؤثرات...