لماذا حذر «مايكروسوفت» من استخدام «إنترنت إكسبلورر»؟

لماذا حذر «مايكروسوفت » من استخدام «إنترنت إكسبلورر»؟

وأشارت الشركة العالمية على لسان متحدثها الرسمي للأمن السيبراني؛ أن استخدام المتصفح القديم الذي أطلقته الشركة في 1995 أصبح مليئ بالمخاطر وذلك لكون الشركة توقفت بشكل كامل عن دعم المتصفح.

حذرت شركة «مايكروسوفت» العالمية من استخدام «إنترنت إكسبلورر» Internet Explorer متصفحها القديم مؤكدة أن استخدامه سوف يتسبب في العديد من المشكلات.

تحذير من «إنترنت إكسبلورر»

وأشارت الشركة العالمية على لسان متحدثها الرسمي للأمن السيبراني؛ أن استخدام المتصفح القديم الذي أطلقته الشركة في 1995 أصبح مليئاً بالمخاطر؛ وذلك لكون الشركة توقفت بشكل كامل عن دعم المتصفح.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪Internet Explorer‬‏
«APEX LEGENDS».. اللعبة التي تهدد عرش PUBG (فيديو)
 
وقال جاكسون: "نحن لا ندعم معايير الويب الجديدة بالنسبة لمتصفح إنترنت إكسبلورر، وفي حين أن العديد من المواقع تعمل بشكل جيد، فإن المطورين لا يختبرون بشكل عام أي شيء بالنسبة لإنترنت إكسبلورر هذه الأيام".
 
ونصح جاكسون على استخدام العديد من المتصفحات البديلة الأخرى التي تدعم الخدمات الحديثة ومزيد من الأمان فيما يتعلق بالاستخدام الآمن للإنترنت.
 
وتراجعت شعبية إنترنت إكسبلورر مع ظهور البدائل الحديثة مثل جوجل كروم Google Chrome وسفاري Safari و مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge.

«APEX LEGENDS».. اللعبة التي تهدد عرش PUBG (فيديو)

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

أفضل تطبيقات الدردشة والتراسل الفورية المتاحة حاليًّا لأجهزة أندرويد

هناك الكثير من تطبيقات المراسلة الفورية المتوافرة لأجهزة أندرويد التي يمكن استخدامها في التواصل مع الآخرين.أفضل تطبيقات التراسل الفوري والدردشة بالوقت الحاليالخيارات كثيرة، لكن قررنا فقط أن نذكر هنا...

أحدث الهواتف الذكية من HONOR تقدم قدرات مثالية لالتقاط الصور في الإضاءة المنخفضة

منذ أن دمجت الكاميرات في الهواتف النقالة ظل التقاط مستخدميها للصور في الليل أو في حالات الإضاءة الخافتة أحد التحديات التي كان عليهم أن يجدوا لها حلولاً، وتحايلوا على ذلك باستخدام المرشحات والمؤثرات...