تعرف على تفاصيل مصرع مغني الراب "كاديت" في حادث سيارة

تعرف على تفاصيل مصرع مغني الراب "كاديت" في حادث سيارة

لقي مغني الراب البريطاني "كاديت" مصرعه إثر تعرضه لحادث سير في الساعات الأولى من صباح أمس بمنطقة ويست مدلاندز الإنجليزية.

وذكرت تقارير صحفية أن مغني الراب البريطاني "كاديت" رحل عن عمر يناهز 28 عاما، حيث كان في طريقه لإحياء حفل غنائي بجامعة كيلي بمقاطعة ستافوردشاير، لكنه فقد حياته بعد أن اصطدمت السيارة الأجرة التي يستلقها بأخرى على الطريق.

وعبر Instagram، نعت عائلة مغني الراب رحيله عبر بيان لها جاء فيه: "نحن عائلة بلين كاميرون الشهير بكاديت، نود أن نشارك الأخبار المحزنة مع جمهوره، إنه في الساعات الأولى من صباح يوم الـ9 من فبراير توفي أثناء استقلاله سيارة أجرة في طريقه لحفل غنائي، وفي الوقت الحالي تقدر العائلة دعمكم وستشارك معكم أي جديد متعلق بالحادث".

ومن جانبها أعلنت شرطة مقاطعة ستافوردشاير أن "كاديت" لقي مصرعه في الحال جراء حادث التصادم الذي وقع في مكان الحادث الذي لا يزال قيد التحقيقات.

لقي مغني الراب البريطاني "كاديت" مصرعه إثر تعرضه لحادث سير في الساعات الأولى من صباح أمس بمنطقة ويست مدلاندز الإنجليزية.
معايير وشروط «سند محمد بن سلمان» للاستفادة من الدعم
وذكرت تقارير صحفية أن مغني الراب البريطاني "كاديت" رحل عن عمر يناهز 28 عاماً، حيث كان في طريقه لإحياء حفل غنائي بجامعة كيلي بمقاطعة ستافوردشاير، لكنه فقد حياته بعد أن اصطدمت السيارة الأجرة التي يستقلها بأخرى على الطريق.

مغني الراب البريطاني "كاديت"

وعبر Instagram، نعت عائلة مغني الراب رحيله عبر بيان لها جاء فيه: "نحن عائلة بلين كاميرون الشهير بكاديت، نود أن نشارك الأخبار المحزنة مع جمهوره، إنه في الساعات الأولى من صباح يوم الـ9 من فبراير توفي في أثناء استقلاله سيارة أجرة في طريقه لحفل غنائي، وفي الوقت الحالي تقدر العائلة دعمكم وستشارك معكم أي جديد متعلق بالحادث".
 
ومن جانبها أعلنت شرطة مقاطعة ستافوردشاير أن "كاديت" لقي مصرعه في الحال جراء حادث التصادم الذي وقع في مكان الحادث الذي لا يزال قيد التحقيقات.

وفاة مغني الراب البريطاني "كاديت"

وبدوره، نعى اتحاد طلاب جامعة كيلي، في بيان له، وفاة كاديت جاء فيه: "نشعر بحزن عميق لسماع الخبر المأساوي الذي يفيد بوفاة كاديت وهو في طريقه إلى جامعة كيلي.. نقدم التعازي لأحبائه". 

مطعم "ذا لوفت" دبي أوبرا يطلق برانش الجمعة.. مفهوم جديد بلمسة فاخرة

تجدر الإشارة إلى أن كاديت كان من المقرر أن يشارك في مهرجان Wireless بلندن يوليو المقبل، ولذا أعرب منظمو المهرجان عن حزنهم الشديد لنبأ وفاته، في بيان جاء فيه: "صلواتنا مع عائلته وأصدقائه وجمهوره.. إنها أخبار حزينة".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

احتضان ومحاولات تقبيل.. لحظات التحرش بالفنانين على خشبة المسرح

تأثير الفنان الحقيقي يظهر عندما يكون بين معجبيه، حيث إن كثرة المعجبين تعطى قيمة أكبر للمشاهير ونجوم الفن، ولكن هناك بعض المواقف التى تجمع الفنانين بمعجبيهم تكون خارجة عن السيطرة، وأقوى مثال على ذلك...

رقم ضخم.. كم تبلغ ثروة رامي مالك؟

حظي النجم الأمريكي من أصول مصرية رامي مالك بشهرة عالمية واسعة  وشعبية كبيرة بعد فيلمه ​The Bohemian Rhapsody​ الذي أهّله للفوز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل.أول ظهور لرامي مالك بعد انضمامه لـ"...

لفتة إنسانية.. هكذا استجاب عمرو دياب لطلب شاب من ذوي الإعاقة (فيديو)

في لفتة إنسانية رائعة من النجم المصري عمرو دياب، استجاب لطلب شاب من ذوي الإعاقة في حفله الأخير الذي أقيم بمدينة العلمين بمنطقة الساحل الشمالي في مصر.شاهد كيف غازلت دينا الشربيني عمرو دياب على الهواء...

أحلام تُشعل حفلها في موسم السودة بالرقص على ألحان "الخطوة الجنوبية" (فيديو)

أحيت الفنانة الإماراتية أحلام أولى حفلات موسم السودة، أمس الجمعة، على مسرح طلال مداح، في قرية "المفتاحة" بأبها، وسط حضور جماهيري كبير.أحلام تُشعل موسم جدة... وهذه مفاجأتها للجمهورحفل أحلام...