تعرف على تفاصيل مصرع مغني الراب "كاديت" في حادث سيارة

تعرف على تفاصيل مصرع مغني الراب "كاديت" في حادث سيارة

لقي مغني الراب البريطاني "كاديت" مصرعه إثر تعرضه لحادث سير في الساعات الأولى من صباح أمس بمنطقة ويست مدلاندز الإنجليزية.

وذكرت تقارير صحفية أن مغني الراب البريطاني "كاديت" رحل عن عمر يناهز 28 عاما، حيث كان في طريقه لإحياء حفل غنائي بجامعة كيلي بمقاطعة ستافوردشاير، لكنه فقد حياته بعد أن اصطدمت السيارة الأجرة التي يستلقها بأخرى على الطريق.

وعبر Instagram، نعت عائلة مغني الراب رحيله عبر بيان لها جاء فيه: "نحن عائلة بلين كاميرون الشهير بكاديت، نود أن نشارك الأخبار المحزنة مع جمهوره، إنه في الساعات الأولى من صباح يوم الـ9 من فبراير توفي أثناء استقلاله سيارة أجرة في طريقه لحفل غنائي، وفي الوقت الحالي تقدر العائلة دعمكم وستشارك معكم أي جديد متعلق بالحادث".

ومن جانبها أعلنت شرطة مقاطعة ستافوردشاير أن "كاديت" لقي مصرعه في الحال جراء حادث التصادم الذي وقع في مكان الحادث الذي لا يزال قيد التحقيقات.

لقي مغني الراب البريطاني "كاديت" مصرعه إثر تعرضه لحادث سير في الساعات الأولى من صباح أمس بمنطقة ويست مدلاندز الإنجليزية.
معايير وشروط «سند محمد بن سلمان» للاستفادة من الدعم
وذكرت تقارير صحفية أن مغني الراب البريطاني "كاديت" رحل عن عمر يناهز 28 عاماً، حيث كان في طريقه لإحياء حفل غنائي بجامعة كيلي بمقاطعة ستافوردشاير، لكنه فقد حياته بعد أن اصطدمت السيارة الأجرة التي يستقلها بأخرى على الطريق.

مغني الراب البريطاني "كاديت"

وعبر Instagram، نعت عائلة مغني الراب رحيله عبر بيان لها جاء فيه: "نحن عائلة بلين كاميرون الشهير بكاديت، نود أن نشارك الأخبار المحزنة مع جمهوره، إنه في الساعات الأولى من صباح يوم الـ9 من فبراير توفي في أثناء استقلاله سيارة أجرة في طريقه لحفل غنائي، وفي الوقت الحالي تقدر العائلة دعمكم وستشارك معكم أي جديد متعلق بالحادث".
 
ومن جانبها أعلنت شرطة مقاطعة ستافوردشاير أن "كاديت" لقي مصرعه في الحال جراء حادث التصادم الذي وقع في مكان الحادث الذي لا يزال قيد التحقيقات.

وفاة مغني الراب البريطاني "كاديت"

وبدوره، نعى اتحاد طلاب جامعة كيلي، في بيان له، وفاة كاديت جاء فيه: "نشعر بحزن عميق لسماع الخبر المأساوي الذي يفيد بوفاة كاديت وهو في طريقه إلى جامعة كيلي.. نقدم التعازي لأحبائه". 

مطعم "ذا لوفت" دبي أوبرا يطلق برانش الجمعة.. مفهوم جديد بلمسة فاخرة

تجدر الإشارة إلى أن كاديت كان من المقرر أن يشارك في مهرجان Wireless بلندن يوليو المقبل، ولذا أعرب منظمو المهرجان عن حزنهم الشديد لنبأ وفاته، في بيان جاء فيه: "صلواتنا مع عائلته وأصدقائه وجمهوره.. إنها أخبار حزينة".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

الأمر لا يصدق.. وظائف يعمل بها أبناء العائلة المالكة البريطانية

عادة ما يتبادر إلى الأذهان عند ذكر العائلة المالكة البريطانية، صورة الملكة إليزايث الثانية وولي العهد الأمير تشارلز وولديه الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري وزوجاتهما، إلا أن العائلة المالكة لا تقتصر...

سجاد يتخلله الذهب.. حفل زفاف أسطوري لولي عهد ماليزيا على حسناء سويدية (صور)

سجاد أزرق تتخلله خطوط ذهبية يملأ المكان، المفتي يخطب بخطبة الزواج، وسط الأقارب والأصدقاء، في حفل مهيب؛ هذا هو حفل زواج ولي عهد ماليزيا الفاخر. معركة دامية بين الأحياء والأموات في الحلقة الثالثة...

علاقاتهم في البداية كانت صعبة.. كيف تمكن هؤلاء المشاهير من تجاوز خلافتهم؟

هناك سبب يجعل الناس يقولون إن الإنسان ينجذب إلى من لا يُشبهه، وإن الأمر أشبه بالمغناطيس؛ فكلما كنت أنت والطرف الآخر متشابهيين فلن تستطيعا الاقتراب من بعضكما بعضاً. ولا تخلو أي علاقة انسانية بصفة...

معركة دامية بين الأحياء والأموات في الحلقة الثالثة لمسلسل صراع العروش (فيديو)

نشرت شبكة HBO التليفزيونية الإعلان التشويقي للحلقة الثالثة من الموسم الثامن والأخير من مسلسل صراع العروش Game of Thrones.مذبحة لأبطال مسلسل صراع العروشوتُظهر لقطات الإعلان أن الحلقة الثالثة ستشهد...