ولي عهد الأردن يصل السعودية بدراجته النارية ويرفض سيارات موكبه (فيديو)

ولي عهد الأردن يصل السعودية بدراجته النارية ويرفض سيارات موكبه (فيديو)

ويعشق ولي عهد الأردن قيادة الدراجات النارية منذ نعومة اضافره ؛ حيث يمتلك العديد من الموديلات الحديثة التي يهوى قيادتها على الطرقات السريعة.

ولي الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

ولي الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

تفاجأ سكان منطقة تبوك الأردنية بموكب سيارات مهيب تلحقه مجموعة من الدراجات النارية ؛ ليتضح أن الموكب لولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.
 
 إلا أن الغريب حقاً هو استقلال ولي العهد دراجةً ناريةً رافضاً ركوب أي سيارات فاخرة من موكبه الخاص؛ ليصل إلى منطقة تبوك السعودية.

 رحلة ولي عهد الأردن البرية إلى السعودية

نتيجة بحث الصور عن ‪Crown Jordan + motorcycle‬‏

وأظهر مقطع فيديو متداول ولي العهد على دراجته النارية ذات ثلاث العجلات مرتدياً خوذة حماية الرأس، ومحاطاً بمجموعة من سائقي الدراجات النارية ذوي البذات السوداء.
 
وأكدت إحدى الصحف الأردنية حقيقة مقطع الفيديو وزيارة ولي العهد لتبوك السعودية قائلة: «صاحب السمو الملكي وصل إلى محافظة حقل في منطقة تبوك الأردنية قادماً من العاصمة عمان».
 
واستقل ولي عهد الأردن دراجته النارية من العاصمة الأردنية عمان مروراً بمنطقة تبوك الأردنية ووصولاً إلى مدينة "حقل" السعودية.
 
وتبعد مدينة "حقل" التي تُعد واحدة من أهم المراكز السياحية بمنطقة تبوك، عن مدينة العقبة الأردنية حوالي 30 كيلو متراً جنوباً.

 ولي عهد الأردن والدراجات النارية

ويعشق ولي عهد الأردن قيادة الدراجات النارية منذ نعومة أظفاره؛ حيث يمتلك العديد من الموديلات الحديثة التي يهوى قيادتها على الطرقات السريعة.
 
 
 
 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

فرقة كوين البريطانية تحي حفل الأوسكار 2019

تستعد فرقة كوين البريطانية لإحياء حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2019، وذلك بعد إعلام منظمي الحفل رسمياً عن اختيار الفرقة لتقديم عرض مباشر في الحفل المنتظر إقامته في 24 من فبراير الجاري. وأعلن...