تخشى أن تأخذ انطباعاً سيئاً عنك؟ هكذا تكون جذاباً دائماً

تخشى أن تأخذ انطباعاً سيئاً عنك؟ هكذا تكون جذاباً دائماً

تخاف من حكم النساء عليك؟ إذا قم بالأشياء التالية

القوة والرجولة

المظهر الخارجي

كلما اقتربت أكثر من رجال مختلفين لاحظت شيئًا مُشتركًا بينهم، وهو أن أغلبهم يشعرون بالقلق من أن يتم الحكم عليهم من قبل النساء اللواتي يريدون الارتباط بهن. حسنًا بالتأكيد لا يوجد شخص لا يحكم على غيره، فهذا أمر طبيعي وفطري، ولكن عندما يكون للأمر صلة بعلاقة الرجال والنساء فيجب على الطرفين التمهل والنظر إلى الأمور بهدوء، لأن الأمر ليس بهذا السوء.
 
وفيما يلي نستعرض مجموعة من الأمور التي يجب عليك القيام بها حتى تضمن أن المرأة التي تريد الظفر بقلبها لن تحكم عليك بطريقة سيئة، وأن حكمها سيكون في صالحك:
 
صورة ذات صلة

السيارات

عليك بالاعتناء بسيارتك كثيرًا قبل مقابلة فتاة أحلامك، ليس من الضروري أن تكون مركبة فاخرة أو باهظة الثمن، ولكن عليك أن تتأكد من أن سيارتك نظيفة من الداخل والخارج، أن تكون رائحتها جيدة خالية من الفضلات، وألا تعم بالفوضى، لأن سياراتك ستكون مرآة تعكس مدى اهتمامك بالنظافة واهتمامك بنفسك وبالأشياء التي تملكها.

 القوة والرجولة

يعتقد بعض الرجال أن إظهار رجولتهم ومدى قوتهم سيجذب النساء إليهم، وأنهم كلما بدوا أكثر قوة وكلما زادت العضلات في أجسادهم كانوا أكثر جاذبية، إلا أن هذا غير صحيح بالمرة، لأن الاستبيانات والدراسات أثبتت أن النساء يملن أكثر إلى الرجال الذين يظهرون جانبهم العاطفي ويستطيعون التعبير عن مشاعرهم.
 
حسب الدراسات والاستبيانات فإن المرأة لا تهتم كثيرًا بقدرة الرجال على اصطياد الأسماك، أو ممارسة الرياضة الخشنة، ولكن يجذبها الرجل الحساس.
 
ولا يعني ذلك أن تتوقف عن الذهاب إلى صالة الرياضة وممارسة التمارين من أجل امتلاك بنية قوية، ولكن لا تعتمد على هذا وحده كُن حساسًا ورقيقًا، لا تخجل من التعبير عن مشاعرك أمام المرأة التي تريد الحصول على قلبها، لا يجعلها ذلك تميل إليك فقط، ولكنها سوف تشعر أنك تثق فيها وأن لديها مكانة مميزة في قلبك.

المظهر الخارجي

نتيجة بحث الصور عن ‪Men's Stylish‬‏

يعتقد الكثير من الرجال أن أول شيء تحكم عليه النساء بمجرد أن تلتقي بهن هو شعرهن، ويظن الرجال أن النساء يسألن أنفسهن عما إذا كان لديهن كمية كافية من الشعر، أو كان لون شعرهن يليق بهن، هل هذه التسريحة مناسبة أم أنه يحتاج إلى تسريحة أخرى جديدة؟.
 
النساء ينجذبن إلى أشياء مختلفة بالتأكيد، ولكن من المستحيل أن نقول إن كل النساء ينجذبن إلى اللحى أو الرؤوس الصلعاء، فلا يوجد كتيب إرشادات قد يلجأ إليه الرجال من أجل الحصول على المظهر القادر على جذب حبيبته، لأن كل امرأة لها ذوقها الخاص، وما يجذب واحدة قد يُنفر الأخرى.
 
ولكن في كل الأحوال هناك بعض الأشياء التي عليك الحفاظ عليها، مثلاً أن تكون نظيفًا وأنيقًا مُهندمًا، ترتدي ملابس مناسبة للمكان الذي تتواجد فيه، ألا يكون مظهرك متكلفاً أو مبالغاً فيه، كُن بسيطًا فالنساء يملن إلى البساطة، وينجذبن إلى الرجل الذي يهتم بنفسه ولكن شرط ألا يبالغ في ذلك.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

طرق سريعة وبسيطة تعيد الحيوية إلى زواجك.. النساء يعشقن هذه الأشياء

الحياة الزوجية ليست سهلة على الإطلاق، ولكنها قد تصبح أقل صعوبة إذا اعتبرتها لعبة طويلة المدى، عليك التعامل معها بذكاء وبذل الجهد. إليك هذه الطرق البسيطة والسريعة التي تساعدك على جعل حياتك الزوجية...

حتى لا تنخدع بهم.. من هم الأشخاص الأكثر قابلية للخيانة؟

تعد الخيانة من أكثر الظواهر الاجتماعية التي تكون سبباً في توتر العلاقات العاطفية أو الزوجية بين الطرفين، فضلاً عن تسببها في الكثير من المشكلات التي قد تقود في النهاية إلى الطلاق.الأشخاص الأكثر قابلية...