تمنحك إطلالة عصرية.. هل عادت الساعات الكلاسيكية للموضة في 2019؟

تمنحك إطلالة عصرية.. هل عادت الساعات الكلاسيكية للموضة في 2019؟

"الساعة" تعد واحدة من أبرز القطع التي تمنح الرجل إطلالة جذابة، وتزيد من أناقته، ويفضل الرجال أنواع متنوعة من الساعات بحسب ذوق كل شخص والصورة التي يرغب أن يظهر فيها للآخرين.

ويوجد عدد معين من الساعات لا يخرج الجميع عنها، حيث تساير الموضة الرائجة، وبالرغم من محاولة الشخص عكس شخصيته من خلال اكسسواراته الشخصية، إلا أن الموضة الرائجة ترسم حدود الاختيارات التى لا يخرج الشخص عنها.

وفي السنوات الأخيرة عادت موضة الساعات الكلاسيكية إلى الأضواء من جديد، فالآن يسير الرجال وراء مقولة: " كلما كبرت الساعة كلما كانت أفضل"، ولذلك اتجهت العديد من العلامات الكبرى إلى إنتاج ساعات ضخمة، يتراوح قطرها من 42 إلى 50 ملم.

وفي 2019، سوف تختلف الموضة وتتمرد على سابقتها، حيث تعيد إلى الواجهة الساعات الكلاسيكية مثل ساعات الأباء والأجداد، وأصبحت تسيطر على سوق موضة الساعات الآن، ويمكنك الاطلاع على أبرزها من خلال ألبوم الصور المرفق مع الخبر.

"الساعة" تعد واحدة من أبرز القطع التي تمنح الرجل إطلالة جذابة، وتزيد من أناقته، ويفضل الرجال أنواعاً متنوعة من الساعات بحسب ذوق كل شخص والصورة التي يرغب أن يظهر فيها للآخرين. 
لإطلالة مُتقنة.. طرق مبتكرة لارتداء الشماغ في السعودية

أحدث الساعات

ويوجد عدد معين من الساعات لا يخرج الجميع عنه، حيث تساير الموضة الرائجة، وبالرغم من محاولة الشخص عكس شخصيته من خلال إكسسواراته الشخصية، إلا أن الموضة الرائجة ترسم حدود الاختيارات التى لا يخرج الشخص عنها.
 
وفي السنوات الأخيرة عادت موضة الساعات الكلاسيكية إلى الأضواء من جديد، فالآن يسير الرجال وراء مقولة: " كلما كبرت الساعة كانت أفضل"، ولذلك اتجهت العديد من العلامات الكبرى إلى إنتاج ساعات ضخمة، يتراوح قطرها من 42 إلى 50 ملم.
كيف تختار الثوب الأفضل لك؟ وهذه أفخم الماركات

ساعات كلاسيكية

وفي 2019، سوف تختلف الموضة وتتمرد على سابقتها، حيث تعيد إلى الواجهة الساعات الكلاسيكية مثل ساعات الآباء والأجداد، وأصبحت تسيطر على سوق موضة الساعات الآن، ويمكنك الاطلاع على أبرزها من خلال ألبوم الصور المرفق مع الخبر.

لإطلالة مُتقنة.. طرق مبتكرة لارتداء الشماغ في السعودية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

"مون بلان" تلون باريس بالأحمر لإطلاق أحدث تشكيلة لها دعماً لجهود مكافحة الإيدز

في إطار التعاون المثمر مع منظمة (RED)، والجهود المشتركة للقضاء على فيروس نقص المناعة/ الإيدز، أتاحت دار "مون بلان" لضيوفها وأصدقائها فرصة لإلقاء نظرة أولى على أحدث الإضافات إلى تشكيلتها (...

لإطلالة تشبه نجوم هوليوود.. دليلك لارتداء الأحذية البنية مع السراويل

من الشائع عُرفًا أن اللون الأسود يتناسب مع كل شيء، ولكن هذا ليس صحيحًا تمامًا، فمن العدل أن نقول إن اللون الأسود يلائم أي لون تقريبًا، ولكنه في الوقت نفسه كأي لون آخر؛ لا يتناغم مع بعض الألوان...