تمنحك إطلالة عصرية.. هل عادت الساعات الكلاسيكية للموضة في 2019؟

تمنحك إطلالة عصرية.. هل عادت الساعات الكلاسيكية للموضة في 2019؟

"الساعة" تعد واحدة من أبرز القطع التي تمنح الرجل إطلالة جذابة، وتزيد من أناقته، ويفضل الرجال أنواع متنوعة من الساعات بحسب ذوق كل شخص والصورة التي يرغب أن يظهر فيها للآخرين.

ويوجد عدد معين من الساعات لا يخرج الجميع عنها، حيث تساير الموضة الرائجة، وبالرغم من محاولة الشخص عكس شخصيته من خلال اكسسواراته الشخصية، إلا أن الموضة الرائجة ترسم حدود الاختيارات التى لا يخرج الشخص عنها.

وفي السنوات الأخيرة عادت موضة الساعات الكلاسيكية إلى الأضواء من جديد، فالآن يسير الرجال وراء مقولة: " كلما كبرت الساعة كلما كانت أفضل"، ولذلك اتجهت العديد من العلامات الكبرى إلى إنتاج ساعات ضخمة، يتراوح قطرها من 42 إلى 50 ملم.

وفي 2019، سوف تختلف الموضة وتتمرد على سابقتها، حيث تعيد إلى الواجهة الساعات الكلاسيكية مثل ساعات الأباء والأجداد، وأصبحت تسيطر على سوق موضة الساعات الآن، ويمكنك الاطلاع على أبرزها من خلال ألبوم الصور المرفق مع الخبر.

"الساعة" تعد واحدة من أبرز القطع التي تمنح الرجل إطلالة جذابة، وتزيد من أناقته، ويفضل الرجال أنواعاً متنوعة من الساعات بحسب ذوق كل شخص والصورة التي يرغب أن يظهر فيها للآخرين. 
لإطلالة مُتقنة.. طرق مبتكرة لارتداء الشماغ في السعودية

أحدث الساعات

ويوجد عدد معين من الساعات لا يخرج الجميع عنه، حيث تساير الموضة الرائجة، وبالرغم من محاولة الشخص عكس شخصيته من خلال إكسسواراته الشخصية، إلا أن الموضة الرائجة ترسم حدود الاختيارات التى لا يخرج الشخص عنها.
 
وفي السنوات الأخيرة عادت موضة الساعات الكلاسيكية إلى الأضواء من جديد، فالآن يسير الرجال وراء مقولة: " كلما كبرت الساعة كانت أفضل"، ولذلك اتجهت العديد من العلامات الكبرى إلى إنتاج ساعات ضخمة، يتراوح قطرها من 42 إلى 50 ملم.
كيف تختار الثوب الأفضل لك؟ وهذه أفخم الماركات

ساعات كلاسيكية

وفي 2019، سوف تختلف الموضة وتتمرد على سابقتها، حيث تعيد إلى الواجهة الساعات الكلاسيكية مثل ساعات الآباء والأجداد، وأصبحت تسيطر على سوق موضة الساعات الآن، ويمكنك الاطلاع على أبرزها من خلال ألبوم الصور المرفق مع الخبر.

لإطلالة مُتقنة.. طرق مبتكرة لارتداء الشماغ في السعودية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

التيشيرتات البيضاء المُقلمة.. ارتداها النجوم والمشاهير ولا يمكن الاستغناء عنها (صور)

نادراً ما تجد قطعة ملابس يجمع عليها أشخاص من طبقات ومراكز اجتماعية مُختلفة، وتناسب كل الإطلالات، الرسمية والكاجوال، ومن بين هذه القطع تيشيرت بريتون، وهو التيشيرت الأبيض المُخطط أفقياً باللون الأسود...

دليلك للحصول على لحية مثالية.. ما الطول المناسب؟ وما الشكل الذي يناسبك؟

أفضل شيء عن اللحى، هو أنك قادر على تشكيلها بالطريقة التي تلائمك. ربما تطلق اللحية وتدعها تنمو وتقوم بتشذيبها بأكثر من طريقة وتحتفظ بها إلى الأبد. وفي أحيان أخرى تقوم بحلاقتها ثم إطالتها، وهكذا الأمر...

بسيطة سهلة وتوفر الوقت.. 5 أنواع من الملابس لا غنى عنها في خزانة الرجل

ملابس الرجل الكاملة تعد من أهم مميزاته، وأناقته من أكثر عوامل الجذب الرئيسية له من الجنس الآخر، ولكن هناك ملابس أساسية يجب أن يمتلكها الرجل لا تتغير بتغير خطوط الموضة العالمية في الأسواق. أناقة...