تمنحك إطلالة عصرية.. هل عادت الساعات الكلاسيكية للموضة في 2019؟

تمنحك إطلالة عصرية.. هل عادت الساعات الكلاسيكية للموضة في 2019؟

"الساعة" تعد واحدة من أبرز القطع التي تمنح الرجل إطلالة جذابة، وتزيد من أناقته، ويفضل الرجال أنواع متنوعة من الساعات بحسب ذوق كل شخص والصورة التي يرغب أن يظهر فيها للآخرين.

ويوجد عدد معين من الساعات لا يخرج الجميع عنها، حيث تساير الموضة الرائجة، وبالرغم من محاولة الشخص عكس شخصيته من خلال اكسسواراته الشخصية، إلا أن الموضة الرائجة ترسم حدود الاختيارات التى لا يخرج الشخص عنها.

وفي السنوات الأخيرة عادت موضة الساعات الكلاسيكية إلى الأضواء من جديد، فالآن يسير الرجال وراء مقولة: " كلما كبرت الساعة كلما كانت أفضل"، ولذلك اتجهت العديد من العلامات الكبرى إلى إنتاج ساعات ضخمة، يتراوح قطرها من 42 إلى 50 ملم.

وفي 2019، سوف تختلف الموضة وتتمرد على سابقتها، حيث تعيد إلى الواجهة الساعات الكلاسيكية مثل ساعات الأباء والأجداد، وأصبحت تسيطر على سوق موضة الساعات الآن، ويمكنك الاطلاع على أبرزها من خلال ألبوم الصور المرفق مع الخبر.

"الساعة" تعد واحدة من أبرز القطع التي تمنح الرجل إطلالة جذابة، وتزيد من أناقته، ويفضل الرجال أنواعاً متنوعة من الساعات بحسب ذوق كل شخص والصورة التي يرغب أن يظهر فيها للآخرين. 
لإطلالة مُتقنة.. طرق مبتكرة لارتداء الشماغ في السعودية

أحدث الساعات

ويوجد عدد معين من الساعات لا يخرج الجميع عنه، حيث تساير الموضة الرائجة، وبالرغم من محاولة الشخص عكس شخصيته من خلال إكسسواراته الشخصية، إلا أن الموضة الرائجة ترسم حدود الاختيارات التى لا يخرج الشخص عنها.
 
وفي السنوات الأخيرة عادت موضة الساعات الكلاسيكية إلى الأضواء من جديد، فالآن يسير الرجال وراء مقولة: " كلما كبرت الساعة كانت أفضل"، ولذلك اتجهت العديد من العلامات الكبرى إلى إنتاج ساعات ضخمة، يتراوح قطرها من 42 إلى 50 ملم.
كيف تختار الثوب الأفضل لك؟ وهذه أفخم الماركات

ساعات كلاسيكية

وفي 2019، سوف تختلف الموضة وتتمرد على سابقتها، حيث تعيد إلى الواجهة الساعات الكلاسيكية مثل ساعات الآباء والأجداد، وأصبحت تسيطر على سوق موضة الساعات الآن، ويمكنك الاطلاع على أبرزها من خلال ألبوم الصور المرفق مع الخبر.

لإطلالة مُتقنة.. طرق مبتكرة لارتداء الشماغ في السعودية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

العناية بالبشرة للرجال.. تلك هي العادات الـ10 الأكثر ضرراً

بكل تأكيد تعد مسألة العناية بالبشرة للرجال من ضمن الأمور الحساسة للغاية التي تتأثر وترتبط ارتباطاً وثيقاً وقوياً بالعادات اليومية التي يقوم بها الرجل خلال روتين يومه المعتاد وبشكل عام يظهر تأثير تلك...

أجمل أساور كارتير الرجالي لعام 2019

الإكسسورات أمر ضروري وأساسي لجعل مظهرك أكثر أناقة؛ فهي قطع لا غنى عنها لإضافة رونق جذاب إلى إطلالتك، وبالتأكيد لا يوجد ما هو أجمل وأكثر أناقة من أساور تحمل اسم ماركة كارتير العالمية، التي سوف تسرق...