سيدي يرصد ملخص سباق الدراجات الهوائية بالرياض (فيديو وصور)

كان هناك تواجد أمنى وفرقتين من عربات الأسعف على أعلى المستويات لمتابعة اللاعبين في حال تعرض أحدهم لأي إصابة او إرهاق، وقد حرص العديد من المواطنين على القدوم لمتابعة السباق وفق أجواء حماسية للاعبين.

بلغ عدد المشاركين في السباق أكثر من 200 متسابق وقد حرص فريق سيدي على الحضور وتغطية جميع جوانب السباق منذ البداية وحتى إعلان الفائزين

حرص المشاركين على القدوم قبل بدء السباق بساعتين حيث قاموا بتغيير ملابسهم وتجهيز دراجاتهم والقيام ببعض التدريبات ن كام استلموا الأرقام الخاصة بهم، وتم تسليم لكل لاعب شريحة تتبع، لمتابعة خط سيرهم خلال السباق.

وانتهى السباق بتتويج عشرة لاعبين وحصول كلم منهم على جائزة مالية وجائزة عينية متمثلة في ماكينة خاصه لصنع القهوة .

استضافت أمس الجمعة مدينة الرياض سباق الهيئات والشركات والأفراد للدراجات الهوائية، الذي ينظمه الاتحاد السعودي للدراجات بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة، وذلك في ختام روزنامة الموسم الرياضي الداخلي للاتحاد.

«لمى العنزي».. شابة سعودية تقتحم عالم كرة القدم وأمنيتها الاحتراف عالميًا

والذي انطلق في تمام الساعة الثانية مساء من أمام البوابة رقم 1 لجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالطريق المؤدي لمطار الملك خالد الدولي، على مسافة 50 كيلو متراً.

كلاسيكو الأرض.. شاهد أجمل أهداف مباريات برشلونة وريال مدريد (فيديو)

وقد بلغ عدد المشاركين في السباق أكثر من 200 متسابق، وقد حرص فريق سيدي على الحضور وتغطية جميع جوانب السباق منذ البداية وحتى إعلان الفائزين، ومقابلة العديد من اللاعبين والقائمين على تنظيم السباق، منهم محمد بلال مدرب المنتخب السعودي والأستاذ عبد الله المزيد مدير العمليات للمنتخب السعودي للدرجات.

تعليق ناري من وست هام على الهتافات العنصرية ضد محمد صلاح (فيديو)

وقد حرص المشاركون على القدوم قبل بدء السباق بساعتين حيث قاموا بتغيير ملابسهم وتجهيز دراجاتهم والقيام ببعض التدريبات، كما استلموا الأرقام الخاصة بهم، وتم تسليم كل لاعب شريحة تتبع، لمتابعة خط سيرهم خلال السباق.

وكان هناك تواجد أمنى وفرقتان من عربات الإسعاف على أعلى المستويات لمتابعة اللاعبين في حال تعرض أحدهم لأي إصابة او إرهاق، وقد حرص العديد من المواطنين على القدوم لمتابعة السباق وفق أجواء حماسية للاعبين.

كيف تفاعل نجوم الجولف مع بطولة السعودية الدولية؟

وانتهى السباق بتتويج عشرة لاعبين وحصول كل منهم على جائزة مالية وجائزة عينية متمثلة في ماكينة خاصه لصنع القهوة .

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

مفاجأة مضحكة.. حراس تصدوا لركلات الجزاء وذهبوا للاحتفال.. فماذا حدث؟ (فيديو)

لا تخلوا الساحرة المستديرة من المواقف المثيرة والمضحكة أيضًا، فهناك العديد من اللاعبين الذين يقومون بأفعال مضحكة داخل المستطيل الأخضر، سواء كانت اعتداءات بطريقة غريبة، أو احتفالات مثيرة للغاية، أو...