«APEX LEGENDS».. اللعبة التي تهدد عرش PUBG (فيديو)

استطاعت لعبة "APEX LEGENDS" تحقيق نجاح باهر بعد ثلاثة أيام فقط من إطلاقها من قبل شركة EA Sports.

وتعتبر هذه اللعبة منافس جديد وقوي للعبة PUBG ، حيث أنها جذبت أكثر من 10 مليون لاعب بعد أيام قليلة من إطلاقها، لتحقق بذلك ما عجزت عنه جميع ألعاب الحرب الإلكترونية على مدار السنوات الماضية.

وتفوقت اللعبة بهذا الرقم على مثيلاتها في عالم الألعاب التقنية الجديدة، حيث حققت لعبة فورتنايت هذا الرقم بعد مرور إٍبوعين من إطلاقها، في حين حقق لعبة "PUBG" هذا الرقم بعد 3 أشهر من إطلاقها.

وأتاحت الشركة نسخة مجانية من لعبة القتال الجديدة على أجهزة البلايستيشن 4 وجميع أجهزة الحاسوب و xbox، وهو ما جعلها تحقق نجاح كبير في وقت قياسي.

ويخوض المستخدم من خلال العبة مهمة قتالية ضمن فريق مكون من ثلاث لاعبين، وتملك هذه الشخصيات قدرات خارقة كبيرة تجعلهم يشبهون الأبطال الخارقين، بما يجعل المستخدم يعيش تجربة فريدة من نوعها بفضل طريقة التواصل بين اللاعبين و دقة الصوت والحركة العالية.

استطاعت لعبة "APEX LEGENDS"  تحقيق نجاح باهر بعد ثلاثة أيام فقط من إطلاقها من قبل شركة EA Sports.
«إيوانيس إيكونومو» السائح المعجزة.. يتحدث 32 لغة منها العربية ويطمح لتعلم المزيد

لعبة APEX LEGENDS 

وتعتبر هذه اللعبة منافساً جديداً وقوياً للعبة PUBG ، حيث إنها جذبت أكثر من 10 ملايين لاعب بعد أيام قليلة من إطلاقها، لتحقق بذلك ما عجزت عنه جميع ألعاب الحرب الإلكترونية على مدار السنوات الماضية.
 
وتفوقت اللعبة بهذا الرقم على مثيلاتها في عالم الألعاب التقنية الجديدة، حيث حققت لعبة فورتنايت هذا الرقم بعد مرور أسبوعين من إطلاقها، في حين حقق لعبة "PUBG" هذا الرقم بعد 3 أشهر من إطلاقها.
الكشف عن هوية صاحب حساب «البيضة» على إنستغرام

رقم قياسي للعبة APEX LEGENDS

وأتاحت الشركة نسخة مجانية من لعبة القتال الجديدة على أجهزة البلايستيشن 4 وجميع أجهزة الحاسوب و xbox، وهو ما جعلها تحقق نجاحاً كبيراً في وقت قياسي.
 
ويخوض المستخدم من خلال اللعبة مهمة قتالية ضمن فريق مكون من ثلاثة لاعبين، وتملك هذه الشخصيات قدرات خارقة كبيرة تجعلهم يشبهون الأبطال الخارقين، بما يجعل المستخدم يعيش تجربة فريدة من نوعها بفضل طريقة التواصل بين اللاعبين ودقة الصوت والحركة.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

حذر منها الخبراء.. كيف تعرض تطبيقات زيادة المتابعين بياناتك الشخصية للسرقة؟

يسعى الكثيرون إلى الحصول على أكبر عدد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي سواء كانت تويتر، فيسبوك، أو الإنستغرام؛ ما يدفعهم لاستخدام العديد من البرامج والتطبيقات المنتشرة بشكل كبير على المواقع...

مراجعة هاتف HUAWEI P30 Pro: غني بالمزايا مزود بكاميرا فائقة ويتمتع بأداء مذهل وبطارية قوية

ليس سهلاً أن يصبح كل مستخدم للهواتف الذكية فنانًا في التقاط أجمل الصور ومقاطع الفيديو بلمسات إبداعية فهذا بعيد تمامًا عن الواقع، إلا أن التقنية جاهزة باستمرار كي تقدم لنا الحلول في مثل هذه الحالات....

توفر لك معلومات دقيقة عن الحالة الجوية.. إليك أفضل تطبيقات الطقس

لعبت الثورة التكنولوجية الكبيرة والتطور المستمر في عالم الهواتف الذكية دوراً كبيراً في  التعرف  على كل تفاصيل الطقس لليوم التالي وللفترة المقبلة والبقاء على علم بالظروف والأحوال الجوية...