«APEX LEGENDS».. اللعبة التي تهدد عرش PUBG (فيديو)

استطاعت لعبة "APEX LEGENDS" تحقيق نجاح باهر بعد ثلاثة أيام فقط من إطلاقها من قبل شركة EA Sports.

وتعتبر هذه اللعبة منافس جديد وقوي للعبة PUBG ، حيث أنها جذبت أكثر من 10 مليون لاعب بعد أيام قليلة من إطلاقها، لتحقق بذلك ما عجزت عنه جميع ألعاب الحرب الإلكترونية على مدار السنوات الماضية.

وتفوقت اللعبة بهذا الرقم على مثيلاتها في عالم الألعاب التقنية الجديدة، حيث حققت لعبة فورتنايت هذا الرقم بعد مرور إٍبوعين من إطلاقها، في حين حقق لعبة "PUBG" هذا الرقم بعد 3 أشهر من إطلاقها.

وأتاحت الشركة نسخة مجانية من لعبة القتال الجديدة على أجهزة البلايستيشن 4 وجميع أجهزة الحاسوب و xbox، وهو ما جعلها تحقق نجاح كبير في وقت قياسي.

ويخوض المستخدم من خلال العبة مهمة قتالية ضمن فريق مكون من ثلاث لاعبين، وتملك هذه الشخصيات قدرات خارقة كبيرة تجعلهم يشبهون الأبطال الخارقين، بما يجعل المستخدم يعيش تجربة فريدة من نوعها بفضل طريقة التواصل بين اللاعبين و دقة الصوت والحركة العالية.

استطاعت لعبة "APEX LEGENDS"  تحقيق نجاح باهر بعد ثلاثة أيام فقط من إطلاقها من قبل شركة EA Sports.
«إيوانيس إيكونومو» السائح المعجزة.. يتحدث 32 لغة منها العربية ويطمح لتعلم المزيد

لعبة APEX LEGENDS 

وتعتبر هذه اللعبة منافساً جديداً وقوياً للعبة PUBG ، حيث إنها جذبت أكثر من 10 ملايين لاعب بعد أيام قليلة من إطلاقها، لتحقق بذلك ما عجزت عنه جميع ألعاب الحرب الإلكترونية على مدار السنوات الماضية.
 
وتفوقت اللعبة بهذا الرقم على مثيلاتها في عالم الألعاب التقنية الجديدة، حيث حققت لعبة فورتنايت هذا الرقم بعد مرور أسبوعين من إطلاقها، في حين حقق لعبة "PUBG" هذا الرقم بعد 3 أشهر من إطلاقها.
الكشف عن هوية صاحب حساب «البيضة» على إنستغرام

رقم قياسي للعبة APEX LEGENDS

وأتاحت الشركة نسخة مجانية من لعبة القتال الجديدة على أجهزة البلايستيشن 4 وجميع أجهزة الحاسوب و xbox، وهو ما جعلها تحقق نجاحاً كبيراً في وقت قياسي.
 
ويخوض المستخدم من خلال اللعبة مهمة قتالية ضمن فريق مكون من ثلاثة لاعبين، وتملك هذه الشخصيات قدرات خارقة كبيرة تجعلهم يشبهون الأبطال الخارقين، بما يجعل المستخدم يعيش تجربة فريدة من نوعها بفضل طريقة التواصل بين اللاعبين ودقة الصوت والحركة.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

تحميل تطبيق TikTok لهواتف أندرويد وآيفون وكل ما يجب أن تعرفه عنه

بعيدًا عن فيس بوك وسناب شات وإنستقرام والتطبيقات الأخرى الشهيرة الشائعة، انتشر خلال الأيام الأخيرة تطبيق TikTokالمتاح لهواتف أندرويد و آيفون.الموجة مستمرة وتتزايد يومًا بعد يوم وقد بدأت تصل إلى...