Valkyrie أطول وأغلى يخت مستقبلي فاخر في العالم (صور)

جاء تصميم الطالب بارك لمشروعه العملاق، كجزء من دراسته الجامعية، الذي طرحه في الكلية الملكية للفنون في لندن، لتصنيع يخت فاخر مجهز بكافة وسائل الراحة ومختلف مرافق الترفيه.

Valkyrie -أطول- وأغلى يخت فاخر في العالم

كشف الطالب الكوري شولهن بارك الذي عمل جنبا إلى جنب مع مصممي اليخوت في شركة Palmer Johnson عن مشروعه لتصنيع Valkyrie أكبر وأغلى يخت في العالم.

وجاء تصميم الطالب بارك (36 عاما) لمشروعه العملاق، كجزء من دراسته الجامعية، الذي طرحه في الكلية الملكية للفنون في لندن، لتصنيع يخت فاخر مجهز بكافة وسائل الراحة ومختلف مرافق الترفيه.

علقت سيارتك في الصحراء؟ خطوات سريعة للخروج من الأزمة

ويبلغ طول اليخت الضخم المصنوع من مادة الألمونيوم وألياف الكربون 229 متر، ليتخطى بذلك أطول يخت إماراتي الذي يعرف باسم "عزام"، ويبلغ طوله 180 متر وليكون بذلك أكبر سفينة خاصة من نوعها على طول أكثر من ملعبين لكرة القدم.

 ويضم اليخت الذي يستوعب 52 ضيفا، و 92 طاقم بحّارة، كازينو خاصا به ومعارض فنية وطابقا مخصصا للمالك فقط اضافة الى مسارح ومطاعم ليكون بمثابة مركز ترفيهي عائم، يمكن للجمهور الوصول إليه والاستمتاع بمزاياه.

هكذا يتم التخلص من الجليد المُتكدس على الطائرات قبل إقلاعها

وتبلغ تكلفة إنشاء Valkyrie والذي استغرق تصميمه ثمانية أشهر حوالي 800 مليون دولار وبمجرد إبحاره سيحطم الرقم القياسي لأكبر سفينة خاصة.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات