مسجون أمريكي اعتنق الإسلام.. وتمنى أمنية واحدة قبل إعدامه (صور)

أمريكي يعلن إسلامه قبل إعدامه بأيام و يطلب حضور إمام (صور)

رفضت محكمة أمريكية الطلب الأخير لأمريكي حكم علية بالإعدام بعد طلبه بحضور إمام مسلم لحظة تنفيذ الحكم بعد اعتناقه الإسلام في السجن.

وبرر السجن قيامة بعدم تلبية الطلب الأخير للسجين إلى أنه حصل على موافقة المحكمة العليا التي سمحت بوجود موظفي السجن في غرفة الإعدام فقط.

رفضت محكمة أمريكية الطلب الأخير لأمريكي حكم عليه بالإعدام بعد طلبه بحضور إمام مسلم لحظة تنفيذ الحكم بعد اعتناقه الإسلام في السجن.
 
وتراجعت المحكمة الأمريكية عن إيقاف إعدام الأمريكي المدان وتأجيل تنفيذ الإعدام حتى تنفذ طلبه؛ ليتفاجأ الجميع في صباح يوم الخميس بإعدام دومينيك راي (42 عاماً)، بحقنة قاتلة في العاشرة و12 دقيقة مساء في سجن الولاية فى أتمور دون تحقيق طلبه.
بعد 3 دقائق فقط..تفاصيل أسرع طلاق في العالم
ليواجه السجن بعدها العديد من الاتهامات التي تتعلق بانتهاك حقوق السجين الدينية؛  التي حكم عليه بالإعدام بعد قتله ثلاث جرائم قتل واغتصاب عندما كان في 23 من عمره.

السجن يبرر انتهاكاته 

نتيجة بحث الصور عن ‪Execution + lethal injection‬‏

 
وبرر السجن قيامه بعدم تلبية الطلب الأخير للسجين إلى أنه حصل على موافقة المحكمة العليا التي سمحت بوجود موظفي السجن في غرفة الإعدام فقط.
بالإضافة إلى قس السجن المعين من قِبل إدارة السجون لكن أي مرشد روحي آخر يمكنه متابعة تنفيذ حكم الإعدام من غرفة أخرى.

بعد 3 دقائق فقط..تفاصيل أسرع طلاق في العالم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

تعرف على أصل الإشارة العنصرية التي ظهر بها إرهابي نيوزيلندا في المحكمة (فيديو)

مثل الأسترالي برينتون تارانت منفذ الهجوم الإرهابي على المصلين، أمام المحكمة، أمس السبت، عقب إلقاء القبض عليه بعد ساعات من تنفيذه لمذبحة المسجدين بمدينة كرايست تشيرش بنيوزيلندا . شاهد لحظات هجوم...

خلاف القصر.. تعرف على سبب استقلال الأمير هاري وزوجته في قصر بكنجهام

خلاف أشيع في الفترة الأخيرة داخل القصر الملكي في بريطانيا بين الأمير هاري وزوجته ميجان، والأمير وليام وزوجته كيت، وذلك بسبب التوتر في العلاقة بين ميغان ماركل وكيت ميدلتون.بين الأنيميشن والإثارة.. هذه...