مسجون أمريكي اعتنق الإسلام.. وتمنى أمنية واحدة قبل إعدامه (صور)

أمريكي يعلن إسلامه قبل إعدامه بأيام و يطلب حضور إمام (صور)

رفضت محكمة أمريكية الطلب الأخير لأمريكي حكم علية بالإعدام بعد طلبه بحضور إمام مسلم لحظة تنفيذ الحكم بعد اعتناقه الإسلام في السجن.

وبرر السجن قيامة بعدم تلبية الطلب الأخير للسجين إلى أنه حصل على موافقة المحكمة العليا التي سمحت بوجود موظفي السجن في غرفة الإعدام فقط.

رفضت محكمة أمريكية الطلب الأخير لأمريكي حكم عليه بالإعدام بعد طلبه بحضور إمام مسلم لحظة تنفيذ الحكم بعد اعتناقه الإسلام في السجن.
 
وتراجعت المحكمة الأمريكية عن إيقاف إعدام الأمريكي المدان وتأجيل تنفيذ الإعدام حتى تنفذ طلبه؛ ليتفاجأ الجميع في صباح يوم الخميس بإعدام دومينيك راي (42 عاماً)، بحقنة قاتلة في العاشرة و12 دقيقة مساء في سجن الولاية فى أتمور دون تحقيق طلبه.
بعد 3 دقائق فقط..تفاصيل أسرع طلاق في العالم
ليواجه السجن بعدها العديد من الاتهامات التي تتعلق بانتهاك حقوق السجين الدينية؛  التي حكم عليه بالإعدام بعد قتله ثلاث جرائم قتل واغتصاب عندما كان في 23 من عمره.

السجن يبرر انتهاكاته 

نتيجة بحث الصور عن ‪Execution + lethal injection‬‏

 
وبرر السجن قيامه بعدم تلبية الطلب الأخير للسجين إلى أنه حصل على موافقة المحكمة العليا التي سمحت بوجود موظفي السجن في غرفة الإعدام فقط.
بالإضافة إلى قس السجن المعين من قِبل إدارة السجون لكن أي مرشد روحي آخر يمكنه متابعة تنفيذ حكم الإعدام من غرفة أخرى.

بعد 3 دقائق فقط..تفاصيل أسرع طلاق في العالم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

لأنك مختلف.. هذه الأشياء يمكنك أن تفعلها في عيد الفطر 2019

يعتبر العيد من المناسبات المهمة التي عرفت لدى كل الأمم، فهذه المناسبة تختلف رمزيتها، ودلالتها من أمة إلى أخرى، ومن شعب إلى آخر، فعند البعض قد يحمل العيد بعض المعاني التاريخية، في حين أنه قد يحمل لدى...

كيف تستغل شهر الخير في جمع الحسنات؟.. برنامج ختم القرآن في رمضان

سيد الشهور، فيه بدأ نزول القرآن، وهو شهر الطاعة والقربة والبر والإحسان، وشهر المغفرة والرحمة والرضوان، إنه شهر رمضان الكريم، فيه ليلة القدر خير من ألف شهر، وبه عون المؤمن على أمر دينه وطلب إصلاح...