أفضل تطبيقات التخلص من التدخين.. حملها الآن

أفضل تطبيقات التخلص من التدخين.. حملها الآن

تطبيق LIVESTRONG MyQuit Coachعلى آيفون

تطبيق Quit Smoking: Cessation Nationعلى أندرويد

تطبيق Craving To Quit! على آيفون

تطبيق QuitNow! على آيفون و أندرويد

تطبيق Quit Smoking with Andrew Johnsonعلى آيفون و أندرويد

تطبيق Smoke Freeعلى آيفون و أندرويد

تطبيق Kwitعلى آيفون و أندرويد

تطبيق Butt Outعلى آيفون و أندرويد

التدخين ليس عادة صحية، ولكن الكثير من الناس مدمنون عليه على الرغم من أنه السبب الرئيسي للأمراض والوفيات التي يمكن الوقاية منها.

إذا كنت تحاول التخلص من هذه العادة، فهناك العديد من الأدوات للحفاظ على الرغبة الشديدة، بما في ذلك مجموعة متنوعة من تطبيقات الجوال التي تعمل على آيفون وأجهزة أندرويد.

  • تطبيق LIVESTRONG MyQuit Coachعلى آيفون

يعمل هذا التطبيق كمدرب افتراضي لتطوير خطة شخصية للإقلاع عن التدخين، يمكنك اختيار إما إذا كنت تريد ترك التدخين بشكل قطعي من البداية أو بشكل تدريجي.

تتبع استهلاكك للتدخين وشهية النيكوتين، عندما تصبح الأوقات صعبة قم بتعيين التذكيرات والأهداف وحتى الدوافع الشخصية للاستمرار، ستحصل أيضًا على شارات تحقيق كمكافأة على تقدمك، التواصل مع المستخدمين الآخرين عبر دائرة الدعم الاجتماعي المدمجة للتطبيق.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا

  • تطبيق Quit Smoking: Cessation Nationعلى أندرويد

انضم إلى المقلعين الآخرين، افتح التطبيق عندما يكون لديك شغف وبدلاً من ذلك العب لعبة أو تواصل مع الآخرين، ويوضح لك أيضًا مقدار المال الذي تتفادى تضييعه ومقدار ما يساعد جسمك بعدم التدخين، يمكنك كسب شارات مكافأة لتقدمك إذا كنت تحب الحوافز.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا

  • تطبيق Craving To Quit! على آيفون

طوّر الباحثون في جامعة ييل برنامجًا لمدة 21 يومًا لمساعدة المدخنين على الإقلاع، ويستند هذا التطبيق إلى هذا البرنامج.

يأتي مع نسخة تجريبية مجانية لمدة أربعة أيام، ثم يكلف 25 دولارًا في الشهر، يحصل المستخدمون على إمكانية الوصول إلى مقاطع الفيديو، وتتبع استهلاك السجائر، وتذكير تسجيل الوصول.

 بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين المميزين الوصول إلى التدريب المباشر داخل التطبيق للحصول على دعم إضافي.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا

  • تطبيق QuitNow! على آيفون و أندرويد

اكتشف مقدار المال الذي ستوفره ناهيك عن الفوائد الصحية التي تحصل عليها عند التوقف عن التدخين. الدردشة مع الآخرين الذين أقلعوا عن التدخين عن طريق التطبيق والحصول على الدعم الذي تحتاجه.

يحتوي هذا التطبيق أيضًا على 44 لغة، بالإضافة إلى شبكة اجتماعية ضخمة للتواصل مع الآخرين، وهو ما يشعرك بأنك الوحيد في المعركة ضد التدخين.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا لأجهزة أندرويد وتنزيل التطبيق من هنا لأجهزة آيفون.

  • تطبيق Quit Smoking with Andrew Johnsonعلى آيفون و أندرويد

يعتمد التطبيق على قوة التنويم المغناطيسي الذاتي لكسر عادة التدخين، تساعد الرسائل على تحطيم العادات القديمة والداخلية الداخلية التي تؤدي إلى استمرار التدخين، حتى عندما تريد الإقلاع عن التدخين استخدام التنويم المغناطيسي الذاتي لإرسال رسائل إلى اللاوعي الخاص بك من شأنها أن تعزز الإقلاع وتعزيز الصحة العامة.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا لأجهزة أندرويد وتنزيل التطبيق من هنا لأجهزة آيفون.

  • تطبيق Smoke Freeعلى آيفون و أندرويد

على استعداد لمواجهة التحدي المتمثل في الإقلاع عن التدخين؟ هذا التطبيق يضم مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك في التخلص من هذه العادة.

تعرف على مقدار المال الذي ستوفره بمجرد التوقف عن التدخين، وتسجيل الرغبة الشديدة وتفسير الاتجاهات الشديدة، ومعرفة كيف تتحسن صحتك. كما يتميز بتحفيز إلهامك على طول الطريق.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا لأجهزة أندرويد وتنزيل التطبيق من هنا لأجهزة آيفون.

  • تطبيق Kwitعلى آيفون و أندرويد

تطبيق عبارة عن أداة الإقلاع عن التدخين المتنقلة التي لديها واجهة ألعاب، تتبع إحصائيات خالية من التدخين مثل الأموال التي تم توفيرها، السجائر التي لم تدخن، وعدد أيام الإقلاع عن التدخين، يستخدم هذا التطبيق قوة الإنجازات الشخصية ووسائل الإعلام الاجتماعية لتحفيز الناس.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا لأجهزة أندرويد وتنزيل التطبيق من هنا لأجهزة آيفون.

  • تطبيق Butt Outعلى آيفون و أندرويد

إذا كنت تحاول الإقلاع عن التدخين، فأنت تعرف صعوبة الرحلة الشخصية، ليس كل أداة للإقلاع عن التدخين تعمل من أجل الجميع، لكن هذا التطبيق مناسب لشريحة مهمة، حيث يتتبع الإحصاءات ذات الصلة، مثل مقدار المال الذي تحفظه عندما لا تدخن والتحسينات الصحية التي تأتي مع عدم التدخين، سجل رغبتك والحصول على إحصاءات مستندة إلى البيانات لمساعدتك على البقاء بعيداً عن التدخين مع مرور الوقت.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا لأجهزة أندرويد وتنزيل التطبيق من هنا لأجهزة آيفون.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا