دخل المسرح راكضاً ..لقطات مميزة من حفل «ياني» في العلا (فيديو)

دخل المسرح راكظاً ..لقطات مميزة من حفل «يانى» في العلا (فيديو)

أحيا «يانى» الموسيقار اليوناني العالمي حفلاً غنائياً مميزاً في السعودية ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة الثقافي. وتألق الفنان العالمي على مسرح المرايا، في مدينة العلا، بمشاركة فرقة الأوركسترا الخاصة به.

يانى يجري على مسرح المرايا!

ودخل ياني حفلته في العلا راكضاً على مسرح المرايا، قبل أن يبدأ مع فرقته عزف أشهر مقطوعاته الفنية؛ ليفاجئ بعدها الفنان العالمي الجمهور بحديثه باللغة العربية ويوجه رسالة إلى العالم من مدينه العلا ذات الحضارة العريقة.

وخاطب الموسيقار الجمهور قائلاً «أنا سعيد جدًا بتواجدي في المملكة العربية السعودية».

لماذا أقدم «كاظم الساهر»على تغير لقبه؟ (فيديو)

ووصف ياني العلا بالمكان الرائع الأخاذ وقال «العلا، مكان رائع وأخّاذ ويحمل حضارة تمتد لأكثر من 5 آلاف عام، منقوشة على حوائط المكان، الذي سيفتح للزيارات العامة في المستقبل القريب».

وأضاف قائلاً: «أشعر بالفخر لأنني سأقدم عرضًا في هذا المهرجان الذي استضاف مجموعة من كبار الفنانين» ليقابل كلام ياني المؤثر بتصفيق حاد وهتافات من قبل الجمهور الذي تحمس لسماع أشهر مقطوعات الفنان المميزة.

ياني يعزف مقطوعات خاصة للسعوديين

وأعلن ياني إطلاق حفلته في العلا بعزفه لمقطوعته الشهيرة For All Seasons؛ ليقدم بعدها العديد من المقطوعات الموسيقية المميزة التي مزجت بين الكلاسيكية والحضارة التاريخية لتشع قاعة المرايا بالإبداع.

وفاجأ ياني الجمهور السعودي بمقطوعة أعدها خصيصاً لهذه المناسبة وأهداها للسعوديين وأصدقائه في المملكة. ويأتي حفل ياني في العلا، قبل أيام من حفل آخر من المقرر أن تستضيفه "أبو ظبي" في عيد الحب العالمي والذي يصادف الـ14 من فبراير الجاري

 وأحيا الموسيقار العالمي في نهاية عام 2017 أول حفلة له في السعودية، وسط تفاعل مميز من الجمهور الذي استمتع بأشهر مقطوعاته الموسيقية.

شاهد كيف ستبدو شخصيات مسلسل «صراع العروش» في موسمه الأخير

مهرجان "شتاء طنطورة"

واحتضنت العلا مهرجان "شتاء طنطورة" التي بدأت فعالياتها من 20 ديسمبر 2018، وامتدت حتى 9 من فبراير الجاري. وقدم أطول مهرجان في المملكة العديد من الفعاليات المميزة التي تتناسب مع جميع الأعمار، التي شملت مناسبات ثقافية وفنية استضافت خلالها اشهر نجوم الوطن العربي والعالم.

هذا بالإضافة إلى العديد من الاحتفالات التراثية التي أقيمت أسبوعياً وسباق الخيول الذي لاقى إقبالاً جماهيريًا استثنائيًا. وتتميز محافظة العلا بكنوزها الأثرية الفريدة التي يرجع تاريخ بعضها إلى 5 آلاف عام، مما يجعلها وجهه سياحية جذابة وخاصة لعشاق الآثار التاريخية العريقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

احتضان ومحاولات تقبيل.. لحظات التحرش بالفنانين على خشبة المسرح

تأثير الفنان الحقيقي يظهر عندما يكون بين معجبيه، حيث إن كثرة المعجبين تعطى قيمة أكبر للمشاهير ونجوم الفن، ولكن هناك بعض المواقف التى تجمع الفنانين بمعجبيهم تكون خارجة عن السيطرة، وأقوى مثال على ذلك...

رقم ضخم.. كم تبلغ ثروة رامي مالك؟

حظي النجم الأمريكي من أصول مصرية رامي مالك بشهرة عالمية واسعة  وشعبية كبيرة بعد فيلمه ​The Bohemian Rhapsody​ الذي أهّله للفوز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل.أول ظهور لرامي مالك بعد انضمامه لـ"...

لفتة إنسانية.. هكذا استجاب عمرو دياب لطلب شاب من ذوي الإعاقة (فيديو)

في لفتة إنسانية رائعة من النجم المصري عمرو دياب، استجاب لطلب شاب من ذوي الإعاقة في حفله الأخير الذي أقيم بمدينة العلمين بمنطقة الساحل الشمالي في مصر.شاهد كيف غازلت دينا الشربيني عمرو دياب على الهواء...

أحلام تُشعل حفلها في موسم السودة بالرقص على ألحان "الخطوة الجنوبية" (فيديو)

أحيت الفنانة الإماراتية أحلام أولى حفلات موسم السودة، أمس الجمعة، على مسرح طلال مداح، في قرية "المفتاحة" بأبها، وسط حضور جماهيري كبير.أحلام تُشعل موسم جدة... وهذه مفاجأتها للجمهورحفل أحلام...