دخل المسرح راكضاً ..لقطات مميزة من حفل «ياني» في العلا (فيديو)

دخل المسرح راكظاً ..لقطات مميزة من حفل «يانى» في العلا (فيديو)

أحيا «يانى» الموسيقار اليوناني العالمي حفلاً غنائياً مميزاً في السعودية ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة الثقافي. وتألق الفنان العالمي على مسرح المرايا، في مدينة العلا، بمشاركة فرقة الأوركسترا الخاصة به.

يانى يجري على مسرح المرايا!

ودخل ياني حفلته في العلا راكضاً على مسرح المرايا، قبل أن يبدأ مع فرقته عزف أشهر مقطوعاته الفنية؛ ليفاجئ بعدها الفنان العالمي الجمهور بحديثه باللغة العربية ويوجه رسالة إلى العالم من مدينه العلا ذات الحضارة العريقة.

وخاطب الموسيقار الجمهور قائلاً «أنا سعيد جدًا بتواجدي في المملكة العربية السعودية».

لماذا أقدم «كاظم الساهر»على تغير لقبه؟ (فيديو)

ووصف ياني العلا بالمكان الرائع الأخاذ وقال «العلا، مكان رائع وأخّاذ ويحمل حضارة تمتد لأكثر من 5 آلاف عام، منقوشة على حوائط المكان، الذي سيفتح للزيارات العامة في المستقبل القريب».

وأضاف قائلاً: «أشعر بالفخر لأنني سأقدم عرضًا في هذا المهرجان الذي استضاف مجموعة من كبار الفنانين» ليقابل كلام ياني المؤثر بتصفيق حاد وهتافات من قبل الجمهور الذي تحمس لسماع أشهر مقطوعات الفنان المميزة.

ياني يعزف مقطوعات خاصة للسعوديين

وأعلن ياني إطلاق حفلته في العلا بعزفه لمقطوعته الشهيرة For All Seasons؛ ليقدم بعدها العديد من المقطوعات الموسيقية المميزة التي مزجت بين الكلاسيكية والحضارة التاريخية لتشع قاعة المرايا بالإبداع.

وفاجأ ياني الجمهور السعودي بمقطوعة أعدها خصيصاً لهذه المناسبة وأهداها للسعوديين وأصدقائه في المملكة. ويأتي حفل ياني في العلا، قبل أيام من حفل آخر من المقرر أن تستضيفه "أبو ظبي" في عيد الحب العالمي والذي يصادف الـ14 من فبراير الجاري

 وأحيا الموسيقار العالمي في نهاية عام 2017 أول حفلة له في السعودية، وسط تفاعل مميز من الجمهور الذي استمتع بأشهر مقطوعاته الموسيقية.

شاهد كيف ستبدو شخصيات مسلسل «صراع العروش» في موسمه الأخير

مهرجان "شتاء طنطورة"

واحتضنت العلا مهرجان "شتاء طنطورة" التي بدأت فعالياتها من 20 ديسمبر 2018، وامتدت حتى 9 من فبراير الجاري. وقدم أطول مهرجان في المملكة العديد من الفعاليات المميزة التي تتناسب مع جميع الأعمار، التي شملت مناسبات ثقافية وفنية استضافت خلالها اشهر نجوم الوطن العربي والعالم.

هذا بالإضافة إلى العديد من الاحتفالات التراثية التي أقيمت أسبوعياً وسباق الخيول الذي لاقى إقبالاً جماهيريًا استثنائيًا. وتتميز محافظة العلا بكنوزها الأثرية الفريدة التي يرجع تاريخ بعضها إلى 5 آلاف عام، مما يجعلها وجهه سياحية جذابة وخاصة لعشاق الآثار التاريخية العريقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

الأمر لا يصدق.. وظائف يعمل بها أبناء العائلة المالكة البريطانية

عادة ما يتبادر إلى الأذهان عند ذكر العائلة المالكة البريطانية، صورة الملكة إليزايث الثانية وولي العهد الأمير تشارلز وولديه الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري وزوجاتهما، إلا أن العائلة المالكة لا تقتصر...

سجاد يتخلله الذهب.. حفل زفاف أسطوري لولي عهد ماليزيا على حسناء سويدية (صور)

سجاد أزرق تتخلله خطوط ذهبية يملأ المكان، المفتي يخطب بخطبة الزواج، وسط الأقارب والأصدقاء، في حفل مهيب؛ هذا هو حفل زواج ولي عهد ماليزيا الفاخر. معركة دامية بين الأحياء والأموات في الحلقة الثالثة...

علاقاتهم في البداية كانت صعبة.. كيف تمكن هؤلاء المشاهير من تجاوز خلافتهم؟

هناك سبب يجعل الناس يقولون إن الإنسان ينجذب إلى من لا يُشبهه، وإن الأمر أشبه بالمغناطيس؛ فكلما كنت أنت والطرف الآخر متشابهيين فلن تستطيعا الاقتراب من بعضكما بعضاً. ولا تخلو أي علاقة انسانية بصفة...

معركة دامية بين الأحياء والأموات في الحلقة الثالثة لمسلسل صراع العروش (فيديو)

نشرت شبكة HBO التليفزيونية الإعلان التشويقي للحلقة الثالثة من الموسم الثامن والأخير من مسلسل صراع العروش Game of Thrones.مذبحة لأبطال مسلسل صراع العروشوتُظهر لقطات الإعلان أن الحلقة الثالثة ستشهد...