«لمى العنزي».. شابة سعودية تقتحم عالم كرة القدم وأمنيتها الاحتراف عالميًا

استطاعت الشابة السعودية لمى العنزي، أن تسطر اسمها في عالم كرة القدم كحارسة مرمى ، حيث أنها عشقت لعب الكرة منذ نعومة أظافرها، وتمسكت بحلمها حتى قادها شغفها لتحقيقه.

بدأ تعلق العنزي بكرة القدم منذ طفولتها حيث كانت تلعب في ساحة منزلها مع أقربائها، ثم أصبحت تأخذ معها الكرة إلى المدرسة للعب في ساحتها أيضا، وكبر حلمها بمرور السنوات حتى أصبحت إحدى لاعبات فريق اليمامة.

وكانت المرة الأولى التي لعبت فيها الشابة السعودية كحارسة مرمى، في إحدى المباريات التي خاضتها مدرستها ضد مدرسة أخرى وتطوعت لتقوم هي بدور حراسة المرمى، ومنذ ذلك الحين أعجبت بهذه المهمة وقررت التدرب عليها بشكل أكبر.

وترى العنزي أن دور حارس المرمى من أهم المراكز في لعبة كرة القدم، حيث أنه هو الذي يمثل قوة الفريق ومركز تنظيمه، فعندما يكون الحارس قوي يكون الفريق قوي والعكس صحيح.

استطاعت الشابة السعودية لمى العنزي أن تسطر اسمها في عالم كرة القدم كحارسة مرمى، حيث إنها عشقت لعب الكرة منذ نعومة أظافرها، وتمسكت بحلمها حتى قادها شغفها لتحقيقه.

مهندس سعودي يصنع سيارة عسكرية بقدرات هائلة (فيديو)

شابة سعودية تقتحم كرم القدم

بدأ تعلّق العنزي بكرة القدم منذ طفولتها، حيث كانت تلعب في ساحة منزلها مع أقربائها، ثم أصبحت تأخذ معها الكرة إلى المدرسة للعب في ساحتها أيضاً، وكبر حلمها بمرور السنوات، حتى أصبحت إحدى لاعبات فريق اليمامة.
 
وكانت المرة الأولى التي لعبت فيها الشابة السعودية كحارسة مرمى، في إحدى المباريات التي خاضتها مدرستها ضد مدرسة أخرى، وتطوعت لتقوم هي بدور حراسة المرمى، ومنذ ذلك الحين أعجبت بهذه المهمة، وقررت التدرب عليها بشكل أكبر.
شابة سعودية تنتصر على خوفها من الطيران لتصبح من محترفي قيادة الطائرات

تعلق لمى العنزي بكرة القدم

وترى العنزي أن دور حارس المرمى من أهم المراكز في لعبة كرة القدم، حيث إنه هو الذي يمثل قوة الفريق ومركز تنظيمه، فعندما يكون الحارس قوياً، يكون الفريق قوياً والعكس صحيح.
 
تمكنت الشابة السعودية من الحصول على العديد من الميداليات، حيث حصلت على جائزة أفضل حارس لعامي 2017 و2018 ، بالإضافة إلى حصولها على 3 شهادات من الولايات المتحدة الأمريكية في المجال الرياضى.
 
تتخذ العنزي الحارس الإيطالي الشهير "جيجي بوفون" قدوة لها في حراسة المرمي، معربة عن أمنيتها بالاحتراف عالمياً.
 
كما أعربت الشابة السعودية عن أمنيتها بأن يكون هناك منتخب سعودي نسائي؛ حتى تتمكن من المشاركة في كأس العالم، والوصول لدوري المحترفين.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء 17 - 9- 2019

تذاع اليوم مباراة الهلال والاتحاد في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019، ونقدم لكم بثا مباشرا لمباراة الهلال والاتحاد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت...

انهيار مفاجئ لـ"كريستيانو رونالدو" في برنامج تلفزيوني.. ما السبب؟ (فيديو)

دخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، في حالة من الحزن الشديد، وانهار باكياً في أثناء استضافته بأحد البرامج التلفزيونية. كريستيانو رونالدو يفاجئ الجميع بكتابة وصيته.. من...