توقعات أحداث الموسم الثامن من Game of thrones.. «الأحداث حقاً شيقة» (صور)

توقعات أحداث الموسم الثامن من Game of thrones.. «الأحداث حقاً شيقة» (صور)

يحرص صنّاع المسلسل الأكثر نجاحًا وشهرة في العالم جيم أوف ثيرون Game of Thrones الموسم الثامن على حماية تفاصيل وأسرار موسمه الثامن والأخيرة، ربما أكثر مما  حرص حراس برج البهجة في دورن على حماية ليانا ستارك، ولكن الصور الأخيرة التي طرحتها شركة HBO المُنتجة للمسلسل تعطي لمحة عن بعض الأحداث التي ينتظرها عشاق المسلسل بلهفة شديدة.

رغم أن الصور التي طرحتها الشركة المنتجة للموسم الثامن والأخير من مسلسل  جيم أوف ثيرون Game of Thrones عبارة عن لقطات قريبة لأبطاله وشخصياته الرئيسية، إلا أن إلقاء نظرة قريبة عليها قد يساعد على فك بعض الألغاز ومساعدة عشاق ومتابعي المسلسل على التأكد من صحة تكهنات وتحليلاتهم للأحداث.

دعونا نلق نظرة على الصورة ونحاول تحليلها معًا:

جون سنو/ إيجون تارجاريَن ودنيرس تارجارين

أثارت علاقة دنيرس وجون سنو الكثير من التساؤلات، والتي تزيدها هذه الصورة. هل تمكن دينرس وجون من عبور الجدار؟ أم أنهما لم يتمكنا من فعل ذلك ويقفا في إحدى المناطق التي وصلت إليها الشتاء؟.

أفضل الأفلام الرومانسية الأجنبية 2018

دنيرس تارجارين

هذه هي المرة الثانية التي نرى فيها دنيرس تارجارين ترتدي ملابس شتوية، ما يجعلنا نتوقع أن زيارتها للشمال سوف تستمر لفترة أطول، أو ربما تعني ملابس دنيرس الشتوية أن الشتاء امتد جنوب الجدار وأن السائرين البيض اقتربوا كثيرًا من ويستروس. أتذكرون رؤية دنيرس في الموسم الثاني من المسلسل، عندما رأت العرش في قصر الملك وهو مُغطى بالجليد.

سانسا ستارك

في المقطع الموجز القصير الذي عُرض في الجولدن جلوب، رأينا سانسا وهي تُخبر  دينرس إن وينترفيل ملك لها، ولكن السلسلة التي تحيط بها سانسا رقبتها تُشير إلى أنها ما زالت تقوم بدورها كحاكمة الشمال، رغم أن جون سنو توّج ملكًا للشمال. هل سنشهد في هذه الأحداث موافقة دينرس لمزاعم سانسا بأن الشمال يخصها هي وعائلتها؟ أم أننا سوف نشهد صراعًا جديدًا بين ملكتين كل منهما أشرس من الأخرى.

كذلك تبدو سانسا مُستاءة في الصورة، ولما لا تكون كذلك فقد أرسلت أخاها غير الشقيق في رحلة للعثور على زجاج التنين، وهو يعود إليها مع حبيبة جديدة أو ربما عمّة، أو ملكة، لا نعلم شيء ولكننا مترقبون ما سوف يحدث بين سانسا ودينرس.

لعشاق الفن الرائع.. أفضل الأفلام الأجنبية للعام 2019

اريا ستارك

في هذه الأيام من غير المتوقع أن نرى اريا ستارك مصدومة، ولكن تعبيرات وجهها في الصورة ربما تعني أنها التقت بشخص ما على قائمتها، أو أنها قابلت أخيرًا ذئبها الضائع نيماريا. ومن المحتمل أيضًا أن تكون أريا قد اجتمعت أخيرًا بجون سنو.

ويجدر الإشارة إلى أن اريا لم تعد تملك سيفها الذي تطلق عليه اسم "نيدل فقط"، ولكنها أيضًا تحمل الخنجر الذي استخدم في الموسم الأول لإنهاء حياة بران.

فاريس

يبدو فاريس في الصورة وكأنه يُخطط لفعل شيء ما لا يمكن الوثوق فيه أبدًا. في كل الأحوال دعونا نذكركم بأن مالسيندرا الساحرة الحمراء كانت قد أخبرت فاريس في الموسم السابع بأن كليهما سوف يقتل في أراضٍ أجنبية في ويستروس، لا نعلم متى ولكن من غير المرجح أن يتمكن عنكبوت مثل فاريس من النجاة في شتاء شديد البرودة.

صور| أكثر الأفلام تكلفة في تاريخ السينما العالمية

تيريون لانستر

برغم من وجود تكهنات بأن فاريس سيكون الشخص الوحيد الذي يساعد دنيرس على تحقيق أحلامها، يظن آخرون أن تيريون سيكون صاحب الفضل في حدوث ذلك. يظهر تيريون في الصورة وهو يرتدي الدبوس الذي منحته إياه الملكة دينرس عندما أوكلت له منصب مساعدها، ولكن تذكر نحن حتى الآن لا نعرف ما الذي تضمنته المحادثة التي جرت بينه وبين سيرسي.

ديفوس سيورث

يبدو ديفوس هادئًا، ربما لأنه في وينترفيل وهذا خبر سار، خاصة وأن هذه المنطقة في حاجة إلى رجل في حكمته وخبرته، يساعد على حماية القلعة من السائرين البيض.  

بريان أوف تارث

يتضح من هذه الصورة أن بريان تتواجد في الشمال، لاسيما وأن الخلفية تحمل ألوان علم الشمال بعد أن أصبح جون سنو حاكمها.

سيرسي لانستر

تبدو سيرسي غاضبة ومستاءة كما لم تكن من قبل، ونحن لا نعلم السبب حتى الآن، ولكن هناك الكثير من الأسباب التي تجعلها تشعر بالاستياء الشديد.

8 أفلام حيرت مشاهديها.. كشفنا لك ألغازها (فيديو)

جايمي لانستر

هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها جايمي لا يرتدي ملابس آل لانستر، والتي غالبًا ما تكون باللون الذهبي أو الأحمر، فهو يرتدي درعاً بنياً وأسود ما يعني أنه في وينترفيل أو كاسل بلاك.

بران ستارك

لا يزال بران ستارك محتفظًا بتعبيرات وجهه التي لا تُبشر بالخير، ولكن من الجيد أن نراه مرتديًا ملابس تُدفئه.

سامويل تارلي

لا يوجد أي تفسير لابتسامة سام في وقت كهذا، ولكننا نرجع ونقول إنه دائمًا كان هذا الشخص السعيد الذي ينظر إلى نصف الكوب المليان، ربما سوف يتمكن سام من رؤية صديقه جون سنو مرة أخرى، خاصة وأنه يرتدي في الصورة ملابس الحراس رغم فشل مهمته في أن يكون المايسترو الجديد، ومن المحتمل أيضًا أن يكون قد ارتدى هذه الملابس حتى يشعر بالدفء في ظل البرودة الشديدة.

سيرسي لانستر، مُجددًا

تُظهر الصورة بمنتهى الوضوح أن سيرسي تعاني من حالة عزلة ووحدة واضحة، فهي الشخصية الوحيدة التي ما تزال في كينجز لاندنج، بينما يحارب الجميع السائرين البيض في الشمال. إلى متى سوف يستمر ذلك؟ هل ستفلت سيرسي من العقاب بعد كل الفظائع التي ارتكبتها خلال المواسم الماضية إذا مات أعداؤها في الحروب؟ وهل ستقوم فعلاً بأي شيء حتى تبقى هي الملكة ولكي تتخلص من دينيرس؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

ماذا فعل محمد عبده عندما تفاجأ بوقوف جرادة على جبينه في حفله بالقصيم؟ (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق موقفًا طريفًا تعرض له الفنان محمد عبده خلال حفله الذي أقيم بالقصيم.حفل محمد عبده في القصيموأظهر الفيديو وقوف جرادة على جبين فنان العرب أثناء أدائه...

تحدي السمكة.. كيف أشعل محمد صلاح المنافسة مع المشاهير على الصيد الثمين؟ (صور)

أشعل الفرعون المصري، محمد صلاح ، روح التنافس في البر والبحر بظهوره على الساحة بتسديدة صنارته في البحر التي أصاب بها هدفه وتمكن من اصطياد نوع من الأسماك كبير الحجم، حيث ظهر صلاح في الصورة التي نشرها...

قطع الاتصال.. كيف أهان وزير بريطاني سابق رئيس أكبر دولة في العالم؟

في العام الماضي 2018، وقع السياسي البريطاني بوريس جونسون، المنتمي إلى حزب المحافظين، الذي كان يشغل منصب وزير خارجية بريطانيا، ضحية مكالمة خادعة استمرت 18 دقيقة، مع رجلٍ ادعى أنه رئيس وزراء أرمينيا...