مشرقة وجذابة.. شاهد أجمل إطلالات النجم المصري العالمي رامي مالك

مشرقة وجذابة.. شاهد أجمل إطلالات النجم المصري العالمي رامي مالك

مشرقة وجذابة.. شاهذ أبرز إطلالات النجم المصري العالمي رامي مالك

رامي مالك Malek Rami الممثل العالمي من أصل مصري، الذي حصد جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم Rhapsody Bohemian ضمن حفل جوائز Awards SAG لعام 2019، والذي يعتبر واحدا من الممثلين المعروفين بأناقته في العالم، حيث يرتدي مجموعة من أجمل البدلات العصرية التي تمنحه إطلالات مشرقة وجذابة.

وتتميز بدلات النجم العالمي رامي مالك - من خلال الصور المرفقة - بتصاميم أنيقة وجذابة تمنحه إطلالة رائعة، حيث يرتدي بدلات عصرية، وأحيانا تخرج عن المألوف.

ومن خلال إطلالاته العصرية، نجح رامي مالك Malek Rami أن يكون مصدر إلهام للعديد من الرجال الذين يريدون ارتداء بدلات تواكب كل ما هو جديد في عالم الموضة الرجالية، فدائما ما يفضل البدلات الرسمية الضيقة التي تظهر جسمه المنتظم والرياضي، ولاسيما البلايزر الملونة والمختلفة عن البنطلون الرسمي.

رامي مالك غالبا ما ينسق البلايزر البيضاء مع البنطلون الأسود، مع جرأة البلايزر المربعة بالكارو والبنطلون الضيق الذي يصل الى حدود الكاحل، كما أنه في العديد من المناسبات، ارتدى رامي مالك Malek Rami البدلات الرسمية مع القمصان الحرير.

وفي العديد من الإطلالات لا يتردد مالك في ارتداء البدلات الرسمية الملونة التي تكسبه جرأة وتميز، فقد ظهر في إحدى المناسبات باللون الأحمر في إطلالة فريدة من نوعها مع البوت الرسمي باللون الأسود، بالإضافة إلى التدرجات الكحلية، والبدلات الرسمية باللون البرغندي.

أجمل إطلالات النجم المصري العالمي رامي مالك

أجمل إطلالات النجم المصري العالمي رامي مالك

أجمل إطلالات النجم المصري العالمي رامي مالك

أجمل إطلالات النجم المصري العالمي رامي مالك

أجمل إطلالات النجم المصري العالمي رامي مالك

أجمل إطلالات النجم المصري العالمي رامي مالك

رامي مالك Malek Rami الممثل العالمي من أصل مصري، الذي حصد جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم Rhapsody Bohemian ضمن حفل جوائز Awards SAG لعام 2019، الذي يعتبر واحداً من الممثلين المعروفين بأناقته في العالم، حيث يرتدي مجموعة من أجمل البدلات العصرية التي تمنحه إطلالات مشرقة وجذابة.
أفضل الجواكيت الرجالي.. ركز على ما يناسب شخصيتك
وتتميز بدلات النجم العالمي رامي مالك -من خلال الصور المرفقة- بتصميمات أنيقة وجذابة تمنحه إطلالة رائعة، حيث يرتدي بدلات عصرية، وأحياناً تخرج عن المألوف.

بدلات رسمية مع الكارو

ومن خلال إطلالاته العصرية، نجح رامي مالك Malek Rami في أن يكون مصدر إلهام للعديد من الرجال الذين يريدون ارتداء بدلات تواكب كل ما هو جديد في عالم الموضة الرجالية، فدائماً ما يفضل البدلات الرسمية الضيقة التي تظهر جسمه المنتظم والرياضي، ولا سيما البلايزر الملونة والمختلفة عن البنطلون الرسمي.
رامي مالك غالباً ما ينسق البلايزر البيضاء مع البنطلون الأسود، مع جرأة البلايزر المربعة بالكارو والبنطلون الضيق الذي يصل الى حدود الكاحل، كما أنه في العديد من المناسبات، ارتدى رامي مالك Malek Rami البدلات الرسمية مع القمصان الحرير.

بدلات رسمية ملونة

وفي العديد من الإطلالات لا يتردد مالك في ارتداء البدلات الرسمية الملونة التي تكسبه جرأةً وتميزاً، فقد ظهر في إحدى المناسبات باللون الأحمر في إطلالة فريدة من نوعها مع البوت الرسمي باللون الأسود، بالإضافة إلى التدرجات الكحلية، والبدلات الرسمية باللون البرغندي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

صور خطوة بخطوة: كيف تبدو أكثر أناقة بالكنزة الصوفية الكاجوال؟

الكنزات الصوفية تملك سمعة تنتقص من أناقتها.. فهي إما ترتبط بأستاذ التاريخ والجغرافيا أو بالجد أو الأب. وعلى الرغم من كونها جزءاً ثابتاً من موضة الرجال بحكم أنها عملية وتوفر الدفء، وعلى الرغم أيضاً من...

قصات جديدة للشوارب في 2019 (صور)

"الشارب" أصبح في السنوات الأخيرة موضة لدى الكثير من الرجال، كما يعتبره العديد أنه علامة من علامات الرجولة والقوة، وهذا ما دفع عددًا من الرجال إلى الاعتناء بشاربهم والبحث عن قصات أنيقة له...