تعليق ناري من وست هام على الهتافات العنصرية ضد محمد صلاح (فيديو)

تعليق ناري من وست هام على الهتافات العنصرية ضد محمد صلاح (فيديو)

واقعة عنصرية جديدة تشهدها ملاعب أوربا، تعرض لها هذه المرة الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي من قبل أحد المشجعين، وذلك خلال مباراة فريقه ضد وست هام بالدوري الإنجليزي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من داخل مدرجات فريق وست هام تضمن هجومًا عنصريًا من قبل أحد المشجعين على اللاعب المصري، وهو ما دفع نادي وست هام لفتح تحقيقا داخليا للتوصل إلى هوية المشجع.

وفي تصريحات لصحيفة "ذا صن" البريطانية قال المتحدث الرسمي باسم نادي وست هام إن النادي يعمل بسياسة عدم التسامح تجاه أي شكل من أشكال السلوك العنيف أو المسيء.

وأضاف: "أي شخص يرتكب جريمة عنصرية سيتم تبليغ الشرطة ببياناته وسيواجه حظرا مدى الحياة من ملعب لندن، فنحن نادي كرة قدم، بغض النظر عن العرق أو الدين أو العقيدة أو الجنس أو التوجه الجنسي أو تغيير الجنس أو الإعاقة، نرحب بالجميع في ملعبنا".

واقعة عنصرية جديدة تشهدها ملاعب أوروبا، تعرض لها هذه المرة الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي من قبل أحد المشجعين، وذلك خلال مباراة فريقه ضد وست هام بالدوري الإنجليزي.
أفضل هدافي الدوري السعودي.. «عندما تجتمع المهارة والتهديف» (فيديو)

محمد صلاح

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من داخل مدرجات فريق وست هام تضمن هجومًا عنصريًّا من قبل أحد المشجعين على اللاعب المصري، وهو ما دفع نادي وست هام لفتح تحقيق داخلي للتوصل إلى هوية المشجع.
 

هتافات عنصرية ضد محمد صلاح

وفي تصريحات لصحيفة "ذا صن" البريطانية قال المتحدث الرسمي باسم نادي وست هام إن النادي يعمل بسياسة عدم التسامح تجاه أي شكل من أشكال السلوك العنيف أو المسيء.
وأضاف: "أي شخص يرتكب جريمة عنصرية سيتم تبليغ الشرطة ببياناته وسيواجه حظراً مدى الحياة من ملعب لندن، فنحن نادي كرة قدم، بغض النظر عن العرق أو الدين أو العقيدة أو الجنس أو التوجه الجنسي أو تغيير الجنس أو الإعاقة، نرحب بالجميع في ملعبنا".

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

انتزعت قلوب الجماهير.. شاهد أقوى الالتحامات ضد ميسي ورونالدو ونيمار (فيديو)

عندما تشهد مباريات كرة القدم في مختلف أرجاء العالم، التحامات قوية، فإنها تنتزع القلوب خوفاً على اللاعبين المصابين جراء الالتحامات القوية، وهذا الخوف يزداد حينما يتعرض له نجوم الفريق الكبار.تفاعل معها...

مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونيخ بث مباشر اليوم 19-2-2019 في دوري أبطال أوروبا

في موقعة نارية يستقبل فريق ليفربول الانجليزي نظيره بايرن ميونيخ الالماني في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة اليوم الثلاثاء 19-2-2019 على أرضية الانفيلد معقل الريدز...

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة لها

تتجه أنظار عشاق الكرة اليوم الثلاثاء، إلى مواجهتين من العيار الثقيل ضمن ذهاب دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي ليفربول الإنجليزي بنظيره بايرن ميونيخ، كما يواجه في الجولة نفسها ليون...