فيديو| حكم يشهر مسدساً بوجه لاعب في مباراة كرة قدم

حكم يشهر مسدساً بوجه لاعب في مباراة كرة قدم

دائماً ما نشاهد احتكاك اللاعبين واعتراضهم على قرارات الحكام أثناء مباريات كرة القدم، والتي تتطور أحياناً إلى مشاجرات وتراشق ألفاظ، ولكن هل تتخيل ما فعله هذا الحكم البرازيلي عند اعتراض اللاعبين على قراره.

ففي إحدى المباريات البرازيلية اعترض اللاعبون على قرار الحكم لطرده زميلهم واحتكوا معه، وليتخلص من ذلك الموقف قام برد فعل غير تقليدي، فبدلاً من أن يرفع كرت أصفر أو أحمر قام بإشهار مسدسه في وجه اللاعبين.

وقد نقل التلفزيون المحلي الواقعة معللاً أن المباراة كانت بين فريقين من الهواة في مدينة بيلو أوري زانتي جنوب شرق البرازيل، وكان سبب طرد الحكم للاعب هو استخدامه العنف المفرط تجاه الفريق الآخر.

ولكن القرار أثار غضب اللاعبين والمدرب وقاموا بالتهجم على الحكم والاحتكاك به مما دفعه ليرفع مسدساً تجاههم، ولكن الحكام المساعدين هرعوا إليه وقاموا بتهدئته.

وعن كيفية وصول المسدس إلى الحكم، أوضح اتحاد كرة القدم في ميناس جيريس أن الحكم عنصر في الشرطة العسكرية، وسوف يتم اتخاذ إجراءات رادعة في حقه، حيث إن ذلك الفعل غريب على الملاعب الخضراء.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

الهلال يتربع على عرش الكرة.. الأزرق في المركز الأول عربياً في التصنيف العالمي للأندية

في إنجاز رياضي جديد للمملكة العربية السعودية، تربع نادي الهلال السعودي على عرش الكرة العربية والآسيوية، بعد تصدره قائمة الأندية العربیة، في التصنیف الشھري الذي نشره موقع "كلوب ورلد رانكینج...

ميسي يلمح بمغادرة برشلونة .. ما السبب؟

فاجأ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الجميع، بتلميحه بمغادرة ناديه برشلونة بسبب ما وصفه باستهداف سلطات الضرائب الإسبانية له.ابن ميسي يفاجئ والده بحفل أفضل لاعب في العالمميسي يلمح بمغادرة برشلونة ...

من 9 مبارايات.. كيف فرح الأسطورة مارادونا بأول فوز له في الدوري الأرجنتيني؟ (فيديو)

تولي الأسطورة الأرجنتينية، دييجو أرماندو مارادونا، تدريب فريق جيمناسيا الأرجنتيني الشهر الماضي، ورغم الخسائر المتتالية في بدايته مع الفريق الأرجنتيني، فإن ذلك لم يمنعه من الاحتفال.على طريقة مارادونا...