أمير الرياض يتوج الفائزين بمهرجان "عبيه" للجواد العربي في ختام فعالياته

توج أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، بتتويج الفائزين في المراكز الثلاثة الأولى في فئة الفحول بالمهرجان السعودي للجواد العربي " عبيه" .

جاء ذلك خلال رعايته للحفل الختامي للمهرجان السعودي للجواد العربي في منتجع الفيصلية بدرة الرياض، حضور عدد من الأمراء والشخصيات ومُلاك إسطبلات ومرابط الخيل ورجال الأعمال.

وجاء في المركز الأول أوس أبولو؛ من مربط التنهاة، لمالكه عبدالله بن فهد الحقباني؛ فيما حل مرجان الزبير؛ من مربط أرسان لمالكه عبدالإله بن عبدالعزيز الموسى؛ من مربط أرسان، وجاء في المركز الثالث فخر الخالدية من إسطبلات الخالدية لمالكه الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز.

وقام أمير الرياض بجولة في مختلف أنحاء المهرجان مشيدا بالإقبال المميز عليه، رافقه مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، ورئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان الأمير سلطان بن فيصل بن سلمان آل سعود، ونائبه الأمير سلمان بن فيصل بن سلمان، وعضو اللجنة العليا الأمير بندر بن فيصل بن سلمان.

توج أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، الفائزين في المراكز الثلاث الأولى في فئة الفحول بالمهرجان السعودي للجواد العربي "عبيه".
في موقف بطولي..سعودي ينقذ حياة عائلة كاملة بعد تعليق السيارة في السيول (فيديو)

تتويج الفائزين بمهرجان عبيه للجواد العربي

جاء ذلك خلال رعايته للحفل الختامي للمهرجان السعودي للجواد العربي في منتجع الفيصلية بدرة الرياض، بحضور عدد من الأمراء والشخصيات ومُلاك إسطبلات ومرابط الخيل ورجال الأعمال.
 
وجاء في المركز الأول أوس أبولو؛ من مربط التنهاة، لمالكه عبدالله بن فهد الحقباني؛ فيما حل مرجان الزبير؛ من مربط أرسان لمالكه عبدالإله بن عبدالعزيز الموسى؛ من مربط أرسان، وجاء في المركز الثالث فخر الخالدية من إسطبلات الخالدية لمالكه الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز.
تفاصيل مشروع «جدة داون تاون» العملاق القادم

جولة بمهرجان عبيه للجواد العربي

وقام أمير الرياض بجولة في مختلف أنحاء المهرجان مشيداً بالإقبال المميز عليه، رافقه مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، ورئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان الأمير سلطان بن فيصل بن سلمان آل سعود، ونائبه الأمير سلمان بن فيصل بن سلمان، وعضو اللجنة العليا الأمير بندر بن فيصل بن سلمان.
 
كما أشاد بتنظيم المهرجان الذي يعكس اهتمام كبير بالخيل بما يشجع الجميع على العمل على تطوير أنفسهم للوصول إلى المشاركات العالمية بشكل أكبر، قائلاً: "الخيل جميلة والأجمل أن يكون لها مثل هذه العناية والاهتمام".
 
ومن جانبه استكمل رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان السعودي للجواد العربي "عبيَّه" الأمير سلطان بن فيصل بن سلمان آل سعود؛ تتويج الفائزين في الفئات الأخرى.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

شاب سعودي ينهي معاناة والدته مع الغسيل الكلوي ويتبرع لها بكليته

في مشهد إنساني نبيل، قرر مواطن يدعي صالح بريك الفثامي، أن يضح حداً لمعاناة والدته مع الغسيل الكلوي؛ ليقوم بالتبرع لها بإحدى كليتيه.مواطن يتبرع لوالدته بكليتهوشهد مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة، إجراء...

رابط قياس للاستعلام عن نتائج اختبارات القدرات 1440 لطلاب الثانوية العامة

ينتظر طلاب الثانوية العامة، اليوم الإثنين، نتائج اختبارات القدرات  1440 للفترة الثانية من نتائج قياس القدرات الورقي، التي يعلن عنها المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي.اعرف حقك.....

سند محمد بن سلمان يدعو المتقدمين لمبادرة الزواج لتحديث معلوماتهم البنكية

دعا برنامج "سند محمد بن سلمان"، للمبادرات الاجتماعية، المتقدمين لمبادرة سند الزواج قبل 10 من فبراير الماضي، المتطابقة بياناتهم، إلى تحديث معلوماتهم البنكية استكمالاً للإجراءات.ماذا تفعل إذا...