أمير الرياض يتوج الفائزين بمهرجان "عبيه" للجواد العربي في ختام فعالياته

توج أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، بتتويج الفائزين في المراكز الثلاثة الأولى في فئة الفحول بالمهرجان السعودي للجواد العربي " عبيه" .

جاء ذلك خلال رعايته للحفل الختامي للمهرجان السعودي للجواد العربي في منتجع الفيصلية بدرة الرياض، حضور عدد من الأمراء والشخصيات ومُلاك إسطبلات ومرابط الخيل ورجال الأعمال.

وجاء في المركز الأول أوس أبولو؛ من مربط التنهاة، لمالكه عبدالله بن فهد الحقباني؛ فيما حل مرجان الزبير؛ من مربط أرسان لمالكه عبدالإله بن عبدالعزيز الموسى؛ من مربط أرسان، وجاء في المركز الثالث فخر الخالدية من إسطبلات الخالدية لمالكه الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز.

وقام أمير الرياض بجولة في مختلف أنحاء المهرجان مشيدا بالإقبال المميز عليه، رافقه مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، ورئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان الأمير سلطان بن فيصل بن سلمان آل سعود، ونائبه الأمير سلمان بن فيصل بن سلمان، وعضو اللجنة العليا الأمير بندر بن فيصل بن سلمان.

توج أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، الفائزين في المراكز الثلاث الأولى في فئة الفحول بالمهرجان السعودي للجواد العربي "عبيه".
في موقف بطولي..سعودي ينقذ حياة عائلة كاملة بعد تعليق السيارة في السيول (فيديو)

تتويج الفائزين بمهرجان عبيه للجواد العربي

جاء ذلك خلال رعايته للحفل الختامي للمهرجان السعودي للجواد العربي في منتجع الفيصلية بدرة الرياض، بحضور عدد من الأمراء والشخصيات ومُلاك إسطبلات ومرابط الخيل ورجال الأعمال.
 
وجاء في المركز الأول أوس أبولو؛ من مربط التنهاة، لمالكه عبدالله بن فهد الحقباني؛ فيما حل مرجان الزبير؛ من مربط أرسان لمالكه عبدالإله بن عبدالعزيز الموسى؛ من مربط أرسان، وجاء في المركز الثالث فخر الخالدية من إسطبلات الخالدية لمالكه الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز.
تفاصيل مشروع «جدة داون تاون» العملاق القادم

جولة بمهرجان عبيه للجواد العربي

وقام أمير الرياض بجولة في مختلف أنحاء المهرجان مشيداً بالإقبال المميز عليه، رافقه مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، ورئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان الأمير سلطان بن فيصل بن سلمان آل سعود، ونائبه الأمير سلمان بن فيصل بن سلمان، وعضو اللجنة العليا الأمير بندر بن فيصل بن سلمان.
 
كما أشاد بتنظيم المهرجان الذي يعكس اهتمام كبير بالخيل بما يشجع الجميع على العمل على تطوير أنفسهم للوصول إلى المشاركات العالمية بشكل أكبر، قائلاً: "الخيل جميلة والأجمل أن يكون لها مثل هذه العناية والاهتمام".
 
ومن جانبه استكمل رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان السعودي للجواد العربي "عبيَّه" الأمير سلطان بن فيصل بن سلمان آل سعود؛ تتويج الفائزين في الفئات الأخرى.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

الأمير محمد بن سلمان: المملكة لا تريد حرباً في المنطقة.. لكننا لن نتردد في التعامل مع أي تهديد

 أكد الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، أن المملكة لا تريد حرباً في المنطقة، لكنه شدد على أنها «لن تتردد في التعامل مع أي تهديد لشعبنا وسيادتنا...

كيف أعرف عنواني الوطني ؟ «إجابة السؤال الذي حير كثيرين»

العنوان الوطني في السعودية هو عنوان معياري طورته مؤسسة البريد السعودي؛ لتستطيع مواكبة الخطة الإستراتيجية نحو التحول إلى التعاملات الإلكترونية الحكومية، حيث تم ابتكار العنوان الوطني بمواصفات معيارية...

الدكتور يوسف العثيمين لمجلة "الرجل": السعودية عمود الخيمة ورأب الصدع الخليجي من داخله

الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف العثيمين: - السعودية عمود الخيمة ورأب الصدع الخليجي من داخل البيت الخليجي- الإسلاموفوبيا والإرهاب ظاهرتان متلازمتان والحوثي جماعة مارقة ...

دعاء وغسل الإحرام .. و طريقة لبس الإحرام في الطائرة والطواف والسعي

دعاء وغسل الإحرام من الأشياء التي يبحث عنها المسلمون قبل أداء مناسك الحج والعمرة، لكي ينعموا بالثواب الكبير، كما أن طريقة لبس الإحرام في الطائرة والطواف والسعي ، من الأمور المهمة التي قد يجهلها...