اليخوت والقوارب الأرقى في التصميم والابتكار لعام 2019

كرمت مجلة " بوت إنترناشيونال للتصميم والابتكار "أرقى اليخوت والقوارب الشراعية في العالم، وذلك في حفل أقامته في كورتينا دامبيتزو بإيطاليا لتوزيع 19 جائزة لأرقى اليخوت والقوارب بعد أن قام القضاة بتمييزها وفقًا لعدد من المعايير الجمالية والتقنية.

شكلت لوحة فنية جميلة.. عرض ليخوت Benetti الذي أبكى الحاضرين

وتصدر  اليخت Elandess  اليخوت الفائزة بالجوائز المرموقة؛ حيث حصل على أربع جوائز وهي جائزة أفضل تصميم خارجي 60 متراً وأكثر، وجائزة أفضل تصميم داخلي لتصميم محرك اليخوت، وجائزة أفضل تصميم سطح السفينة الأفضل وجائزة أفضل تصميم أسلوب حياة.

ويتميز Elandess  بتراس شمسي متعدد المستويات مع مسبح وجيم وكابينات عائلية ونظام التصميم الداخلي مع مجموعة مختارة من الأعمال الفنية الانتقائية وقطع أثاث فريدة من نوعها.

وفي جائزة أفضل عمارة بحرية لليخوت الشراعية فاز اليخت بلاك بيرل الذي يتميز بالأناقة والمعاصرة فضلاً عن نظام الدفع الكهربائي والديزل وأنظمة إدارة الطاقة الذكية .

إمبراير لاينيج 1000E.. أفخم الطائرات الخاصة في العالم (فيديو)

وجاءت جائزة أفضل تصميم داخلي لليخت Seatius بفضل ديكوره المعاصر باستخدام أقمشة أنيقة والذي يأتي بالألوان الفاتحة والداكنة مع خطوط واضحة ونظيفة.

فيما حصل اليخت  Azimut Grande 32 Metriعلى جائزة أفضل تخطيط لليخوت الآلية فيما ذهبت جائزة أفضل هندسة بحرية إلى اليخت Azimut Grandeالذي تم تصنيع بنيته الفوقية من ألياف الكربون ويتم تحسين هيكله لتحقيق السرعة والراحة.

أما جائزة أفضل تصميم ليخت بمحرك مع أسطوانات فحصدها يخت White Rabbit الذي يبلغ طوله 84 متراً (275 قدماً) وهو أكبر جرار في العالم.

سيارة مرسيدس AMG GT كوبيه رباعية الأبواب تصل إلى الشرق الأوسط

بينما جاءت جائزة أفضل تصميم داخلي ليخت El Leon بفضل تصميمه المميز وديكوره المدهش وهو يحتوي على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، كما يستوعب ما يصل إلى 10 ضيوف وطاقم مكون من 9 أفراد، مع 5 كابينات للضيوف وكبائن الطاقم.

في حين جاءت جائزة Game Changer من نصيب يخت Solo الذي يتمتع بالكثير من الميزات، ومنها أنها “مثالية” و“مثالية للاسترخاء، والاستمتاع بالمناظر الخلابة للمحيط”؛ حيث يحوي حواجز زجاجية هيكلية منحنية بدون إطار، وجدران وحمام سباحة على متن سولو بناء على طلب المالك، بالإضافة إلى الحديقة الشتوية ذات الجدران الزجاجية 180 درجة، وشرفة زجاجية مع مسبح سبا بجدران زجاجية.

فيما جاءت جائزة  أفضل تصميم شبابي لليخت Yihharn Liu’s Mantaالذي يبلغ طوله 80 مترًا (262 قدمًا)، وقد فاز بهذه الجائزة عن ابتكاره وإبداعه في تطوير تصميم اسمه Manta.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

أفخم طائرات خاصة يمتلكها المشاهير.. رفاهية بلا حدود (صور)

يمتلك مشاهير وأثرياء العالم، طائرات خاصة فاخرة تخطف الأنظار بإمكانياتها الخيالية و أسعارها التي تجاوزت مئات الملايين من الدولارات.كاظم الساهر يُشعل حماس الجماهير في أمسية طربية بالعلا (فيديو)أفخم...