خبير طقس سعودي يحدد موعد رحيل الشتاء

خبير طقس سعودي يحدد موعد رحيل الشتاء

وأشار الحصيني، إلى أن الحالة المطيريه المنتظر أن تشهدها المملكة في الأيام القادمة يطلق عليها أسم "جابرة" نسبة إلى جبرها للإنسان والحيوان والنبات بالأمطار وذلك بعد غياب طويل دام لشهور.

حدد خبير طقس سعودي موعد رحيل موسم الشتاء في المملكة، والذي يوافق السابع من مارس القادم.
 
وأكد عبدالعزيز الحصيني، أنه لا زال الوقت باكراً للحديث عن موسم "بيّاع الخبل عباته"، والذي يشهد ظهوراً مفاجئاً لموجة حر وسط فصل الشتاء البارد.
ووفقاً لتوقعات الحصيني، سوف تشهد المملكة موجة باردة سوف تتسبب في انخفاض درجات الحرارة عن الأيام الماضية بين 5-7 درجات.
 
 
وسوف تضرب الموجة الباردة المنطقة الشمالية بأقصى ذروتها على أن تقل حدتها مع الاتجاه إلى المنطقة الوسطى والشرقية؛ وشدد الخبير على ارتداء الملابس الثقيلة خلال الأيام القادمة تحسباً لهطول الأمطار.
وأشار الحصيني، إلى أن الحالة المطيرية المنتظر أن تشهدها المملكة في الأيام القادمة يطلق عليها اسم "جابرة" نسبة إلى جبرها للإنسان والحيوان والنبات بالأمطار وذلك بعد غياب طويل دام لشهور.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

اصطياد الغزلان يثير الغضب بالمملكة.. ومطالبات بمحاسبة الصيادين (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو تُظهر مطاردة مجموعة من الأشخاص للغزلان والوعول واصطيادهما من محمية طبيعية.طبيب سعودي يكشف حقيقة علاج ماء زمزم لمرض السرطانصيد الغزلان يثير...

لمضايقتهم سائحات في العلا.. النائب العام يتخذ قرار صرام ضد مجموعة شباب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو؛ يُظهر مجموعة من الشباب أثناء مضايقتهم لسائحات كنّ موجودات بمحافظة العلا.وجهة عالمية للتراث.. «رؤية العلا» مشروعات طموحة تسعى لجذب مليونَيْ...