هل تعرف سبب وجود عروة في ظهر القمصان؟

للرجل الأنيق.. هل تعرف سبب وجود عروة في ظهر القمصان؟

عروة ظهر القميص

أناقة الرجل

سبب وجود العروة في ظهر القمصان

عروة في ظهر القميص

هل فكرت في سبب وجود عروة صغيرة في ظهر القمصان؟، على الأرجح هناك فئة قليلة من الناس هي التي تُفكر في مثل هذه الأشياء، ولكن ما المانع من معرفة السبب، فالأمر يرجع لمعرفة الغاية النبيلة من وراء وجود بعض اللمسات على قطع الملابس التي نرتديها يوميًا ونجهل سبب إضافتها. 

 

بانيراي تقدم إصداراً خاصاً من ساعتها الجديدة SUBMERSIBLE MIKE HORN EDITION
وكشف موقع «غيمرز راك» المهتم بأخبار أزياء الرجال، عن سبب وجود العروة الصغيرة في ظهر القمصان، مؤكدًا أنها تؤدي دورًا مهمًا، حتى إن كنا لا ننتبه إليها في الكثير من الأحيان. 
 
 
 
 
وأوضح تقرير الموقع أن دور هذه العروة يتلخص في المساعدة على تعليق القميص، في الوقت الذي لا يكون هناك أداة تساعد على القيام بهذا الأمر، في خزانة الملابس أو غرفة النوم. 
 
وفي الأغلب تستخدم هذه العروة لهؤلاء الذين يريدون الحفاظ على ملابسهم دون تجعيد، حيث يستطيعون تعليق ملابسهم على أي شيء صغير وبارز، حتى وإن كان هذا الشيء مسمارًا صغيرًا. 
 
 
وتلتزم العديد من الشركات حول العالم، وتقدم تعليمات لموظفيها بالالتزام بالحضور إلى عملهم بهيئة أنيقة، بعيدة عن الابتزال، ولذلك يهتم معظم الرجال حول العالم بمظهرهم الذى يحضر فيه القميص بشكل كبير، لذلك فيأتي هنا دور العروة التي يمكنها المحافظة على شكل القميص كما هو بتعليقه منها أو حتى الإمساك به قبل ارتدائه من هذه العروة؛ مما يجعل القميص على هيئته الحقيقية. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لون يختصر الأصول العسكرية.. تطور مبتكر متميز وتلقائي في تاريخ ساعات راديومير

يسجّل اللون الأخضر غير اللامع، بشكله المرئي الأكثر صفاءً وتميّزًا، حضوراً بارزاً على أقراص أربع ساعات راديومير كلاسيكية مميّزة. وتتوفّر هذه الساعات حصرياً في متاجر بانيراي.    ...