كيف علق السدحان على مبادرة تقديم عمل فني يجمعه بالقصبي؟

أعرب الفنان عبد الله السدحان عن سعادته بثقة المستشار تركي آل شيخ وبتكليف الدولة له ليكون أحد دعائم الحراك الفني الكبير الذي ستشهده المملكة في الفترة المقبلة.

جاء تعليقا على إعلان آل شيخ، عن مبادرة الهيئة العامة للترفيه، حول العمل المنتظر الذي سوف يجمع الفنان ناصر القصبي والسدحان من جديد بعد غياب دام لسنوات.

وأكد السدحان أن الإعلان عن هذه المبادرة كان مفاجأة له وأنه لم يكن على علم بأي تفاصيل حولها قائلا " تفاجأت بدعوتي أنا و ناصر القصبي للصعود إلى المسرح"

وأشار الفنان السعودي إلى أن علاقته بالقصبي هي علاقة طيبة ويجمعهما مشوار طويل مؤكدا " أنا والقصبي أخوان".

وفيما يخص العمل الفني المنتظر لهما سويا، توقع أن يكون مشروع تليفزيوني وليس مسرحي، مشيرا إلى أنه حتى الآن لا يوجد مشروع محدد، نافيا أن ماتردد بأن يكون هذا المشروع جزء جديد من مسلسل " طاش مطاش".

أعرب الفنان عبد الله السدحان عن سعادته بثقة المستشار تركي آل شيخ وبتكليف الدولة له؛ ليكون أحد دعائم الحراك الفني الكبير الذي ستشهده المملكة في الفترة المقبلة.
تركي آل الشيخ يعلن عن عمل جديد يجمع أشهر ثنائي فني بالمملكة

عمل فني بين السدحان والقصبي

جاء تعليقاً على إعلان آل شيخ، عن مبادرة الهيئة العامة للترفيه، حول العمل المنتظر الذي سوف يجمع الفنان ناصر القصبي والسدحان من جديد بعد غياب دام لسنوات.
 
وأكد السدحان أن الإعلان عن هذه المبادرة كان مفاجأة له، وأنه لم يكن على علم بأي تفاصيل حولها قائلاً: "تفاجأت بدعوتي أنا وناصر القصبي للصعود إلى المسرح".
تعرف على هذا الفيلم العربي المرشح لجائزة الأوسكار

علاقة السدحان والقصبي

وأشار الفنان السعودي إلى أن علاقته بالقصبي هي علاقة طيبة ويجمعهما مشوار طويل مؤكداً: "أنا والقصبي أخوان".
 
وفيما يخص العمل الفني المنتظر لهما سوياً، توقع أن يكون مشروعاً تليفزيونياً وليس مسرحياً، مشيراً إلى أنه حتى الآن لا يوجد مشروع محدد، نافياً أن ماتردد بأن يكون هذا المشروع جزءاً جديداً من مسلسل "طاش مطاش".
 
يأتي ذلك في الوقت الذي يرتبط فيه السدحان بالتجهيز لعمل آخر، حيث يتم تصوير الجزء الثاني من مسلسل "بدون فلتر" والذي سيتم عرضه في رمضان المقبل.
 
ومن بين الأعمال التي سيقدمها السدحان لهيئة الترفيه، هو عمل مسرحي كوميدي باسم "محاميس"، والتي تبعث رسالة بأن الوطن لن ينهض إلا بسواعد أبنائه المخلصين، وهي من إخراج المخرج سمعان العاني، وتأليف الكاتب أحمد الديبخي.

تركي آل الشيخ يعلن عن عمل جديد يجمع أشهر ثنائي فني بالمملكة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير