هل يغيب جون سينا عن عرض رويال رامبل المقبل ؟

هل يغيب جون سينا في عرض رويال رامبل المقبل ؟

هل يشارك جون سينا في العرض المقبل

عرض رويال رامبل وجون سينا

هل يشارك بطل العالم في رويال رامبل

جون سينا غاب فترة طويلة

ينتظر دائمًا عشاق المصارعة الحرة WWE مشاهدة مباريات البطل جون سينا، ولعلهم ينتظرونه على الأخص هذه المرة بعد غيابه لفترة طويلة عن المشاركات، ولكنه عاد مؤخرًا وفيما يبدو أن مشاركته في الحدث الرئيسي لهذا العام رويال رامبل لم تُحسم بعد، بسبب إصابته في كاحله الأيسر خلال عرض «راو» الثلاثاء الماضي. 

أغلى 10 لاعبين في العالم.. وترتيب صادم لرونالدو

 
وبحسب إعلان الحدث الرئيسي للبطولة فإن جون سينا ضمن المشاركين الأساسيين في العرض الذي يشارك فيه 30 مصارعًا في محاولة للفوز بلقب بطولة العالم في ريسلمانيا المقبلة. 

كأس آسيا.. كيف قهر لاعب هندي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي؟ (فيديو)

ونشرت صحيفة «ميرور» البريطانية تقريرًا عن بطل العالم في المصارعة الحرة 16 مرة، مؤكدة أنه أصيب في كاحله عندما كان يواجه فين بالور وبارون كوبين ودرو ماكنتاير من أجل مواجهة بروك ليسنر على لقب العالم.
 
 
وأعلنت إدارة الـWWE: «لقد تفاقمت الإصابة اليوم، حيث كان جون سينا يتدرب في صالة الألعاب الرياضية، مما ألقى ظلالًا من الشك على مشاركته في عرض رويال رامبل الأحد المقبل». 
 
وتغيب جون سينا عن المشاركة في مباريات المصارعة الحرة فترة لانشغالة في التمثيل مع نجم الحركة جاكي شان في أحدث أفلامه.

أغلى 10 لاعبين في العالم.. وترتيب صادم لرونالدو

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

لحظة تتويج البريطاني أنتوني جوشوا بلقب نزال الدرعية التاريخي «فيديو»

تُوج الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا، بلقب نزال الدرعية التاريخي، بعد فوزه على منافسه المكسيكي آندي رويز جونيور، بعد 12 جولة مثيرة شهدها النزال، الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الدرعية.ماذا قال نجما...