إليكم مجموعة نصائح لإطلالة عصرية للرجال 2019

حتى تظهر بسنك الحقيقي.. نصائح لإطلالة عصرية للرجال

إليكم مجموعة نصائح لإطلالة عصرية للرجال 2019

إطلالة عصرية للشباب

إطلالة عصرية للشباب

إطلالة بسنك الحقيقي

يبحث الرجال دائمًا عن إطلالة مميزة، من الموديلات الحديثة التي تطلقها دور الأزياء للعام الجديد 2019، ولكن البعض منهم يكون حريصاً بالأكثر على الظهور بالإطلالة التي تُظهر سنه الحقيقي على الأرجح، فيمكنك التعرف إلى بعض النصائح التي تجعلهم يحصلون على هذه الإطلالة الحقيقية المتماشية مع سنك.
تُقدم مجلة الرجل مجموعة من النصائح للرجال، للظهور بمظهر أكثر أناقة، ويتماشى مع الفئة العمرية التي ينتمى إليها الرجل، بداية من مراحل العشرينات حتى ما بعد الأربعين، ويمكنك استعراض النصائح للحصول على إطلالتك الخاصة.  

الملابس الفضفاضة

للشباب في العشرينات من العمر، من الباحثين عن الأناقة التي تُظهر سنهم الحقيقي، عليك أن تتبع هذه النصائح للحصول على الإطلالة المناسبة، والتي يمكن من خلالها إبراز قوامك، وذلك من خلال اختيار القمصان والتي شيرتات المجسمة، وليست الفضفاضة التي لا تظهر سنك الحقيقي، كون مرحلة الشباب دائمًا يبني فيها الشباب أجسادهم بنيانًا رياضيًّا فيتعين عليهم ارتداء الملابس المناسبة لهذه المرحلة. 
 

لون الملابس

على الرغم من أن العديد من الرجال يميلون إلى ارتداء البذلات الرسمية بنية أو الرمادية على الأرجح، ولكن التقارير الحديثة التي تتحدث عن الموضة في 2019، تُرجح أن يكون ألوان البذلات هذه التي تكون «باهتة» تجعلك تبدو أكبر سنًّا من سنك الحقيقي، وذلك على العكس من الألوان الشبابية الفاتحة منها مثل الكحلي والأسود الفاتح وليس الباهت، حيث تُظهر هذه الألوان سنك الحقيقي. 

اختيارك لقصة شعرك

غالبًا ما تحول الاهتمام بقصة شعر الشباب، الأكثر أهمية ضمن إطلالتك ولا تقل أهمية عن قطع الملابس التي تختارها بعناية، حتى تتماشى قصة الشعر مع الملابس التي ترتديها، وكل هذا يساهم في إظهار سنك الحقيقي، لذلك فعليك أن تتأنى في اختيار قصة شعرك وتكون ملائمة لطبيعة سنك الحقيقي وقوامك الحالي. 

إليك مجموعة mme Sandro الباريسية لربيع وصيف 2019 (صور)

اختيارك للحذاء

كونك شابًّا في العشرينات من عمرك، تحتاج إلى إطلالة بحذاء يناسب هذا السن في الواقع، وليس حذاء يُظهر أن سنك أكبر من ذلك بكثير، فعليك ارتداء الأحذية الأنيقة الرياضية على الأرجح، والتي سوف تكون مناسبة لسنك هذا بشكل كبير. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

تمنحك الرقي.. استوحِ إطلالتك الأنيقة من النجم باريش أردوتش (صور)

النجم التركي باريش أردوتش، يُعد واحداً من نجوم العالم الأكثر أناقة، حيث يتمتع بستايل شبابي جذاب وعصري أنيق، يعتمد فيه على لمسات البساطة الراقية التي تجذب العديد من الشباب إلى استيحاء إطلالتهم منها....

لإطلالة ربيعية أنيقة وجذابة.. اتبع هذه النصائح في تنسيق ملابسك

بدأ فصل الربيع وسوف تضطر إلى التوقف عن تصفح تطبيقك الخاص بمعرفة أحوال الطقس على أمل أن يكون اليوم مُشمساً، لأن كل أيامك المُقبلة سوف تكون مُشمسة مليئة بعبق الزهور. ولكن فصل الربيع قد يكون مُحيراً...

أحذية رياضية يرتديها الرجال تسحر عيون النساء.. احرص عليها (صور)

سواء كنت تحب ارتداء الأحذية الرياضية طوال الوقت أو لا ترتديها إلا وأنت في صالة الرياضة تمارس التمارين، فإن الأحذية التي ترتديها تترك عنك انطباعات لدى الآخرين أكثر مما تعتقد، كما أنها تؤثر كثيراً على...