غياب الروح الرياضية.. أهداف أغضبت جماهير كرة القدم (فيديو)

كما توجد الروح الرياضية في كرة القدم، توجد ايضا الافعال "غير محترمة" والذي ينتج عنها اهداف من شأنها ان تسقط اللاعب من نظر الجماهير.

مثل هذه الافعال غير الرياضية تتسبب في حدوث مشاكل كبيرة داخل المستطيل الأخضر، لاسيما تلك التي ينتج عنها اهداف يقوم الحكم باحتسابها.

وفي الفيديو التالي ستشاهد مجموعة من الاهداف التي تنم على عدم تحلي هؤلاء اللاعبون بالاخلاق الرياضية داخل المستطيل الاخضر.

كما توجد الروح الرياضية في كرة القدم، توجد أيضاً الأفعال "غير محترمة" التي تنتج عنها أهداف من شأنها أن تسقط اللاعب من نظر الجماهير.
كيف سخرت "فيفا 19" من محمد صلاح؟ (صور)
مثل هذه الأفعال غير الرياضية تتسبب في حدوث مشاكل كبيرة داخل المستطيل الأخضر، ولا سيما تلك التي تنتج عنها أهداف يقوم الحكم باحتسابها.
 
"برون سترومان" يقلب سيارة رئيس شركة "WWE" وحده غضباً من قراراته (فيديو)
وفي الفيديو التالي ستشاهد مجموعة من الأهداف التي تنم على عدم تحلي هؤلاء اللاعبين بالأخلاق الرياضية داخل المستطيل الأخضر.
 

كيف سخرت "فيفا 19" من محمد صلاح؟ (صور)

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

بطل العالم في الملاكمة حرض على ضرب الزوجات.. فلقي هذا العقاب العنيف

أثار بطل العالم في الملاكمة بوزن فوق المتوسط بيلي جو سوندرز، حالة من الغضب والاستياء بعد ظهوره في مقطع فيديو يحرض الرجال على ضرب زوجاتهم خلال الحجر الصحي بالمنازل في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.ما...

ليست السرعة وحدها.. مهارات صلاح في المراوغة تبهر محبيه «فيديو»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق عدداً من اللقطات الشاهدة على مهارة اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول في المراوغة بالكرة خلال المباريات.مهارة استثنائية.. ميسي يرد على صلاح في تحدي...

نور محمدوف يستشهد بالقرآن الكريم عند حديثه عن كورونا..ماذا قال؟

استشهد الروسي حبيب نور محمدوف بطل منظمة UFC للفنون القتالية المختلطة بآيات من القرآن الكريم في حديثه عن فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح مختلف دول العالم.هواية خطيرة.. حبيب محمدوف في مصارعة قتالية مع...