هذه نصيحة شرطة بريطانيا للأمير فيليب بعد حادث انقلاب سيارته

main image
5 صور

هذه نصيحة شرطة بريطانيا للأمير فيليب بعد حادث إنقلاب سيارته

بعد إنقلاب سيارته قبل أيام، ونجا من الموت، حذرت الشرطة البريطانية الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية اليزابيت من قيادته سيارته مرة أخرى دون وضع حزام الأمان، حيث ظهر في صورة الحادث أنه يقود السيارة دون وضع حزام الأمان.

وقال متحدث باسم الشرطة البريطانية: "نحن على علم بالصور التي رصدت الحادث...ووجهنا النصائح المناسبة للأمير، وهذا وفقا لما نقوم به حين نحصل على صور تُظهر هذا النوع من المخالفة".

فقبل أيام، شهدت ساندرينجهام في نورفولك، حادث سير إنقلاب سيارة الأمير فيلب "لاند روفر" أثناء قيادته لها، وانقلبت بعد اصطدامها بسيارة أخرى.

الأمير فيليب نجا من الحادث الأليم، ولم يُصب بأذى، بينما أصيبت سائقة العربة بجروح في ركبتها وكُسر معصم امرأة أخرى كانت برفقتها وكان معهما رضيع يبلغ من العمر 9 أشهر، وجميعهم خرجوا من المستشفى بعدما تلقوا العلاج اللازم.

بعد انقلاب سيارته قبل أيام، ونجا من الموت، حذرت الشرطة البريطانية الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيت من قيادته سيارته مرة أخرى دون وضع حزام الأمان، حيث ظهر في صورة الحادث أنه يقود السيارة دون وضع حزام الأمان.
خطر جديد يهدد صحة البشر في المستقبل بسبب الهواتف الذكية

انقلاب سيارة الأمير فيليب

وقال متحدث باسم الشرطة البريطانية: "نحن على علم بالصور التي رصدت الحادث. ووجهنا النصائح المناسبة للأمير، وهذا وفقاً لما نقوم به حين نحصل على صور تُظهر هذا النوع من المخالفة".
 
 
فقبل أيام، شهدت ساندرينجهام في نورفولك، حادث سير انقلاب سيارة الأمير فيلب "لاند روفر" في أثناء قيادته لها، وانقلبت بعد اصطدامها بسيارة أخرى.
أجمل الصور البحرية الفائزة بمسابقة «أوشن أرت»

سيارة الأمير فيليب

الأمير فيليب نجا من الحادث الأليم، ولم يُصب بأذى، بينما أصيبت سائقة العربة بجروح في ركبتها، وكُسر معصم امرأة أخرى كانت برفقتها وكان معهما رضيع يبلغ من العمر 9 أشهر، وجميعهم خرجوا من المستشفى بعدما تلقوا العلاج اللازم.

أجمل الصور البحرية الفائزة بمسابقة «أوشن أرت»

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات