أهم مميزات وخصائص تقنية التصوير الجديدة من سامسونج

تعرف على أهم مميزات وخصائص تقنية التصوير الجديدة من سامسونج

تقنية التصوير الجديدة من سامسونج

هواتف تملك تقنية التصوير الجديدة من سامسونج

هواتف تملك تقنية التصوير الجديدة من سامسونج

هواتف تملك تقنية التصوير الجديدة من سامسونج

دخلت الشركات المنتجة للهواتف الذكية في منافسة محتدة مؤخرًا، بعد ظهور العديد من الشركات الجديدة للسوق، وطرحها العديد من الهواتف التي تناطح بإمكاناتها هواتف كبرى الشركات التكنولوجية حول العالم، وباتت القمة يتقاسمها العديد من الشركات، ويوميًّا الخريطة تتغير بظهور العديد من الأجيال الحديثة، ولكن ما زالت أبرز تلك الإمكانات التى تتنافس بها الشركات هي تقنيات التصوير الحديثة، التي تحاول شركة سامسونج الكورية الجنوبية أن تنفرد بتطويره. 

تقنية التصوير الجديدة من سامسونج

طلت علينا شركة سامسونج بتقنيات التصوير الليلي الجديدة، وسط رغبة لجميع شركات الهواتف الذكية حول العالم في إضافة هذه التقنيات الحديثة أو غيرها لتُمنح التفوق على منافسيها، ولكن العملاق الكوري الجنوبي يعمل على تطوير خاصية جديدة للتصوير الليلي، وذلك بشكل منفرد على تطوير هذه التقنية الحديثة، التي وصفها بعض الخبراء التقنيين بأنها تشبه تقنية الرؤية الليلية التي أطلقتها جوجل منذ أيام. 

هواتف تملك تقنية التصوير الجديدة من سامسونج

مجموعة من المطورين في مجال تكنولوجيا الرؤية الليلية، تمكنوا من اكتشاف هذه التقنية الحديثة، التي من المقرر أن تُطلق عليها شركة سامسونج اسم الليل الساطع أو bright nghit، وتدرس الشركة طرحها للتحديث ضمن نظام تشغيل النسخة الأخيرة من أندرويد باي الخاصة بالهاتف الجديد جلاكسي نوت 9.  
 
وبحسب المطورين الذين يعملون على التقنية الجديدة، فإنها ترتبط بالتقاط مجموعة متعددة من اللقطات المتزامنة، قبل أن يتم تجميعها معًا للوصول إلى الصورة النهائية، ومن ثم تعمل التقنية على سطوع اللقطات، وذلك على الرغم من التقاطها في أوقات تكون الأكثر عتمة وظلمة. 
 
ولكن عملية التأخر في طرح هذه التقنية أو تفعيلها في هواتف سامسونج الجديدة، فمن المتوقع أن تطرحها الشركة العملاقة في هواتف جلاكسي إس 10، وذلك وسط توقعات بأن تطرح الشركة هاتفها الأحدث في فبراير 2019 المقبل. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

بدون برامج.. 3 طرق سهلة لنقل رسائل واتساب من أيفون لـ أندرويد

يعرف الجميع أن التطبيقات المستخدمة عبر أجهزة أيفون تختلف عن مثيلتها في أندرويد، كما أن لكل منهما منصة خاصة لتحميل البرامج، لذلك تتصدر لدى كثيرين من مستخدمي أيفون مشكلة نقل رسائل واتساب من هواتفهم إلى...