أول عرض أزياء رجالي لها.. شاهد مجموعة LOEWE لموسم خريف 2019 (صور)

أول عرض أزياء رجالي لها.. شاهد مجموعة LOEWE لموسم خريف 2019 (صور)

في دار اليونسكو في باريس تزدان صالة العرض لمجموعة LOEWE بتحفة جدارية رائعة للفنان الألماني فرانز إيرهارد والتر، والتي تُشكل محور أول عرض أزياء رجالي لعلامة LOEWE، وجاءت بتوقيع المدير الإبداعي جوناثان أندرسون.ّ

العمل الجداري يحمل عنوان: "Modellierung Gelbe"، ويجذب المشاهد على التفاعل مع عناصر الملابس الموجودة فيه، والذي سترى من خلاله جاكيتَين وسروالَين معلّقين على القماش الأصفر المجزأ إلى أحياز.

أما مهارة LOEWE فإنها تتجسد من خلال إعادة صياغة مفهوم التصنيع والمقاييس بطرق غير متوقعة، موحدةً ُ المثل العليا المتناقضة للرجولة، حيثّ تتصادم تقاليد اللباس المفصل مع عالم أزياء الرياضة.

مجموعة LOEWE تجتوي على ملابس خارجية مميزة من صوف الخروف والكشمير، والتي جاءت بلون الكاميل التي تتماشى مع الإطلالات النهارية.

كما أن مجموعة LOEWE جاءت غنية بأنماطّ خادعة للنظر على قطع من صوف الخروف الناعم ونقشة جلد التمساح، علاوة على جلد مبطن وناعم بلون الباستيل أو معطف طويل مزود بصفين منّ الأزرار عند الصدر ومصنوع من الكشمير بأطرف مهدبة.

المحبوكات الطويلة جاءت رائعة المظهر، حيث تشكلت بحرفية عالية في العمل من الحبيبات الشبيهةً تحت بدلةّ مثل أشكال والتر الفنية، إضافة إلى الرسوم البسيطة وسترات الكارديغان بالخيوط الدقيقة.

العرض سيشهد إطلاق حقيبة Gate الكبيرة للرجال لأول مرة، كما ستظهر حقيبة Puzzle المميزة بالجلد اللماع المضفر يدويا.

في دار اليونسكو في باريس تزدان صالة العرض لمجموعة LOEWE بتحفة جدارية رائعة للفنان الألماني فرانز إيرهارد والتر، التي تُشكل محور أول عرض أزياء رجالي لعلامة LOEWE، وجاءت بتوقيع المدير الإبداعي جوناثان أندرسون. 
أفضل الجواكت الرجالية الرسمية 2019 (صور)
العمل الجداري يحمل عنوان: "Modellierung Gelbe"، ويجذب المشاهد على التفاعل مع عناصر الملابس الموجودة فيه، الذي سترى من خلاله جاكيتَين وسروالَين معلّقين على القماش الأصفر المجزَّأ إلى أحياز.

مجموعة LOEWE

أما مهارة LOEWE فإنها تتجسد من خلال إعادة صياغة مفهوم التصنيع والمقاييس بطرق غير متوقعة، موحدةً المثل العليا المتناقضة للرجولة، حيثّ تتصادم تقاليد اللباس المفصل مع عالم أزياء الرياضة.
 
مجموعة LOEWE تحتوي على ملابس خارجية مميزة من صوف الخروف والكشمير، التي جاءت بلون الكاميل التي تتماشى مع الإطلالات النهارية.

أحدث تصميمات مجموعة LOEWE

كما أن مجموعة LOEWE جاءت غنية بأنماط خادعة للنظر بقطع من صوف الخروف الناعم ونقشة جلد التمساح، علاوة على جلد مبطن وناعم بلون الباستيل أو معطف طويل مزود بصفين من الأزرار عند الصدر ومصنوع من الكشمير بأطرف مهدبة.
أفضل العطور الرجالية 2019.. «قائمة لن تخيب ظنك»
المحبوكات الطويلة جاءت رائعة المظهر، حيث تشكلت بحرفية عالية في العمل من الحبيبات الشبيهة تحت البدلة بأشكال والتر الفنية، إضافة إلى الرسوم البسيطة وسترات الكارديغان بالخيوط الدقيقة.
 
العرض سيشهد إطلاق حقيبة Gate الكبيرة للرجال لأول مرة، كما ستظهر حقيبة Puzzle المميزة بالجلد اللماع المضفر يدوياً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لأناقة صيفية جافة.. إليك أفضل التيشيرتات الداخلية الخفيفة (صور)

التيشيرت الداخلي الذي ترتديه أسفل ملابسك لاسيما خلال فصل الصيف، يعتبر قطعة أساسية عليك اختيارها بحرص والاهتمام بها. ويكون الهدف الرئيسي من القميص الداخلي هو امتصاص العرق وتخليصك من الرائحة الكريهة...