بينهم ميسي ورونالدو.. شاهد أشهر حالات القيء داخل ملعب كرة القدم (فيديو)

ينهم ميسي ورونالدو.. شاهد أشهر حالات القيء داخل ملعب كرة القدم (فيديو)

من الوقائع الغريبة التي تحدث في مباريات كرة القدم هي تقيء اللاعبون على أرضية الميدان، حقا، أنه حدث غريب نادرا ما يحدث داخل المستطيل الأخضر، ولكن هناك العديد من اللاعبين الذين تقيئوا داخل الملعب سواء في مباراة رسمية أو خلال حصة تدريبية.

التقيء في الميدان لم يقتصر على لاعبون غير مشهورين، ولكن أيضا طال لاعبين مشاهير على رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلون الأسباني، وأسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم هجوم يوفنتوس الإيطالي.

وفي الفيديو التالي ستشاهد أهم وقائع التقيء داخل البساط الأخضر لعدد من لاعبي كرة القدم في العالم.

من الوقائع الغريبة التي تحدث في مباريات كرة القدم هي تقيؤ اللاعبين على أرضية الميدان، حقاً أنه حدث غريب نادراً ما يحدث داخل المستطيل الأخضر، ولكن هناك العديد من اللاعبين الذين تقيؤوا داخل الملعب سواء في مباراة رسمية أو خلال حصة تدريبية.
أفضل لاعبين في دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2019 (صور)
التقيؤ في الميدان لم يقتصر على لاعبين غير مشهورين، ولكن أيضاً طال لاعبين مشاهير على رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلون الإسباني، وأسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم هجوم يوفنتوس الإيطالي.
أبهروا الجماهير.. شاهد أغرب إنقاذات حراس المرمى في التاريخ (فيديو)
وفي الفيديو التالي ستشاهد أهم وقائع التقيؤ داخل البساط الأخضر لعدد من لاعبي كرة القدم في العالم.
 

أفضل لاعبين في دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2019 (صور)

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

مفاجأة مضحكة.. حراس تصدوا لركلات الجزاء وذهبوا للاحتفال.. فماذا حدث؟ (فيديو)

لا تخلوا الساحرة المستديرة من المواقف المثيرة والمضحكة أيضًا، فهناك العديد من اللاعبين الذين يقومون بأفعال مضحكة داخل المستطيل الأخضر، سواء كانت اعتداءات بطريقة غريبة، أو احتفالات مثيرة للغاية، أو...