تعرف على طرق وأساليب تنسيق التوبات بالقبة العالية (صور)

main image
11 صور

تعرف على طرق وأساليب تنسيق التوبات بالقبة العالية (صور)

كل رجل أو شاب يحرص على أناقته في فصل الشتاء يكون حريص علىّ الاطلالات الدافئة والعملية، وفي الغالب تكون خزانته مليئة بالتوبات الرجالية بالقبة العالية Turtleneck حيث أنها من التصاميم الأساسية الشتوية للرجل.

وهناك العديد من تصاميم التوبات بالقبة العالية، من بينها الكشمير الناعم والسادة أو الصوف الرقيق، كما أن منها السميكة والسادة بأسلوب جدائل الصوف ًمثلا ّ أو المزينة بلمسات ملونة بأسلوب أنيق ورقي.ّ

أما عن طرق وأساليب تنسيق التوبات الصوفية فإنها تكون متنوعة، فمنها ما يأتي بالاطلالات الكاجوال والعملية مع الجينز وجاكيت الجلد أو المعاطف الأنيقة، وهو ما يضيف لمسة راقية على الستايل الكاجوال.

وهناك أسلوب أخر اتنسيق التوبات يمنحك إطلالة كلاسيكية حيث يمكنك ارتدائها مع السراويل القماشية والأحذية الرياضية الأنيقة.

كما أنك من الممكن أن تضمن لنفسك اطلالات جذابة وأنيقة عند تنسيق التوبات، وذلك من خلال تنسيقها بالقبة العالية مع البليزر أو البدلات الراقية لتتألق باطلالات شتوية مميزة.ّ

أما عن أساليب تنسيق التوبات الشتوية بالقبة العالية Turtleneck ففي الصور المرفقة ستجد مجموعة من الاطلالات الجذابة بأكثر من ستايل منها الكلاسيكي والأنيق ، العصري والشبابي.

تعرف على طرق وأساليب تنسيق التوبات بالقبة العالية (صور)

تعرف على طرق وأساليب تنسيق التوبات بالقبة العالية (صور)

تعرف على طرق وأساليب تنسيق التوبات بالقبة العالية (صور)

كل رجل أو شاب يحرص على أناقته في فصل الشتاء يكون حريص على الإطلالات الدافئة والعملية، وفي الغالب تكون خزانته مليئة بالتوبات الرجالية بالقبة العالية Turtleneck؛ حيث إنها من التصميمات الأساسية الشتوية للرجل.

طرق وأساليب تنسيق التوبات

وهناك العديد من تصميمات التوبات بالقبة العالية، من بينها الكشمير الناعم والسادة أو الصوف الرقيق، كما أن منها السميكة والسادة بأسلوب جدائل الصوف مثلاً أو المزينة بلمسات ملونة بأسلوب أنيق ورقي.
صور|أغرب الأزياء الرجالية في أسبوع باريس للموضة
أما عن طرق وأساليب تنسيق التوبات الصوفية فإنها تكون متنوعة، فمنها ما يأتي بالإطلالات الكاجوال والعملية مع الجينز وجاكيت الجلد أو المعاطف الأنيقة، وهو ما يضيف لمسة راقية على الستايل الكاجوال.

إطلالات أنيقة بالتوبات

وهناك أسلوب آخر اتنسيق التوبات يمنحك إطلالة كلاسيكية، حيث يمكنك ارتداؤها مع السراويل القماشية والأحذية الرياضية الأنيقة.
 
كما أنك من الممكن أن تضمن لنفسك إطلالات جذابة وأنيقة عند تنسيق التوبات، وذلك من خلال تنسيقها بالقبة العالية مع البليزر أو البدلات الراقية لتتألق بإطلالات شتوية مميزة.ّ 
أفخم ساعات بورشه Porsche للرجل العصري (صور)
أما عن أساليب تنسيق التوبات الشتوية بالقبة العالية Turtleneck ففي الصور المرفقة ستجد مجموعة من الإطلالات الجذابة بأكثر من ستايل، منها الكلاسيكي والأنيق العصري والشبابي.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق