أبهروا الجماهير.. شاهد أغرب إنقاذات حراس المرمى في التاريخ (فيديو)

أبهروا الجماهير.. شاهد أغرب أنقاذات حراس المرمى في التاريخ (فيديو)

قد لا يكون عاديا أن يتصدى حارس كرة قدم لكرة مستحيلة بيديه، لكن الأغرب والأصعب من ذلك هو تصدي حارس المرمى لكرة صعبة للغاية دون أن يستخدم يديه في هذا الإنقاذ.

فهناك من حراس المرمى أنقذوا تسديدات قوية برأسهم، وكعب القدم، والقدم ذاتها، وأحيانا أخرى تصدم في وجهه بالصدفة، وهناك من تصدى لركلة جزاء بصدره كأنه في حصة تدريبية.

وفي الفيديو التالي ستشاهد أغرب وافضل تصديات لحراس المرمى في تاريخ كرة القدم.

قد لا يكون عادياً أن يتصدى حارس كرة قدم لكرة مستحيلة بيديه، لكن الأغرب والأصعب من ذلك هو تصدي حارس المرمى لكرة صعبة للغاية دون أن يستخدم يديه في هذا الإنقاذ.
فهناك من حراس المرمى أنقذوا تسديدات قوية برأسهم، وكعب القدم، والقدم ذاتها، وأحياناً أخرى تصدم في وجهه، وهناك من تصدى لركلة جزاء بصدره كأنه في حصة تدريبية.
وفي الفيديو التالي ستشاهد أغرب وأفضل تصديات لحراس المرمى في تاريخ كرة القدم.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

قيمة كل منهما 150 مليون إسترليني.. محمد صلاح يرفض عرضين لمغادرة قلعة الريدز

كشف تقارير عالمية، عن تلقي النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي عرضين لمغادرة قلعة الريدز. عرضان لضم صلاح بقيمة ضخمةوتلقى صلاح العرضين من فريقي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس...

خطفت الأضواء خلال إعلان انضمامه لريال مدريد .. كم يبلغ سعر ساعة هازارد؟

خطفت ساعة اليد التي ارتداها نجم ريال مدريد الجديد إيدين هازارد، الأنظار خلال تقديمه رسمياً كلاعب في الفريق الإسباني في المؤتمر الصحفي الذي تم إقامته أمس الخميس. ماذا قال هازارد عن انتقاله إلى...